تنزيل اف ال ستديو FL Studio Mobile 3.3.3 APK للاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج fl Studio 12 من ميديا فاير للاندرويد 2022

يمكنك الان تنزيل تطبيق اف ال استديو FL Studio Mobile برابط مباشر ويمكنك تحميله كملف apk أو obb. وفي هذا التقرير البسيط  نقدم لكم أحدث إصدار من FL Studio Mobile APK مع OBB. هذا التطبيق هو تطبيق Android Music & Audio وتم تثبيته على أكثر من 100،000 جهاز. لذلك ، على الأرجح ستتمكن من تكوين صداقات جديدة باستخدام هذا التطبيق.
تنزيل اف ال ستديو FL Studio Mobile 3.3.3 APK للاندرويد برابط مباشر | [ شرح مفُصل ]

 أدناه يمكنك قراءة مراجعة قصيرة وتنزيل أحدث إصدار لبرنامج FL Studio Mobile 3.3.3 APK . قم بإنشاء مشاريع موسيقية متعددة المسارات كاملة وحفظها على هاتف Android أو الكمبيوتر اللوحي. تسجيل وتسلسل وتحرير ومزج وتقديم الأغاني كاملة. يعد هذا تطبيقًا شاملاً وقابلًا للتعديل بمجرد النظر إلى جميع الميزات التي كنت سعيدًا عندما اشتريت التطبيق قبل عامين. الآن يستمرون في تحديثه ومع كل تحديث واحد ، يمكنك رؤية التحسينات حقًا وما عملوا عليه لتسهيل الحصول على هذا الصوت الذي تبحث عنه. أنا وراء هذا التطبيق 101٪ إنها نقطة فترة رائعة فارغة.

مميزات تطبيق اف ال ستديو FL Studio Mobile 3.3.3 APK 2022

  1. توليفات عالية الجودة ، وأخذ العينات ، ومجموعات طبل ، ودقات شرائح دائرية التسلسل 
  2. خطوة لبرمجة قرع سريعة 
  3. لوحة مفاتيح البيانو الافتراضية ودرامبادس شكلي 
  4. دعم وحدة تحكم MIDI المتوافقة مع الفئة. عزف الأدوات واربطها بالمقابض / المتزلجون 
  5. استيراد وتصدير ملف MIDI (مسار واحد أو متعدد المسارات) 
  6. تسجيل صوتي ، استيراد طول المسار / wav المسار 
  7. تصفح العينة والإعدادات المسبقة مع معاينة قابلة للمحاكاة 
  8. تكوين عموم ، حجم ، الإصدار والهجوم لكل صك محرك صوت 
  9. عالي الجودة (يعتمد وقت استجابة الإدخال / الإخراج على جهازك) 
  10. الخلاط: كتم الصوت لكل مسار ، منفرد ، ناقل تأثير ، مقلاة وضبط مستوى الصوت
  11. تتضمن التأثيرات: Auto Ducker و Chorus و Compressor و Limiter و Distortion و Parametric Equalizer و Graphic Equalizer و Flanger و Reverb و High-Pass / Low-Pass / Band-Pass / Formant (Vox) Filters و Delays و Phaser and Stereoizer لتحسين مزج محرر
  12.  بيانو لإدخال الملاحظات والحبال أو لتحرير العروض المسجلة شكلي تخطيط الشاشة شكلي للعمل مع جميع دقة الشاشة والأحجام. حفظ وتحميل الأغاني الخاصة بك ، وتصديرها إلى WAV و MP3 


تطبيق FL Studio يتضمن وحدات التأثير (يتم تضمين جميع وحدات التأثيرات): Ducker Auto ، Chorus ، Compressor ، Limiter ، Distortion ، Parametric Equalizer ، Graphic Equalizer ، Flanger ، Reverb ، High-Pass / Low-Pass / Band-Pass / Formant (Vox ) الفلاتر ، والتأخير ، وفيزر وستريزر. هذا التطبيق مثالي تقريبًا ، إذا كانت هناك طريقة لتشغيل ملفات ميدي ، من القائمة الفرعية ، أثناء تشغيل مسارك .. سيجعل تحديد الملف المثالي أسرع ثم الفتح والحذف للعثور على التسلسل الصحيح. مجرد فكرة.
لا يوفر FL Studio Apk دعمًا للأجهزة التي تستخدم ROMS المخصصة. على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لتحرّي المشكلات معك ، إلا أن استخدام ROMS المخصصة يمكن أن يسبب مشاكل مستعصية.

تنزيل اف ال ستديو FL Studio Mobile 3.3.3 APK

اضغط هنا لتحميله 

تحميل FL Studio Mobile APK Mod أحدث إصدار قبل وضع الرابط لتنزيل FL Studio Mobile ، تحققنا من الرابط ، إنه يعمل. إذا لم تتمكن فجأة من التنزيل ، فيرجى إخبارنا عبر التعليقات أو من خلال نموذج الملاحظات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -