تنزيل خلفيات هاتف Samsung Galaxy A51 الرسمية [ دقة عالية - جدران Alt Z Life ]

تعد هواتف خط السلسلة A من سامسونج واحدة من أكثر الهواتف مبيعًا لعام 2019. والشركة مستعدة تمامًا لاستخدام هواتف الفئة A من الجيل التالي. قبل أيام قليلة ، أعلنت شركة Samsung عن الجيل الثاني من الهواتف الذكية الجديدة من الفئة A والتي أطلق عليها اسم Galaxy A51 و A71. 
تنزيل خلفيات هاتف Samsung Galaxy A51 الرسمية [ دقة عالية - جدران Alt Z Life ]
يبدو هاتف Samsung Galaxy A51 رائعًا مع شاشة مثقبة وخلفيات للأوراق المالية ، وهي شاشة Infinity-O مقاس 6.51 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy A51 لهاتفك الذكي.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A51

أصبح Samsung Galaxy A51 رسميًا في فيتنام ، وستطلق الشركة الهاتف الذكي إلى مناطق أخرى في الأيام المقبلة. قبل تنزيل الخلفيات ، دعنا نلقي نظرة على التفاصيل والمواصفات. يتميز الهاتف الذكي بشاشة 6.51 بوصة FHD + Super AMOLED Infinity-O. 
يقترن الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت إلى جانب خيار التخزين الداخلي بسعة 128 جيجابايت. يمكنك توسيع التخزين عبر بطاقة microSD. Galaxy A51 هو أول هاتف ذكي يأتي مع One UI 2.0 استنادًا إلى Android 10 خارج الصندوق. تعمل بواسطة Exynos 9611 SoC.

فيما يتعلق بالبصريات ، يوفر Galaxy A51 إعدادًا رباعي الكاميرا على شكل حرف L مع مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل. يستخدم تقنية Quad-Bayer pixel binning لالتقاط لقطات بدقة 48 ميجابكسل ، وله فتحة f / 2.0 ، وحجم 0.8 ميكرون بكسل ، و PDAF ، و HDR ، وميزات أخرى. 
كما أن لديها عدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل. يمكنك أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K. على الجانب الأمامي ، يأتي الهاتف الذكي مزودًا بكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل بفتحة f / 2.0.

سعر هاتف Samsung Galaxy A51 

يتميز Samsung Galaxy A51 ببطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 15 وات. وهي متوفرة بألوان Prism Crush Black و Prism Crush White و Prism Crush Blue و Prism Crush Pink.

 بالحديث عن السعر ، فإن سعر Galaxy A51 يبدأ من 7،990،000 دونج فيتنامي (حوالي 350 دولارًا). لنقم الآن بتنزيل خلفيات Samsung Galaxy A51.

تحميل خلفيات Samsung Galaxy A51

من عمليات الإطلاق القليلة الماضية ، قامت Samsung بتعبئة الهواتف بخلفية شاشة قفل حية رائعة. و Galaxy A51 الجديد ليس استثناءً. نتحدث عن الأرقام ، ثم حزم Samsung Galaxy A51 مع ثماني خلفيات الأسهم. ولكن في الوقت الحالي ، لدينا سبع خلفيات يمكنك تنزيلها لشاشة هاتفك الذكي الرئيسية أو شاشة القفل.
 قبل أيام قليلة فقط ، أصدرت Samsung تحديثًا جديدًا يتعلق بالأمان لجهاز Galaxy A51 و A71. يجلب التحديث أيضًا خلفية جديدة ، وهي متاحة الآن للتنزيل. كل هذه الخلفيات رائعة وممتازة. 

إذا كنت على دراية بجودة الخلفيات ، يسعدني أن أخبرك أن هذه الجدران بدقة 1080 × 2400 بكسل وأن بعضها بدقة 2400 × 2400 بكسل. قبل تنزيل الخلفيات ، تأكد من إلقاء نظرة على صور المعاينة.

ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

تنزيل خلفيات هاتف Samsung Galaxy A51 بدقة عالية

تنزيل الخلفيات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy A51 [FHD +] (تمت إضافة جدران Alt Z Life)
تنزيل الخلفيات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy A51 [FHD +] (تمت إضافة جدران Alt Z Life)

روابط تحيمل خلفيات هاتف Samsung Galaxy A51 :

اضغط هنا لتحميلهم من جوجل درايف

أو من هنا 

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy A51

جميع الخلفيات أنيقة ، وبسيطة ، ونظيفة ، في حين أن بعض الجدران المدمجة إبداعية والتي يمكن أن تشتت عقلك بسهولة عن الكاميرا المثقوبة. يمكنك تنزيل هذه الجدران لشاشة هاتفك الذكي الرئيسية أو شاشة القفل. نرفق أدناه كلاً من Google Drive وصور Google ، حيث يمكنك بسهولة تنزيل خلفيات Galaxy A51.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -