تحميل برنامج مايكروسوفت ديفندر للاندرويد 2021: Microsoft Defender ATP اخر اصدار

تحميل برنامج مايكروسوفت ديفندر للاندرويد 2020 : Microsoft Defender ATP [ إصدار جديد ]
يمكنك الان تنزيل تطبيق مكافحة الفايروسات مايكروسوفت  ديفيندر Microsoft Defender والذي تم اطلاقه في اليوم السابق للهواتف الذكية حيث أصحبت سامسونج ذو اهتمام أكبر بمستخددمي هواتقها. حيث أعلنت Microsoft في وقت سابق من هذا العام أن محركها المضاد للفيروسات سيبدأ على Linux و Android ، والآن يتوفر إصدار معاينة في متجر Google Play.

تحميل مايكروسوفت ديفيندر للاندرويد والايفون

وغني عن القول ، يأتي التطبيق مع ميزات أمان ترحيبية ، بما في ذلك فحص ملفات APK ومنع الملفات الضارة من اختراق الجهاز وحظر المواقع الضارة التي تم إطلاقها من تطبيقات المراسلة.
تقول Microsoft إن منتجها الأمني ​​يمكنه أيضًا حظر اتصالات الخلفية الضارة من التطبيقات الموجودة على الجهاز ويتميز بالتكامل مع Microsoft Defender ATP.

تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات Microsoft Defender للاندرويد

"تساعد الحماية المتقدمة من المخاطر مع Microsoft Defender 2021 مستخدمي المؤسسات على البقاء محميين من تهديدات الأمن السيبراني مثل التطبيقات الضارة ومواقع الويب الخطرة التي قد تحاول سرقة المعلومات منها. إنها أيضًا منصة تتيح لفرق عمليات الأمان منع حوادث الأمن السيبراني في المؤسسة واكتشافها والتحقيق فيها ".

يتطلب برنامج مكافحة الفيروسات من Microsoft Android إصدار Android 6 والإصدارات الأحدث ، وفقًا للمعلومات المنشورة في متجر جوجل بلاي.

مميزات برنامج Microsoft Defender للاندرويد : 

  1. يحذر المستخدمين تلقائيًا من التطبيقات وملفات APK الضارة التي قد تكون غير مرغوب فيها والتي قد يتم تثبيتها أو نسخها على جهاز المستخدم.
  2. يسمح للمستخدمين بمعرفة ما إذا كان التطبيق أو APK الذي يقومون بتثبيته نظيفًا أم لا.
  3. قم تلقائيًا بحظر صفحات الويب الضارة التي قد يتم النقر فوقها من الرسائل القصيرة / WhatsApp / المستعرض / البريد الإلكتروني
  4. يقوم تلقائيًا بحظر اتصالات الخلفية الضارة من التطبيقات التي قد تحدث على جهاز المستخدم.
  5. يسمح لمسؤولي الأمان بإنشاء مؤشرات مخصصة لحماية الويب.
  6. يوفر جزءًا واحدًا من إعداد التقارير عن الزجاج في مدخل Microsoft Defender Security Center.
  7. لتمكين تكامل الوصول المشروط بناءً على مستوى مخاطر الجهاز باستخدام Intune.
  8. يحظر الأجهزة التي لا تفي بسياسة الامتثال على مستوى تهديد جهاز المؤسسة من الوصول إلى موارد الشركة.
تستهدف حماية متقدمة من المخاطر مع Microsoft Defender بشكل أساسي مستخدمي المؤسسات الذين يمتلكون أجهزة Android ؛ لذلك ، يحتوي على بعض ميزات الحماية التي تركز على المؤسسة. يمكن لمسؤولي الأمان ، على سبيل المثال ، إنشاء مؤشرات مخصصة لحماية الويب. يمكن للتطبيق أيضًا حظر المستخدمين الذين لا يتبعون سياسات الحماية من التهديدات للمؤسسة.

رابط تنزيل Microsoft Defender ATP للاندرويد 

اضغط هنا لبدء التنزيل

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنه التحذير من عمليات تثبيت التطبيقات المشبوهة وحظر صفحات الويب الضارة المفتوحة من خلال WhatsApp ومتصفح الويب والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.

اقترح تقرير CNBC السابق أيضًا أن Microsoft Defender سيصل إلى Linux و iOS. بالطبع ، سيكون من المثير للاهتمام رؤية قدرته على Linux ، لكن Microsoft Defender على iOS لا يبدو فكرة جيدة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -