تنزيل تحديث ببجي apk + obb خريطة ليفيك 0.19.0 | PUBG Mobile Livik [روابط مباشرة]

يمكنك الآن تحميل تحديث ببجي خريطة ليفيك الجديدة برابط مباشر وبملف apk + obb، حيث تم إطلاق خريطة Livik 0.19.0 الحديثة أمس بميزات وأشكال واضافات جديدة والتي تتيح لك تجربة أكثر من رائعة. التحديث الجديد هو عبارة عن خريطة Livik التي ستجلس بجوار خرائط ميرمار و Vikendi و سانهوك و ايرانغل الشهيرة في لعبة ببجي موبايل الشهيرة. هناك مجموعة من المركبات والأسلحة الجديدة الفتاكة بسكناتها الرائعة الحديثة مع الخريطة الجديدة التي تم طرحها أمس.

تحميل لعبة PUBG Mobile v0.19.0 APK + OBB

تنزيل تحديث ببجي apk + obb خريطة ليفيك 0.19.0 | PUBG Mobile Livik 2020
إلى جانب الميزات المذكورة أعلاه ، يجلب التحديث بعض التغييرات في طريقة اللعب التي يمكن العثور عليها في ملاحظات التصحيح الرسمية المرتبطة أدناه. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل اللاعبون الذين قاموا بتثبيت التحديث الجديد قبل 13 يوليو على 2888 BP و 100 AG ومكافأة Nightmare Helmet لمدة ثلاثة أيام. في حالة عدم تحديث اللعبة حتى الآن ، يمكنك اتباع رابط متجر Play أدناه وتنزيل آخر تحديث PUBG Mobile لتلقي هذه المكافآت ويمكنك تنزيل PUBG Mobile Livik map (ملفات APK-OBB).

تحميل ببجي apk + obb خريطة ليفيك

بدأ آخر تحديث لـ PUBG Mobile v0.19.0 في طرحه للاعبين عبر متجر جوجل بلاي الخاص بنظام الأندرويد ويقدم خريطة جديدة على غرار الشمال بطول 2 كم × 2 كم تسمى Livik لمباريات أقصر ويكون الوقت في الماتش لا يزيد عن 15 دقيقة وبمنافسة 52 لاعب فقط. ويعتبر هذا التحديث من الموسم الرابع عشر للعبة لذلك يمكنك تحميل لعبة ببجي الموسم 14.
يمكنك شحن ببجي مجانا من هنا

مميزات خريطة ليفيك Livik Map 0.19.0 :

  • خريطة Livik متاحة الآن للجميع. تبلغ مساحة هذه الخريطة على الطراز الاسكندنافي 2 كم × 2 كم ، مع 52 لاعبًا و 15 دقيقة من أوقات المباراة ، مما يجعل تجربة أسرع وأكثر إثارة. لا تزال Livik في مرحلة BETA ، وسنستمر في تعديلها وتحسينها للحصول على أفضل تجربة بصرية.

تنزيل تحديث ببجي apk + obb خريطة ليفيك 0.19.0 | PUBG Mobile Livik 2020
  • خريطة لرسم الاسلحة النارية الجديدة.
  • SMG للخريطة: P90.

تنزيل تحديث ببجي apk + obb خريطة ليفيك 0.19.0 | PUBG Mobile Livik 2020
  • خريطة لبدقية حديثة : MK 12.
تنزيل تحديث ببجي apk + obb خريطة ليفيك 0.19.0 | PUBG Mobile Livik 2020
  • مركبة جديدة من نوع : Monster Truck.
تنزيل تحديث ببجي apk + obb خريطة ليفيك 0.19.0 | PUBG Mobile Livik 2020

تحميل تحديث ببجي [PUBG Livik map [apk-obb



شرح كيفية تحميل تحديث ببجي خريطة ليفيك 2020

  1. قم بتنزيل ملف APK وكذلك ملفات OBB من الروابط المذكورة أعلاه.
  2. من الإعدادات ، قم بتمكين خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" إذا لم تقم بذلك.
  3. قم بتثبيت APK ، ومع ذلك ، لا تفتح التطبيق بعد التثبيت.
  4. بعد التثبيت ، انسخ ملفات OBB إلى Android / OBB / com.tencent.ig (إذا لم يكن هناك مجلد بهذا الاسم ، قم بإنشاء مجلد جديد).
  5. افتح اللعبة واستمتع بالخريطة الجديدة والعديد من الميزات الأخرى.
يبلغ الحجم الإجمالي لتحديث ببجي خريطة ليفيك حوالي 1.84 جيجابايت، لذا يجب على اللاعبين التأكد من أن لديهم مساحة تخزين كافية في أجهزة Android الخاصة بهم للقيام بذلك. إذا كان هناك خطأ يقول ، "حدثت مشكلة في تحليل الحزمة" ، ففكر في إعادة تنزيل ملفات OBB و APK واتباع الخطوات نفسها المذكورة أعلاه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -