تنزيل وتثبيت تحديث iOS 13.6.1 و iPadOS 13.6.1 لأجهزة iPhone و iPad

تنزيل وتثبيت تحديث iOS 13.6.1 و iPadOS 13.6.1 لأجهزة iPhone و iPad
بعد التحديثات المنتظمة هذا الأسبوع ، أصدرت Apple تحديث iOS 13.6.1 المستقر العام مع iPadOS 13.6.1. في الأسبوع الماضي كنا نتوقع الإصدار التجريبي نفسه ولكن بعد ذلك لم نشاهد أي إصدار تجريبي من iOS 13. لكن أخيرًا ، أصدرت Apple الإصدار iOS 13.6.1 وهو متاح للجميع وستتمكن أيضاً من تحميل تحديث ios 13.

كيفية تثبيت تحديث iOS 13.6.1 على جهاز iPhone 

نحصل على هذا التحديث المستقر بعد ما يقرب من شهر منذ البناء العام المستقر السابق. وبالتالي يمكنك توقع الكثير من إصلاحات الأخطاء إذا كان لديك أي منها على هاتف Apple الخاص بك. لكن من المستبعد جدًا أن نحصل على ميزات جديدة. التحديث متاح لجميع أجهزة iPhone و iPad التي تعمل بنظام iOS 13 و iPadOS 13.
أصدرت Apple أيضًا تحديث macOS Catalina 10.15.6 التكميلي إلى جانب iOS 13.6.1 و iPadOS 13.6.1. التحديث العام لنظام iOS 13.6.1 يأتي مع إصدار البرنامج 17G80. في الإصدار التجريبي الأخير من iOS 14 ، دفعت Apple تحديث مودم ولكن في iOS 13.6.1 لا يوجد تغيير في إصدار المودم.

تنزيل تحديثات iOS 13.6.1 و iPadOS 13.6.1

يعمل التحديث على إصلاح العديد من المشكلات المعروفة وسنناقشها هنا. في حالة وجود أي مشكلة متعلقة بالشبكة ، فقد لا يتم إصلاحها في هذا التحديث نظرًا لأنه يحتوي على نفس إصدار المودم القديم.

إصلاح التخزين: 

عالج العديد من المستخدمين مشكلة التخزين منذ فترة طويلة حيث أظهر مدير التخزين أن الذاكرة مليئة بملفات أخرى. ولكن مع التحديث الجديد ، تم إصلاحه ويظهر الآن معلومات التخزين الصحيحة.

 تناول التحديث الأخير أيضًا مشكلة اللون الأخضر وتم إصلاحه مع هذا التحديث. لذلك إذا كانت لديك مشكلة اللون الأخضر على هاتف OLED الخاص بك ، فقد تظهر لفترة أطول على هاتفك.

إلى جانب الإصلاحين المذكورين أعلاه ، تم أيضًا إصلاح إشعار Exposure حيث قام بعض المستخدمين بتعطيله افتراضيًا. ولكن مع التحديثات الأخيرة ، قاموا بإصلاح المشكلة ويمكنك الآن استخدامها إذا كان لديك أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية لهذا الغرض.

هذه بعض التغييرات أو الإصلاحات التي تناولتها Apple في سجل التحديث ولكن إذا اكتشفت ، يمكنك العثور على بعض إصلاحات الأخطاء الطفيفة أيضًا.

لا توجد ميزات جديدة وجدناها في التحديث وأيضًا لم يتم ذكرها في سجل التغيير. ولكن إذا وجدت أي ميزة جديدة ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.

إذا تحدثنا عن iPadOS 13.6.1 ، فقد تلقى أيضًا التصحيح الذي أصلح مشكلة التخزين. ولا شيء مهم لاحظناه في iPadOS.

الآن دعنا نرى كيف يمكنك الحصول على iOS 13.6.1 أو iPadOS 13.6.1 على جهاز Apple الخاص بك.

تنزيل وتثبيت iOS 13.6.1 و iPadOS 13.6.1

تنزيل وتثبيت تحديث iOS 13.6.1 و iPadOS 13.6.1 لأجهزة iPhone و iPad
تم طرح التحديث قبل بضع ساعات ، ولكن في حالة تمكين التحديثات التلقائية ، فمن المحتمل ألا تتلقى إشعار التحديث. ولكن إذا قمت بالتحقق يدويًا بعد تعطيل الخيار التلقائي ، فستحصل على آخر تحديث على هاتفك.

إليك الإجراء الشائع للتحقق من وجود تحديثات يدويًا على أجهزة iPhone و iPad.


  1. قم بتوصيل هاتفك باتصال إنترنت نشط.
  2. افتح الإعدادات ثم انتقل إلى عام.
  3. ضمن عام ، افتح خيار تحديث البرنامج.
  4. يمكنك الآن مشاهدة آخر تحديث لـ iOS 13.6.1 و iPadOS 13.6.1 على جهازك.
  5. انقر فوق الزر تنزيل وتثبيت.
  6. سيتم تنزيله وبعد إعادة التشغيل ، يمكنك الاستمتاع بآخر تحديث.

إذا كنت تستخدم التحديث التجريبي ، فيمكنك إزالة ملف تعريف الإصدار التجريبي من جهازك للحصول على آخر تحديث عام. يمكنك إعادة تثبيت ملف التعريف إذا كنت تريد تجربة تحديثات بيتا مرة أخرى.

يمكنك أيضًا تثبيت التحديثات يدويًا باستخدام iTunes أو Finder. يمكنك استخدام ملفات IPSW إذا كنت تخطط لتثبيتها من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في حالة ما إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي من iOS 14 وتريد الرجوع إلى إصدار iOS 13 ، فيمكنك مراجعة هذا الدليل.
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 24 نوفمبر 2021 في 6:10 م

    ٦لات

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 24 نوفمبر 2021 في 6:11 م

      هلعق

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -