حل مشكلة نسيان كلمة المرور او النمط فى اجهزة الاندرويد 2022[ دون إعادة ضبط المصنع ]

أندرويد هو أشهر نظام تشغيل للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على أساس لينكس. يمكنك إصلاح هاتفك أو جهازك اللوحي بعد الكثير من محاولات النمط بسهولة. في كثير من الأحيان ننسى كلمة المرور والأنماط ودبوس قفل الشاشة. في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك أو رفض الوصول أو تثبيت أو نقش لفتح الشاشة ، يمكنك الوصول إلى هاتفك بعدة طرق. هناك طريقتان لإلغاء قفل هاتف Android إذا نسيت النمط / كلمة المرور.

حل مشكلة نسيان رمز pin

لإلغاء قفل هاتف Android الخاص بك باستخدام FACTORY RESET عبر الاسترداد إذا كنت ترغب في إلغاء قفل هاتف Android بدون كلمة مرور / رمز / Gmail / pin ، فعليك إعادة ضبط الهاتف بحسب إعدادات المصنع. إذا كنت تحاول إلغاء قفل هاتف Android باستخدام طريقة FACTORY RESET ، فستقوم تفقد بياناتك والتطبيقات وجهات الاتصال المثبتة (إذا تم تخزينها في الهاتف). 

 طريقة فتح النمط بدون فورمات لأجهزة الأندرويد 2023

لن تضر هذه الطريقة بالبيانات المخزنة في بطاقة micro SD الخاصة بك. يمكن تحقيق هذه الطريقة باستخدام Android RECOVERY. تحتوي الهواتف المختلفة على طرق مختلفة للوصول إلى الاسترداد. الطريقة الأكثر شيوعًا التي تعمل على معظم الهواتف / الأجهزة اللوحية هي: 
  1. اضغط على زر التشغيل ومفتاح رفع مستوى الصوت في وقت واحد ، إذا لم يعمل مفتاح رفع مستوى الصوت بالنسبة لك ، فجرّب مفتاح خفض مستوى الصوت (يجب أن يعمل على Micromax ، Karbonn ، Xolo ، Samsung ، Motoroal ، Huawei ، Sony ، LG ، Lava ، Spice ، Gionee ، HTC ، Lenovo) .

الغاء قفل هاتف Android مع إعادة تعيين إعدادات المصنع :

  1. انتقل إلى الاسترداد عن طريق الضغط على زر الطاقة ومفتاح رفع مستوى الصوت في نفس الوقت. 
  2. استخدم مفتاح رفع مستوى الصوت وأسفله للتمرير وزر الطاقة للتحديد (قد تختلف وظائف المفتاح في بعض الهواتف). 
  3. اضغط على مسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت وحدد نعم. 
  4. الآن حدد إعادة تشغيل النظام الآن تم.
لإلغاء قفل هاتف Android بدون إعادة الضبط بحسب بيانات المصنع ، تعد هذه الطريقة بسيطة للغاية إذا كان اتصال WiFi أو الإنترنت (3G ، Edge ، GPRS ، 4G LTE) قيد التشغيل بالفعل ، يمكنك ببساطة استخدام حساب Google للوصول. إذا كان هناك اتصال بيانات في هاتفك ، فأدخل ببساطة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، ويجب أن يفتح هاتفك إذا أدخلت البريد الإلكتروني وكلمة المرور الصحيحين. 

حل مشكلة نسيان رمز pin سامسونج

ولكن إذا لم يكن هناك اتصال بالإنترنت على هاتفك ، فلا تجعل نفسك مستاءً ، فهناك بعض الطرق لتشغيل ON WiFi أو الإنترنت على هاتفك لإلغاء قفله. اتبع الخطوات التالية في حالة إيقاف تشغيل اتصال WiFi. ملاحظة * افتح اتصال WiFi حتى لا يطلب كلمة المرور أثناء الاتصال. لن تحذف هذه الطريقة أي بيانات من ذاكرة الهاتف ..

حل مشكلة نسيان كلمة السر وتجاوز “باسورد” او pin او النقش

لتشغيل شبكة WiFi أو اتصال الإنترنت على هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android بعد عدد كبير جدًا من محاولات النمط ، اتبع الخطوات التالية لتحقيق: 
  1. حاول التمرير لأسفل BAR Notification BAR ، إذا نجحت على الإنترنت و WiFi. 
  2. قم بإجراء مكالمة على هاتفك من رقم مختلف ، ثم حاول للتمرير لأسفل شريط الإشعارات وعلى الإنترنت. 
  3. اضغط على مكالمة الطوارئ واطلب بعض الرفض وقم بإجراء مكالمة ، حاول التمرير لأسفل الإشعار وعلى الإنترنت. 
  4. إذا قمت بضبط أي منبه على هاتفك ، فحاول التمرير في شريط التنبيهات عندما يبكي ALARM. 
  5. قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم حاول مرة أخرى إذا كان بإمكانك سحب الإشعار وعلى اتصال WiFi.
يمكنك تجربة جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، إذا نجحت في أي من توصيلات WiFi والإنترنت فقط ثم أدخلت بعد ذلك البريد الإلكتروني وكلمة المرور الصحيحين .. 

يجب أن تعمل على جميع إصدارات Android 2.1 Eclair و 2.2 Froyo و 2.3 Gingerbread و 3.0 Honeycomb و Ice cream sandwich 4.0 و Jelly bean 4.1 4.2 4.3 و 4.4 Kitkat و V5.0 Lollipop +. إذا لم تنجح طريقة إلغاء قفل هاتف Android بعد العديد من الأنماط.

فعليك تجربة الطريقة الأولى.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -