تنزيل أفضل ثيمات هواوي Apk 10.0 | [ رابط مباشر - شرح مُفصل ] | Huawei Themes 2021

يمكنك الآن تحميل أحدث الثيمات لهواتف الهواوي برابط مباشر ك ملف apk لهاتفك الذكي، كما ويمكنك تحميلها وتتبيثها على هاتفك بكل سهولة ، حيث ستجد مجموعة من ثيمات الموجه لمختلف واجهات المستخدم EMUI لشركة الهواوي. و بطبيعة الحال فإن الشركات المصنعة للهواتف تضيف أحدث الخلفيات و الثيمات و واجهات الإستخدام للهواتف الأحدث لديها , و نظراً لأن هواتف هواوي لديها أحدي أفضل واجهات الإستخدام و هي واجهة EMUI فأنها تضيف خلفيات و ثيمات متميزة و خاصاً مع الإصدار الجديد من الواجهة.

تنزيل أفضل ثيمات هواوي

تنزيل أفضل ثيمات هواوي Apk 10.0.11 | [ رابط مباشر - شرح مُفصل ] | Huawei Themes
ان أحسست بالملل من مشاهدة ثيم الهاتف الخاص بك وتفكر في تجديد الثيم، أتينا اليوم بمجموعة من أقوى وأجمل ثيمات هواوي حديثة ويمكنك تحميلها بسهولة لهاتفك الذكي للحصول على شكل وخلفية جديدة لهاتفك الذكي. كما ويمكنك الحصول على أجمل الخليفات التي تمكنك من الحصول على واجهة هاتف جديدة.

تنزيل تطبيق Huawei Themes 2021

كما ويمكنك تحميل ثيمات هاتف Honor 10 لهواتف هواوي. يتميز هاتف Honor 10 من هواوي بأنه في فئة سعرية رائعة , و يأتي بمواصفات قوية و بنفس معالج هاتف هواوي Mate 10 و Mate 10 Pro .

توفر كل شركة مصنّعة للمعدات الأصلية تطبيق ثمات منوعة وخليفات لأجهزتها. يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بتطبيق ثيمات وموضوعات مخصصة مختلفة لجعل أجهزتهم تبدو مثل الطريقة التي يريدونها. يمكنك التقديم من خلال الكثير من الخصائص المختلفة على جهازك. تطبيق Huawei Themes هو تطبيق نظام مدمج مذهل يسمح لك بتثبيت وتطبيق العديد من السمات التي تحبها. وبغض النظرعن تطبيق السمات ، يتيح لك التطبيق تخصيص أنماط النص ، وتغيير الخلفيات ، وكذلك تغيير نمط شاشة القفل.
تنزيل أفضل ثيمات هواوي Apk 10.0.11 | [ رابط مباشر - شرح مُفصل ] | Huawei Themes

من المعروف تماماً أن واجهة المستخدم والبرنامج يلعبان دورًا رئيسيًا في الهاتف. نحن نعلم أنك ترغب في جعل هاتفك بالطريقة التي تفضلها وتريد أن تراه بشكل مختلف عن قبل.تكون المظاهر في متناول يديك عندما تريد إعطاء شكل ومظهر جديدين لجهازك. عندما يسمح لك أيضًا بتخصيص الخطوط وأنماط شاشة القفل.

يجلب تطبيق Huawei Themes جميع التخصيصات إلى المنزل في مكان واحد مما يجعل من السهل إعداد كل شيء في وقت واحد. فيما يلي بعض النقاط الرئيسية للتطبيق.
تنزيل أفضل ثيمات هواوي Apk 10.0.11 | [ رابط مباشر - شرح مُفصل ] | Huawei Themes

Themes
اختر من بين العديد من السمات أو أنشئ سمة مخصصة خاصة بك. تأتي هذه المظاهر مع أنماط شاشة القفل ورموز التطبيقات وغير ذلك الكثير.
يمكنك أيضًا إنشاء نسق مخصص خاص بك من خلال تخصيص نمط شاشة القفل وخلفيات الشاشة والخطوط ورموز التطبيقات.
Wallpapers
قم بالتطبيق من مجموعة ضخمة من الصور المذهلة عالية الجودة كخلفية للشاشة الرئيسية أو خلفية شاشة القفل.

تحميل Huawei Themes apk أحدث إصدار

يأتي الإصدار الأخير من تنزيل تطبيق Huawei Themes مع الإصدار 10.0.11.303 العديد من الإصلاحات للأخضاء السابقة ويجلب المزيد من التحسينات والمميزات إلى هاتفك الذكي لتجربة أفضل بشكل عام. لذلك ، يمكنك بسهولة تنزيل أحدث ملف APK  Themes من Huawei من خلال الرابط أدناه ثم الاستمتاع بجميع الميزات على جهازك. انطلق وابدأ في تخصيص جهازك. اجعلها تبدو بالطريقة التي تريدها.


ما عليك سوى تنزيل ملف apk من الأعلى وتثبيته بشكل طبيعي كما تفعل مع أي تطبيق آخر. لا تنس السماح للأذونات بالتثبيت من مصادر أخرى. ويمكنك الان تحميل ثيمات هواوي 2020.

طريقة آخرى لتحميل ثيمات هواوي 2020

تحميل اي نمط من هذه الثيمات التي سنقدم لك اليوم إليك طريقة تثبيت ثيمات هواوي :

  1. قم بتحميل ملف الثيم. 
  2. قم بنقل ملف الثيم إلى المجلد التالي : HWThemes ( والذي يكون موجود في الذاكرة الداخلية ). 
  3. قم بفتح تطبيق الـ Themes الموجود داخل جهازك وبعدها اضغط على Mine (ستجد الثيم الذي قمت بنقله إلى المجلد). 
  4. قم بعمل تطبيق للثيم ومن ثم قم بعمل إعادة تشغيل للهاتف ليتم تطبيق الثيم بشكل كامل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -