تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت جميع الأجزاء | my playhome | ماي بلاي هوم السوق, البيت الجديد

تنزيل العاب ماي بلاي هوم My PlayHome جميع الانواع ماي بلاي هوم المدرسة , ماي بلاي هوم البيت , ماي بلاي هوم السوق , ماي بلاي هوم المستشفى العاب بنات

تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون

يمكنك الآن تحيل لعبة ماي بلاي هوم البيت الجديد برابط مباشر | my playhome 2020 وسوف تجد جميع الإصدارات وكل اصدار له رابط تحميل مباشر للعبة الشيقة الشهيرة بإسم ماي بلاي هوم الجديدة. حيث تعتبر تلك اللعبة من أشهر ألعاب التسلية وتعتبر من فئة ألعاب الأطفال لأنها صممت خصيصاً لهذه الفئة التي تحبث عن تلك الألعاب. سارع الآن في تحميل جميع نسخ ماي بلاي هوم البيت وماي بلايهوم السوق والعديد من النسخ والاصدارات الاخرى.

تتمحور فكرة اللعبة حول مجوعة من الأطفال الذين يسكنون في منزل بسيط يحوي الأدوات المنزلية وغرف النوم والتلفاز، يمكنك القيام بترتيب غرفتك داخل المنزل وان تقوم بتحضير وجبات الغذاء. حجم اللعبة مشابهة لحجم اللعبة الشهيرة الطيور الغاضبة | Angry Birds 2020 والتي يمكنك تحميلها من خلال الضغط هنا. هناك بعض النسخ من هذه اللعبة منها تحميل لعبة ماي بلاي هوم السوق والمدرسة والحديقة والبيت الكبير و تنزيل لعبة ماي بلاي هوم السوق.

تنزيل لعبة ماي بلاي هوم البيت

لعبة بيت الدمية My Playhome من الالعاب الرائعة المخصصة للاطفال حيث يمكن لهم التفاعل مع اللعبة بشكل كبير استكشاف واستخدام كل شيء في المنزل. الشخصيات تأكل ، تنام ، تستحم ، تغسل أسنانها بالفرشاة و الكثير.
تحميل ماي بلاي هوم البيت
إن تنزيل لعبة ماي بلاي هوم ليس بالأمر الصعب، ستجد في هذا المقال جميع أجزاء ونسخ ماي بلاي هوم للايفون والاندرويد بروابط مباشرة حتى تتمكن من الحصول على النسخة المناسبة والمفضلة لديك لذلك قم بإستكمال قرءاة المقال والشرح التفصيلي لكل جزء في موقعنا البسيط.
اضغط هنا لتحميلها

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت للاندرويد البيت الكبير

حيث يمكنك تنزيل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى والتي تبدأ في غرفة المعيشة حيث مطلوب من الطفل ان يقوم بترتيب الاغراض الى مكانها الصحيح، وتستطيع الانتقال من خلال الاسهم الى اي غرفة اخرى في المنزل. 

أقرأ أيضاً | تحميل ماي بلاي هوم بلس للاندرويد : My PlayHome Plus الاصدار الاخير (ملف apk)

وعند الانتقال الى المطبخ تستطيع تغيير الأشكال و الشخصيات من الاعلى واختيار الشخصية التي تريدها اختيارها في اللعب. ولذلك فإن المنزل مكون من 6 غرف تستطيع الانتقال الى اي غرفة منها بكل حرية، وبدون اي قيود ثم عليك بأداء المهام في كل غرفة.
اضغط هنا لتحميل ماي بلاي هوم المستشفى

تحميل ماي بلاي هوم الحديقة كاملة

تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون

الحديقة المتواجدة بجانب المنزل الذي تحوي العديد من الزهور والألعاب المخصصة للأطفال بحيث يمكنك الخروج الى الحديقة في أي وقت والاستمتاع بالألعاب، ويوجد داخل الحديقة منطفة مخصصة للزراعة وبإمكانك أن تسقي الزرع وتقوم بزراعة الزهور لذلك عليك الان تحميل لعبة ماي بلاي هوم للايفون.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت مجانا الاندرويد

حيث يمكن للأطفال تشغيل التفاز واستخدام جميع الغرف المتواجدة داخل المنزل والذي تتكون من 7 غرف وهناك حديقة خاصة للأطفال، يوجد بالمنزل لكل شخص أو طفل غرفة بحيث تتمكن من تنظيف الغرفة بعد الاستيقاظ مبكراً.
وفي أي وقت تريده، بإمكانك تحضير فنجان القهوة والذهاب الى الحديقة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والألعاب المتوفرة بداخلها. اللعبة مخصصة للأطفال لما فيها من دروس بيتية وارشادية مثل تنظيف الغرفة بعد الاستيقاظ وتحضير الطعام وشطفهم بعد الانتهاء من تناول الطعام، ارشاد الاطفال للأمور الحياتية بحيث يهدف التطبيق لانشاء جيل قادر على تنظيم وقته واستغلال يومه والاستمتاع بالحدائق والنباتات.
اضغط هنا لتحميل ماي بلاي هوم البيت للاندرويد مجانا

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت للايفون 


على الرغم من توفر العديد من النسخ والاصدارات من لعبة ماي بلاي هوم للاندرويد، إلان أن هناك بعض النسخ المتوفرة لهواتف الايفون وبالتالي يمكنك تحميل لعبة ماي بلاي هوم للايفون جميع النسخ والاصدارات مجانا وبروابط مباشرة.

مميزات تحميل ماي بلاي هوم البيت

  1. هناك نسخ عديدة منها ماي بلاي هوم المدرسة والحديثة والسوق.
  2. صممت خصيصاً للأطفال لتربيتهم على الاعمال المنزلية والاعتماد على النفس.
  3. حجمها  بسيط مقارنة بالألعاب الشيقة الخاصة بالاطفال الاخرى.
  4. متوفرة لجميع الاجهزة منها ماي بلاي هوم للاندرويد والايفون مجانا.
  5. يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني 100%.
  6. تستطيع لعبها دون الحاجة الى انترنت (اوف لاين).
  7. يمكنك تحميل لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome كل الاجزاء.
كما ويمكنك تنزيل جميع العاب ماي بلاي هوم | My PlayHome بجميع الانواع ماي بلاي هوم المدرسة - ماي بلاي هوم البيت- ماي بلاي هوم السوق - ماي بلاي هوم المستشفى.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 18 ديسمبر 2020 في 4:41 ص

    روعة

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -