كيفية تثبيت لعبة Fortnite على هواتف الايفون iPhone / iPad بعد حذفها [ تثبيت-apk ]

تحميل فورتنايت للايفون بدون جلبريك مجانا بعد حذفها

إليك كيفية تثبيت لعبة Fortnite :على هواتف iPhone / android / iPad  بعد حذفها , بعد الحظر: إزالة لعبة MMORPG الشهيرة - فورتنايت من متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play Store وتعتبر لعبة فورتنايت واحدة من أكبر القصص التقنية والاكثر شيوعاً الأسبوع الماضي. حيث أصدرت Epic Games الأسبوع الماضي تحديثًا جديدًا يوفر طريقة جديدة لشراء V-bucks في اللعبة. ويستخدم التحديث الجديد نظام الدفع الخاص بـ إبك جيمز بدلاً من جوجل و Apple ، لخفض رسوم الشراء داخل التطبيق بنسبة 30٪.
كيفية تثبيت لعبة Fortnite :على هواتف iPhone / android / iPad  بعد حذفها [ تثبيت-apk ]

رابط تحميل فورت نايت

مع وصول التحديث الجديد إلى متجر تطبيقات آبل، أطلقت الشركة التطبيق من متجر التطبيقات الخاص بها. بعد بضع ساعات فقط ، سحبت Google التطبيق من متجر Play. رغم ذلك ، بعد الإزالة من App Store و Play Store ، تقاضي Epic Games كلاً من Apple و Google بشأن السلوك المناهض للمنافسة.


 لذلك هناك الكثير من مالكي هواتف الايفون والسامسونج قاموا بعرض هواتفهم للبيع بأسعار عالية وخيالية على متجر ايباي لان لعبة فورتنايت متواجدة على هواتفهم وقد وصل سعر المزاد للهاتف الواحد أكثر من 10 ألاف دولار.

لا بأس ان لم تستطتع تنزيل لعبة فورتنايت ولكن إذا كنت من مستخدمي اندرويد وترغب في تحميل Fortnite على جهاز Android بعد الإزالة ، فيمكنك ذلك من خلال متابعة القراءة. أما  إذا كنت تستخدم جهاز iPhone أو iPad ، فتأكد من اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

كيفية تحميل فورت نايت للايفون برابط مباشر بعد حذفها 

إذا كنت قد قمت بتنزيل فورتنايت على جهاز iPhone أو iPad في الماضي ، فيمكنك بسهولة تحميل التطبيق على جهازك الذي يعمل بنظام iOS. ولكن إذا لم تقم بتنزيل Fortnite في الماضي ، فلا توجد طريقة للحصول على التطبيق رسميًا. 
كيفية تنزيل وتثبيت لعبة فورتنايت Fortnite على هواتف iPhone
على الرغم من ذلك ، يمكنك محاولة تحميله بشكل جانبي باستخدام مواقع ويب تابعة لجهات خارجية عن طريق إنشاء ملف تعريف على جهاز مكسور الحماية. إذا كنت قد قمت بتنزيل التطبيق من App Store في الماضي.
انتبه : ان تلك الطريقة لتنزيل لعبة فورتنايت هي رسمية بشكل اساسي، لذلك لا يوجد أي خطر على هاتفك المحمول. وهذه الخطوات تلزم بانك قد حملت لعبة فورتنايت قديما على نفس الهاتف اما ان لم تقم بتحميلها فتلك الطريقة لن تفلح معك لذلك اذ قمت بتنزيلها مسبقاً وفقدتها او قمت بحزفها يمكنك الان استرجاعها بسهولة تابع معي.

كيفية تحميل فورت نايت للايفون 2021

  1. افتح متجر التطبيقات على جهاز iPhone أو iPad.
  2. توجه إلى قسم المشتريات> مشترياتي.
  3. ابحث عن Fortnite أو مرر لأسفل للعثور على Fortnite ضمن مشترياتك.
  4. اضغط على التطبيق واضغط على أيقونة التنزيل.
  5. سيعيد تثبيت التطبيق على جهاز iOS الخاص بك.
اعتبارًا من الآن ، تعمل الطريقة المذكورة أعلاه لتحميل فورتنايت على هوناتف آيفون بشكل مثالي. إذا كنت قد ألغيت مؤخرًا التطبيق من جهاز iPhone أو iPad وتريد إعادة تثبيته. بعد ذلك ، تأكد من تجربة هذه الطريقة. أما اذ واجهت أية مشاكل يمكنك ترك تعليق بالاسفل وسيقوم الفريق بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

وبعد أن انتهينا من شرح كيفية تنزيل لعبة فورت نايت لهواتف الايفون والايباد الان دعونا نطرح لكم كيفية تنزيل لعبة فورتنايت لهواتف الاندرويد بجميع اصداراتها لان اللعبة تم حذفها أيضاً من متجر جوجل بلاي وبالتالي لن يتمكن أحد من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد تنزيلها بعد.

كيفية تثبيت لعبة فورتنايت للاندرويد 2020

تعتبر اللعبة الشهيرة فورتنايت، واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال وخاصة على البلاستيشن عبر الإنترنت التي تم طرحها مؤخرًا من بلاي ستور و آب ستور. يتضمن الإجراء التبرير المتعلق بانتهاك الشراء داخل التطبيق. حتى Google أجبرت Oneplus على عدم تضمين Fortnite افتراضيًا على هواتفهم. ولكن لا يزال بإمكانك لعب Fortnite على هاتفك. هنا ستعرف كيفية تثبيت فورتنايت على أي هاتف يعمل بنظام Android بعد إزالة اللعبة من بلاي ستور واب ستور.

تمت إزالة اللعبة من كلا مصدري التطبيق بسبب ارتباط الشراء داخل التطبيق. وبالتالي لا داعي للخوف من الأمان ولا يزال بإمكانك لعب اللعبة على هاتفك جيدًا على الأقل على هواتف الاندرويد. لذلك إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام الاندرويد وترغب في مواصلة لعب فورتنايت، فسيساعدك هذا الدليل على تنزيل Fortnite وتثبيته على هواتف Android.
كيفية تثبيت لعبة فورتنايت للاندرويد 2020
Fortnite هي لعبة شائعة وموثوقة من Epic وقد أثبتت أنه حتى خطأ واحد قد يؤدي إلى حظر تطبيقك. ولكن هذا عندما تكون هواتف Android مفيدة يمكننا تثبيت سمات الطرف الثالث. ولحسن الحظ من الممكن تشغيل لعبة Fortnite على هواتفنا بنفس الطريقة.

تحميل وتثبيت لعبة Fortnite على هواتف Android

بالنظر إلى الأيام القليلة الماضية لما يحدث مع ألعاب Epic بما في ذلك Google و Apple ، فمن غير المرجح أن يتغير الناتج في أي وقت قريبًا. رفعت Epic Games دعوى قضائية ضد كل من Apple و Google لإزالة Fortnite من App Store و Play Store. حتى إذا تم حل المطالبات المستمرة ، لا نعرف ما إذا كانت اللعبة ستعود على Android و iOS في أي وقت قريبًا. وقد يؤثر هذا على تقدم لعبة اللاعب. ولكن يمكنك الاستمرار في لعبتك إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android وسنشاركه هنا.

  • انتقل إلى موقع Epic الإلكتروني وقم بتنزيل تطبيق Epic Games. تأكد من فتح الرابط على هاتف Android الخاص بك.
تحميل وتثبيت لعبة Fortnite على هواتف Android
  • اضغط على APK الذي تم تنزيله وقم بتثبيته على هاتفك.
  • إذا طلبت تمكين "التثبيت من مصدر غير معروف" ، فاتركه.
  • بعد تثبيت تطبيق Epic Games ، افتحه (اسمح لشركة Epic Games بتثبيت التطبيقات إذا طلبت).
  • في Epic Games ، ستجد عنوان Fortnite.
  • اضغط على فورتنايت ثم اضغط على زر التثبيت. تأكد من أن لديك بيانات كافية لتنزيل اللعبة.

تحميل وتثبيت لعبة Fortnite على هواتف Android
  • بمجرد التنزيل ، يمكنك لعب لعبة فورتنايت على هاتف Android الخاص بك.
هذه ليست عملية صعبة حيث أن أداة تثبيت Epic تجعل من السهل الحصول على فورتنايت بنفس طريقة التثبيت من متجر Play. حسنًا ، إذا كان لديك هاتف Samsung ، فمن الأسهل تثبيت فورتنايت.

كيفية تثبيت Fortnite على هواتف سامسونج

تتضمن Samsung متجر التطبيقات الخاص بها إلى جانب Play Store على أجهزتها التي تعمل بنظام Android. وستكون سعيدًا بمعرفة أن Fortnite لا يزال في متجر تطبيقات سامسونج. هذا يعني أنه يمكنك تثبيت لعبة Fortnite مباشرة من التطبيق.
العملية بسيطة ، افتح متجر بلاي على هاتف سامسونج الخاص بك. ثم ابحث عن لعبة فورتنايت وقم بتثبيتها مباشرة على هاتفك.

إذن ، هناك عمليتان بسيطتان لتنزيل فورتنايت وتثبيته على هواتف الأندرويد. فورتنايت هي لعبة شائعة أو يمكننا القول إنها واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale. وإذا كنت تلعب هذه اللعبة لفترة طويلة ، فسيساعدك هذا الدليل على تحديث اللعبة أو تثبيتها مرة أخرى. إذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -