تحميل لعبة أنجري بيردز للاندرويد: لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2021 برابط مباشر

يمكنك الآن تحميل لعبة أنجري بيردز للاندرويد Angry Birds 2020 برابط مباشر، وتعتبر لعبة الطيور الغامضة من أفضل وأشهر الألعاب المسلية التي حصدت عدد كبير من التنزيلات فاقت الملايين. وقد انتشرت في فترة وجيبة نتيجة لاقتباس اللعبة من أشهر أفلام الرسوم المتحركة والتي تحمل نفس الاسم Angry Birds، يمكنك تحميلها الآن على هاتفك الأندرويد كما وستجد نسخة آخرى وهي لعبة الطيور الغامضة للايفون وأهم ما يميزها عن غيرها من الألعاب الاخرى انها مسلية ومثيرة للغاية لاحتواءها على العديد من المراحل وكل مرحلة عبارة 3 مستويات ووجود الكثير من شخصيات الطيور الغامضة اضافةَ الى الأماكن كما ويمكنك اختيار السلاح المفضل لديك كما سنوضح بالاسفل.
تحميل لعبة أنجري بيردز للاندرويد | تنزيل لعبة الطيور الغاضبة | Angry Birds 2020

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2021 للاندرويد والايفون 

ستجد أن في بداية المستويات والمراحل الأولى أن لعبة Angry Birds 2 سهلة للغاية وكل ما عليك فعله هو توجيه ضربة السلاح الى الهدف في الجدار حتى تقوم بهدمه ولكن مع تقدم المراحل وازدياد صعوبة المستويات ستجد أن هناك بعض المتسويات التي تتطلب منك تجربة العديد من المرات لاصابة الهدف لذلك لا تعتقد أنها لعبة بسيطة وسهلة فهناك مراحل بدائية بسيطة ومع تقدمك في اللعبة ستواجه الصعوبة الحتمية.


اضافة الى تلك الميزات في لعبة الطيور الغامضة، ستجد أن هناك شخصيات للطيور الغاضبة متنوعة ويمكنك اختيار الشخصية المفضلة والتي تجدها مناسبة لك. كما ستجد العديد من أنواع وأشكال الاسلحة لاصابة الاهداف وكل سلاح له قوته الخاصة وقدرته على اصابة الهدف بدقة ويمكنك شراء اسلحة من خلال جمع النقاط التي ستتمكن من جمعها من خلال الفوز في المراحل والمستويات.

تنزيل لعبة الطيور الغاضبة 2 للايفون والاندرويد

بعد أن قمنا بذكر نبذة بسيطو حول لعبة الطيور الغامضة حان الوقت لمعرفة مميزاتها الشيقة التي تميزها هذه اللعبة عن مختلف الالعاب المتواجدة على جوجل بلاي واب ستور والمتاجر الاخرى ومن هذه الخصائص :
تحميل لعبة أنجري بيردز للاندرويد | تنزيل لعبة الطيور الغاضبة | Angry Birds 2020
  1. التمكن من لعبها على كافة الاصدارات وانواع الاجهزة مثل الاندرويد والايفون وجهاز الكمبيوتر.
  2. اللعبة مجانية بشكل كامل ولا تتطلب الى شحنها لشراء سلاح جديد او شخصية مختلفة داخل اللعبة.
  3. يمكنك تحميل لعبة الطيور الغامضة للاندرويد برابط مباشر ستجده أسفل المقال.
  4. التحديثات المستمرة للعبة مع الحفاظ على حجمها لتصحيح العيوب والاخطاء بشكل فوري.
  5. حجمها البسيط مقارنة بالالعاب الاخرى والتي قد تكون صادمة للبعض مثل لعبة ببجي.
  6. هناك نسخة مجانية خاصية لأجهزة الكمبيوتر بمختلف أنواعها وسسجدها في قائمة الالعاب.
  7. دقة واحترافية تصميم اللعبة من الداخل، والبرمجة والتصميم الجميل لها من حيث الجرافيك.
  8. هناك تأثيرات صوتية للطيور وللأسلحة تجعلك في بؤرة أجواء اللعبة وحماستها.
هناك العديد من الألعاب التي تتطلب انترنت لتشغيلها ولكن يمكنك تشغيل لعبة الطيور الغامضة للهاتف دون الحاجة الى الوصول الى الانترنت، وهذا ما جعل الكثير يقومون بتحميلها ولعبها في الاماكن والاوقات التي لم يتواجد الانترنت فيها. وجميعنا نعلم أن هناك أوقات قد يكون خط الانترنت غير مفعل بسبب المبالغ المستحقة أو مشكلة في الشبكة ولانجد أي لعبة مسلية نلعبها على الهاتف.

صور من داخل اللعبة :

تحميل لعبة أنجري بيردز للاندرويد | تنزيل لعبة الطيور الغاضبة | Angry Birds 2020

تحميل لعبة أنجري بيردز للاندرويد | تنزيل لعبة الطيور الغاضبة | Angry Birds 2020

تحميل لعبة الطيور الغامضة برابط مباشر:




لذلك يمكنك الان تحميل لعبة Angry Birds apk على هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد أو IOS ويمكنك أيضاَ الحصول على نسخة آخرى من اللعبة نفسها لأجهزة الكمبيوتر ويمكنك تحميلها برابط مجاني مباشر دون الحاجة الى الانتظاء أو ظهور الاعلانات المزعجة كما نرى في بعض المواقع وهي مشهورة مثل لعبة أنجيلا المتكلمة وحجمها بسيط مثل لعبة هانك المتكلم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -