أفضل اعدادات الحساسية للعبة فري فاير Free Fire للمحترفين | اعدادات السكوب والايم 2020

يمكنك الان الحصول على أقوى وأفضل اعدادات الحساسية في لعبة Free Fire خاصة الحساسية التي تتعلق بالتصويب والسكوبات بجميع أنواعهم كما ويمكنك الحصول على افضل الاعدادات لتوصيب الهيد شوت[AUTO HEADSHOT] بسهولة وسيتم وضع اعدادات الحساسية الخاصة بلعبة فري فاير التي يستخدموها المحترفون الذين نجدهم يتمكنون من التصويب بسهولة وتحقيق أغلب الاهداف هيد شوت غير ذلك يمكنك التمتع بالايم الثابت الذي من خلاله ستتمكن من التصويب الثابت واصابة الهدف مباشرة.

أفضل اعدادات فري فاير 2020 للهاتف والكمبيوتر

وتساعدك إعدادات لعبة غارينا فري فاير Free Fire لأفضل حساسية للهيد شوت [AUTO HEADSHOT] على لعب هذه اللعبة مثل لاعب محترف والحصول على المركز الاول في كل مباراة. ويمكنك الان متابعة افضل الاعدادات للسكوبات الحساسية للعبة فري فاير.
أفضل اعدادات الحساسية للعبة فري فاير للمحترفين | ضبط اعدادات السكوب والايم | Best Sensitivity Settings

أفضل إعدادات حساسية للعبة فري فاير 2020

Free Fire هي لعبة إطلاق نار مثيرة على الأجهزة المحمولة.وتنضم هذه اللعبة ضمن سلسلة ألعاب الباتل رويال ، يحتاج اللاعبون إلى اصابة والتخلص من الأعداء بأسرع ما يمكن. ويجب أن يكون التصويب نحو الرأس أسرع طريقة للتخلص من الأعداء في تلك الألعاب مثل Free Fire أو PUBG Mobile. العديد من اللاعبين لا يعرفون كيف يمكنك الحصول على أفضل إعدادات الحساسية وإعدادات أخرى للتحم والتصويب في لعبة  Free Fire.

تحقق من أفضل إعدادات حساسية Free Fire  كما يظهر أمامكم بالنص والصورة : 
أفضل اعدادات الحساسية للعبة فري فاير للمحترفين | ضبط اعدادات السكوب والايم | Best Sensitivity Settings
  1. حساسية الكاميرا العامة: 50. 
  2. حساسية النقطة الحمراء: 100. 
  3. حساسية سكوب [2x] قم بوضعه 16.
  4. حساسية سكوب  [4x] قم بوضعه 18.
  5. حساسية سكوب  [AWM] قم بوضعه 20.
هذه هي أفضل إعدادات حساسية الكاميرا للتصويب والرأس في Free Fire. من الأفضل أن تضع حساسية الكاميرا العامة عند 50 لتحديد الأعداء بسرعة. لكنه يضمن أيضًا عدم تذبذب البصر كثيرًا. للتصويب [AUTO HEADSHOT] في Free Fire ، يجب عليك وضع علامة التصويب على جسد الأعداء وتحريكها إلى أعلى وإطلاق النار على رؤوسهم.
أفضل اعدادات الحساسية للعبة فري فاير للمحترفين | ضبط اعدادات السكوب والايم | Best Sensitivity Settings
لتحسين مهارة التصويب واصابة الرأس بشكل أفضل في هذه اللعبة ، يمكنك التدرب في وضع التدريب. أو يمكنك تحسين صورة التصويب نحو الرأس في قتال قريب في وضع Clash Squad. يساعد على تحسين مهارة لقطة الرأس الخاصة بك. بعد ذلك ، يمكنك اصابة جميع الأعداء بشكل أسرع والحصول على المزيد من المهارات مع الوقت.

أفضل نصائح مجانية لاطلاق النار في لعبة فري فاير

بالإضافة إلى أفضل إعدادات حساسية Free Fire للرأس ، تحتاج أيضًا إلى بعض النصائح للتوصيب على الرأس في البداية أفضل نصيحة لتحسين مهارة التصويب نحو الرأس بردة فعل سريعة هي تحسين التصويب ووضع التصويب. يمكنك الذهاب إلى غرفة التدريب لممارسة مهارة التصويب. هناك المزيد من البوتات واللاعبين ذوي المهارات المنخفضة في وضع التدريب في الوضع المصنف. إنه مكان جيد للاعبين لضبط التصويب وتحسين هدفهم قبل الدخول في مباراة ضد لاعبين جيديين. في مباراة حقيقية ، يكون لديك وقت أقل للتفكير وضبط موضع التصويب لأن اللاعبين المهرة يمكنهم أن يوقعوك على الفور.
أفضل اعدادات الحساسية للعبة فري فاير للمحترفين | ضبط اعدادات السكوب والايم | Best Sensitivity Settings
علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا اللعب أثناء ضبط إعدادات التحكم وإعدادات الحساسية. بناءً على تفضيلاتك وجودة جهازك ، يمكنك وضع الحساسية على مستواك المفضل. أفضل إعدادات حساسية Free Fire للرأس الموصى بها أعلاه هي واحدة من أفضل الاقتراحات بالنسبة لك. ولكن بناءً على جهازك وتجربة الألعاب ، يمكنك إجراء بعض التغييرات في تلك الإحصائيات.

اختيار الأسلحة والمرفقات

بعد ذلك ، تحتاج إلى اختيار سلاح جيد ومرفقات مناسبة للرأس في Free Fire. من الأفضل اختيار سلاح قليل الارتداد أو بدون ارتداد للتصويب والتوجيه بدقة. ستكون بنادق القناصة أفضل الأسلحة للرأس لأن هذه البنادق لها تلف كبير في الرأس. برصاصة دقيقة ، يمكنك ضرب أو قتل عدو. ننصحك باستخدام Kar98K أو AWM لالتقاط صورة في هذه اللعبة.
Kar98k و AWM هما أقوى بنادق قنص في لعبة الرماية هذه. هذه البنادق SR لديها تلف كبير في الرأس. علاوة على ذلك ، هذه SRs هي الخيار الأفضل للقتال بعيد المدى. في القتال قصير ومتوسط ​​المدى ، يجب عليك اختيار سلاح قوي مع ارتداد منخفض أو بدون ارتداد لتحسين التصويب والتوجيه.

في القتال متوسط ​​المدى ، يجب عليك استخدام Groza أو Famas أو السلاح الجديد XM8 لقتل الأعداء بعيار ناري. كاتم الصوت ونطاق 2x هما أفضل ملحق للمسدس الجديد XM8. وفي الوقت نفسه ، يجب عليك تجهيز كاتم للصوت لـ Groza و AN94. لكن هذه البنادق النادرة لا تظهر إلا في الإسقاط الجوي.

لتصويب جميع الأعداء على الخريطة وتطهيرها ، يجب عليك الإمساك ببندقية قنص للحصول على لقطة بعيدة المدى. في بعض الأحيان ، يمكنك تحديد عدو عن بعد ، من الأفضل قتله برصاصة باستخدام بندقية قنصك. من المصدر ، تحتاج إلى نطاق 4x لتهدف بشكل أفضل. إلى جانب ذلك ، تحتاج إلى حمل مسدس رشاش أو بندقية هجومية للقتال القريب والمتوسط. ستكون النقطة الحمراء أو نطاق 2x الخيار الأفضل للقتال القريب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -