تنزيل لعبة هيت مان 2 للاندرويد : Hitman 2 APK برابط مباشر 2020

تم تطوير لعبة تحميل تحميل لعبة هيتمن للاندرويد Hitman 2 بواسطة IO Interactive وأطلقته شركة Warner Bros ، وهي لعبة فيديو خفية معروفة ومتاحة للعب مجانًا على أجهزة Xbox One و PS4 و Microsoft Windows. 

تحميل لعبة هيت مان للاندرويد

إنه تكملة لـ Hitman 2016 والدخول السابع في سلسلة Hitman الذي شق طريقه إلى سوق الألعاب في 2018. تتميز هذه اللعبة ببيئة مليئة بصناديق رمل شديدة التفصيل. يمكن أن تكون هناك أشياء خطيرة وقاتلة في هذه البيئة ، لذلك يتعين على اللاعبين توخي الحذر عند الارتباط بأشياء في هذه البيئة. هناك طرق مختلفة يمكن للاعبين من خلالها إكمال المهام.
تنزيل لعبة هيت مان 2 للاندرويد : Hitman 2 APK برابط مباشر 2020
منذ إطلاقه ، تلقى Hitman 2 عددًا قليلاً من التقييمات الإيجابية ؛ يقول الكثير منها إنه حقًا تحسن عن السابق. من الواضح أن هذه المراجعات والتقييمات على Hitman 2 هي شهادة متوهجة عن شعبية اللعبة في عالم الألعاب. بتفصيل كبير ، يرتفع مستوى صعوبة كل مهمة بمرور الوقت ، ومع ذلك يمكن للاعبين الاستمتاع بحمام دم أو اتخاذ وضع القاتل الصامت بحرية. إلى جانب ذلك ، لا يزال هناك مجال للتحسينات ونأمل أن نراها في الإصدارات القادمة.
يمكنك القضاء على هدفك بدون ضوضاء ، مثل وضع أفخاخ قاتلة ، ووضع السم في مشروب بدلاً من إطلاق النار على هدفك. يمكن للعميل 47 أن يتنكر ليرتبط جيدًا ببيئاته وأيضًا الوصول إلى المناطق الخارجة عن الحدود.

كيفية تحميل لعبة hitman 2 للاندرويد


تحميل لعبة هيث مان 2 للاندرويد 2020 

لمواصلة قصة Hitman ، يبدأ العميل 47 في مهمة مطاردة "عميل الظل" الغامض لتفكيك ميليشياته. أول عمل في 47 هو موقع ألما رينارد ، أحد مساعدي عميل الظل. يمكن لـ 47 الاستفادة من منزلها في نيوزيلندا للحصول على بعض المعلومات عن أنشطة "عملاء الظل" قبل قتلها. أعجب بشدة بأداء 47 ، بروفيدنس تفوضه ووكالة العقود الدولية (ICA) لاكتشاف ميليشيا عميل الظل المتبقية.
تنزيل لعبة هيت مان 2 للاندرويد : Hitman 2 APK برابط مباشر 2020
بعد المعلومات التي تم جمعها من ألما رينارد ، يتوجه العميل 47 إلى ميامي لاغتيال روبرت نوكس وابنته ، الذين اعتادوا أن يكونوا أعضاء في بروفيدنس لكنهم انشقوا إلى جانب عميل الظل وباعوا سرًا أسلحة متطورة لمجرمي الحرب. في غضون ذلك ، ينزل بقية أعضاء بروفيدنس في حالة من الذعر لأن المزيد من عملائهم يتعرضون للقتل الوحشي في جميع أنحاء العالم. 
على الرغم من ذلك ، لا يزال بروفيدنس قادرًا على اكتشاف عميل الظل مثل لوكاس جراي إلى يوجين كوب ، حامل مفتاح بروفيدنس. لوكاس جراي موجود حاليًا في أوروبا الوسطى لوضع خططه الخاصة مع أوليفيا هول ويؤكد أنهم بحاجة ماسة إلى مساعدة 47 شخصًا في حال أرادوا تفكيك بروفيدنس.

تنزيل لعبة Hitman 2 للاندرويد برابط مباشر

طريقة اللعب في Hitman 2 تشبه إلى حد كبير إصدار 2016. يسافر العميل 47 حول العالم لاغتيال أهداف بارزة لـ ICA. هناك 6 بعثات في المجموع تم تحديدها في 6 مواقع متميزة مقابلة: خليج هوك (نيوزيلندا) ، منطقة خيالية في سانتا فورتونا (كولومبيا) ، مضمار سباق في ميامي ، إحدى ضواحي فيرمونت الخيالية ، والأحياء الفقيرة في مومباي ، وأخيرًا ، جزيرة خيالية Sgàil (شمال الأطلسي) في لعبة تحميل هيتمان 2 للاندرويد.
تنزيل لعبة هيت مان 2 للاندرويد : Hitman 2 APK برابط مباشر 2020

مميزات لعبة هيت مان للاندرويد والايفون 2020 

هل حصلت على نظرة عامة واسعة على لعبة Hitman 2؟ فيما يلي الأسباب التي تجعل Hitman 2 APK لنظام Android يستحق التفكير في تنزيله.

رسومات عالية

لقول الحقيقة ، يعتبر نظام متطلبات Hitman 2 قليلاً في الجانب الأعلى ، لذلك من الصعب جدًا على الأجهزة ذات المواصفات المعتدلة تشغيل اللعبة. بفضل عصابة من المطورين الدؤوبين ، يتميز Hitman 2 بفن وتصميم مثاليين في كل قسط.
تنزيل لعبة هيت مان 2 للاندرويد : Hitman 2 APK برابط مباشر 2020

صناديق رمل مفصلة للغاية

تمتلئ الصناديق شديدة التفصيل في Hitman 2 ببيئة معيشية وتنفس يمكن استكشافها. أنت مطالب بالحذر من المخلوقات القاتلة عندما يتعلق الأمر بالبيئة هنا.

التمويه 

في Hitman 2 ، يمكنك تشكيل تمويه في أي مكان وبأي طريقة لإنجاز مهامك.
تنزيل لعبة هيت مان 2 للاندرويد : Hitman 2 APK برابط مباشر 2020

حرية التخطيط لاغتيال

يمكن للاعبي Hitman 2 استخدام أدوات وأسلحة مختلفة للتخطيط للاغتيال. يمكنك أيضًا اختيار الطريقة التي تريد بها ضرب هدفك.

تحميل لعبة هيث مان 2 | Hitman 2 APK 

في نهاية اليوم ، نود أن نكشف عن تنزيل Hitman 2 APK المجاني لنظام Android لأولئك الذين لا يستطيعون شراء جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم في الألعاب.

ما عليك سوى اتباع إرشاداتنا خطوة بخطوة حول تنزيل لعبة Hitman 2 لنظام Android أدناه والاستمتاع باللعبة المجانية على الهاتف المحمول.

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة هيت مان للاندرويد 

الخطوة 1: قم بزيارة الموقع هنا لتنزيل Hitman 2 APK Android.
الخطوة 2: إذا قمت بتنزيل الملف من جهاز كمبيوتر ، فقم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر.
الخطوة 3: انسخ ملف APK إلى جهازك.
الخطوة 4: افتح الملف وقم بتثبيته. لا تنس تمكين "تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة" على جهازك.
الخطوة 5: بعد التثبيت ، افتح اللعبة وستقوم بتنزيل OBB وملفات البيانات. بعد ذلك ، ستكون اللعبة جاهزة للعب.
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 28 أبريل 2021 في 9:54 م

    Ooske

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 8 مايو 2021 في 6:49 ص

      تخبل

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 31 أغسطس 2022 في 10:46 م

        تعلمني الطريقه

        حذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -