تنزيل لعبة بلور للاندرويد والايفون: blur 2021 برابط مباشر من ميديا فاير [ بحجم مضغوط ]

تحميل blur 2021 للاندرويد 

يمكنك الان تنزيل لعبة بلور blur  للاندرويد برابط مباشر وهي من أفضل واشهر ألعاب السباقات للكمبويتر حيث في السنوات السابقة حصلت على تقييم عالي والى يومنا هذا ما زال التزايد مستمر على تنزيل لعبة بلور للكمبيوتر وللايفون والاندرويد .
تنزيل لعبة بلور للاندرويد والايفون : blur 2020 برابط مباشر من ميديا فاير [ بحجم مضغوط ]
في الفترة الاخرة تم اطلاق لعبة بلور للهاتف بحجم مضغوط ويمكنك تحميلها الان. تدور اللعبة حول مزيج من الفن والفوضى ويتوجب عليك اختيار سيارتك القوية والدخول في معركة نارية حماسبة ممزوجة ما بين السيارات القديمة الكلاسيكية وبين الفراري يتوجب ليك ايذاء كل من في مرمى نظرك وتدميره للنجاة والفوز في لعبة بلور الشهيرة.

تحميل لعبة blur للاندرويد من ميديا فاير

انغمس في فوضى السباق هذه ، اربط أحزمة الأمان واضغط على الغاز! ستؤخرك هذه اللعبة لفترة طويلة إذا كنت من هواة السباقات مع المحتوى ، وعندها فقط تكون كافية! ستسعدك مجموعة متنوعة من السيارات والمسارات. الجميع ، حتى أصغر سباق يقام تحت ضغط مستمر ، لأن منافسيك ويريدون إخراجك من السباق! أثناء السباقات ، استخدم الدروع والتسارع ، وبمجرد أن ترى خصمًا في وضع مناسب ، استخدمه ضد احتمالات الهجوم!

اكتشف واستخدم في جميع السباقات الثمانية هذه الألعاب النارية التي ستساعدك على تحسين سيارتك وخصائصها ، أو تساعد في إلحاق الضرر بالخصوم. اللحاق ، تارانت ، المزيد والمزيد! أو استخدم دفعة النيترو لتترك كل شيء وراءك! مع كل فوز في السباق ، تفتح مسارات جديدة وتكسب عملة اللعبة ، والتي ، بين السباقات ، يمكنك شراء سيارات جديدة في صالة العرض!

ميزات لعبة بلور Blur Overdrive 2021 :

  1. أربعة أنواع من السباقات وأكثر من اثني عشر حدثًا متنوعًا!
  2. ثمانية مكاسب فائقة ، مثل الدرع والألغام والتسارع والشلل والإصلاحات السريعة ، إلخ.
  3. رسومات رائعة وتأثيرات بصرية
  4. مؤثرات صوتية واقعية
  5. تشغيل مريح باستخدام شاشة المستشعر
  6. 25 مركبة تحت تصرفك ، جاهزة للسباق
  7. أكثر من 250 منظر للألوان والتصاميم لسيارتك
  8. سيارات مختلفة بامكانك اختيار الافضل
انغمس في تجربة السباق المكثفة لـ Blur Overdrive. مع ثماني وحدات طاقة مجنونة ، هذا ليس مجرد سباقات ، إنه سباق POWERED UP! مسار السباق هو ساحة المعركة الخاصة بك ويجب عليك تحويل السائقين الآخرين لانتزاع العلم المتقلب والتقدم خلال اللعبة. اربط حزام الأمان واركب الفوضى الجميلة التي تمثلها Blur Overdrive.
اجمع وانشر ثماني معززات للألعاب النارية للمساعدة في أدائك وإلحاق الضرر بالمركبات المنافسة. اندفع وصدم وقم بحماية طريقك إلى خط النهاية أو استخدم قوة النيترو لتترك خصومك خلفك.

تحتوي لعبة بلور الشهيرة 2020 Blur على 9 أنواع مختلفة من السباقات التي يمكن الفوز بها من Showcase Battle إلى Eliminator. قاتل عبر مختلف السباقات للوصول إلى مراحل جديدة من المنافسة وأطلق العنان لعزمك.

خصائص تنزيل لعبة بلور للاندرويد

• 4 فصول سباق و 10+ أحداث خاصة
• 8 شكا من الطاقة الرائعة - مناجم ، درع ، تحويلة ، نيترو ، صدمات ، بارج ، إصلاح ومسامير.
• أسلوب معالجة واقعي ومكافئ عبر الفئات الأربع
• 25 سيارة لامتلاكها وقيادتها وسباقها
• 250 التخصيصات لدعم سيارتك
مجرد مدونة سريعة للإبلاغ عن اثنين من ألعاب Marmalade الجديدة الرائعة لكل من iOS و Android متاحة الآن من Marmalade Play. أول هذه الألعاب هو متسابق جديد متطور يسمى Blur Overdrive.

روابط تنزيل لعبة بلور للايفون والاندرويد 2021

اللعبة الأولى هي Blur Overdrive ، وهي لعبة قيادة من الدرجة الأولى. بعد أن عملت على إنشاء حوالي 6 ألقاب سباقات لـ Electronic Arts في حياة سابقة ، أدرك مدى صعوبة فهمها بشكل صحيح ومدى سهولة حدوثها بشكل خاطئ. يسعدني أن أقول إن لعبة بلور يقوم بعمل رائع في تصحيح الأمر. إليك المزيد من المعلومات:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -