تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت للايفون مجانا 2021 : My PlayHome Ios [ جميع الأجزاء ]

تحميل ماي بلاي هوم البيت

لعبة تحميل ماي بلاي هوم البيت من أجمل العاب الايفون التي تناسب الاطفال، حيث متواجدة على متجر الاب ستور برسوم اشتراك تصل 3.99 $، ونحن نوفرها لك مجانا من خلال رابط تحميل my playhome مجانا للايفون الموجود في اسفل المقالة.
تحميل لعبة ماي بلاي هوم للايفون مجانا

 تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون

يطلق ايضا على اللعبة لعبة بيت الدمية التي تساعد الاطفال في اللعب في المنزل واستخدام كافة الاغراض بدون اي خوف وقلق، كتحضير الطعام، وتشغيل الغاز، زرع المحاصيل، اطفاء الانوار، كما تناسب الاطفال في عمر 8 سنوات، حيث صممت خصيصاً لتجربة كافة اعمال المنزل بدون خوف، يمكنك ترك التجربة لاطفالك للتمتع في لعب لعبة ماي بلاي هوم.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم للايفون مجانا 2020

حيث يمكنك تنزيل لعبة ماي بلاي هوم للايفون مجانا من خلال موقعنا، وستجد رابط التنزيل بالاسفل بعد التعرف على كيفية تنزيل لعبة ماي بلاي هوم للاندرويد والايفون ومعرفة كيفية لعب لعبة ماي بلاي هوم بصفة عامة. حيث انها انتشرت بشكل كبير في الاونة الاخيرة وهي لعبة مخصصة للاطفال تابع معنا.
هل تبحث عن لعبة مفيدة لأطفالك تشغل وقتهم وفي نفس الوقت تعملهم مهارات حياتية؟ بعد تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت My Play Home Doll House مجانا سوف تحصل على ذلك، لان لعبة ماي بلاي هوم هي لعبة تفاعلية تنمي مهارات الاطفال، وتستهدف مجموعة متنوعة من الاهداف.

 تحميل لعبة ماي بلاي هوم للايفون مجانا

تحميل لعبة ماي بلاي هوم للايفون مجانا
ومن مميزات لعبة ماي بلاي هوم للايفون ، يمكن للاطفال تشغيل التلفاز وفتح وغلق الستائر واضاءة الانوار وغيرها العديد، كما تحتوي ماي بلاي هوم على اربعة اجزاء وهي البيت، المدرسة، السوق، والمستشفى وقد وفرنا في هذا المقال تحميل جميع الاجزاء مجانا وطريقة تثبيتهم على الهاتف.
لعبة ماي بلاي هوم المدرسة تعتبر مفيدة للاطفال بشكل كبير خصوصا للاطفال في سن ما قبل المدرسة، لانها تعوّد الاطفال على مرافق المدرسة المختلفة، من فصول دراسية ومختبرات وحتى غرفة المدير والمدرسين، اذا اعجبتك اللعبة تستطيع الحصول عليها من هنا: تحميل لعبة ماي بلاي هوم المدرسة مجانا.

مميزات لعبة ماي بلاي هوم للايفون كل الاجزاء 2020

▶ ظهرت في NEW YORK TIMES: تطبيقات لإبقاء الأطفال سعداء
▶ أفضل 10 تطبيقات للأطفال لهذا العام.
▶يمكنك تنزيلها على هواتف الايفون والاندرويد لجميع الاصدارات.
▶ جائزة اختيار المحرر - مراجعة تقنية الأطفال.
▶ حجمها البسيط مقارنة بالالعاب الاخرى.

ماذا يقول الناس عن ماي بلاي هوم :

"إذا لم تكن قد أضفت تطبيق My PlayHome إلى جهاز iPad ، فعليك فعل ذلك الآن!"

"أن أقول إن طفلي الدارج يحب هذا التطبيق هو بخس تام."


"ابنتي البالغة من العمر 10 سنوات تحبها تمامًا مثل توأمنا البالغ من العمر 3 سنوات ... سأصاب بالصدمة إذا وجدت طفلاً في سن ما قبل المدرسة لم يعجبه هذه اللعبة."


تحميل ماي بلاي هوم المدرسة للايفون

"لا يمكن للكلمات أن تصف مدى استمتاعي باللعب بهذا التطبيق مع ابنتي الصغرى"

"تطبيق رائع! لم أر جهاز iPad الخاص بي مرة أخرى منذ أن قمت بتثبيته. الأطفال يحبون التطبيق ... رسومات رائعة والكثير من التفاعل ... 5 نجوم."


تحميل ماي بلاي هوم للايفون

"هذا تطبيق رائع ويستحق بعض الدولارات التي أنفقتها عليه. أوصي به بالتأكيد لأي شخص لديه أطفال دون سن العاشرة"

"My PlayHome هو تطبيقي المفضل الجديد للشباب الصغار. الضمائر والأفعال والتظاهر باللعب والتسلسل. الأطفال يحبونه ... أنا أحبه."


▶ إم جراهام ، طب الأطفال SLP ومدير الخدمات التكنولوجية في Children's Therapy Associates



أقرأ أيضاً | تحميل ماي بلاي هوم بلس للاندرويد : My PlayHome Plus الاصدار الاخير (ملف apk)


"تطبيق ممتع جديد لكل من البناء التعبيري والاستقبالي ... آمل أن يعجبك بقدر ما نحب!"
برنامج التواصل المعزز في مستشفى الأطفال في بوسطن
"من بين مئات التطبيقات التي قمت بتنزيلها لابنتي البالغة من العمر 5 سنوات ، هذا هو التطبيق المفضل لديها. يجب أن أعترف أنه بصفتي متصفحًا دائمًا لمتجر التطبيقات ، فإن هذا هو التطبيق الأكثر إثارة للإعجاب للأطفال الذي صادفته."

ما هي أجزاء لعبة ماي بلاي هوم للايفون؟

  1. ماي بلاي هوم المستشفى للايفون.
  2. ماي بلاي هوم البيت للايفون.
  3. ماي بلاي هوم السوق للايفون.
  4. ماي بلي هوم المدرسة للايفون.
تعتبر لعبة ماي بلاي هوم للايفون | my play home هي من اجمل وافضل العاب الايفون المتوافقة مع الصغار والاطفال وهي متوفرة في متجر التطبيقات برسوم اشتراك 3.99 دولار ونوفرها لك مجانا من خلال رابط تحميل لعبة my playhome للايفون في المقال.

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة والسوق والبيت والمستشفى للايفون


 تسمى اللعبة ايضا بيت الدمية التي تساعد الاطفال على اللعب في المنزل واستخدام جميع الاغراض دون اي خوف وقلق مثل اعداد الطعام وتشغيل الغاز وزراعة المحاصيل وتدويرها. مطفأة الأنوار ، حيث تناسب الأطفال في سن الثامنة ، حيث تم تصميمها خصيصًا لتجربة جميع أعمال المنزل دون خوف ، يمكنك ترك التجربة لأطفالك ليستمتعوا بلعب لعبة My Play Home.
في لعبة playhome الخاصة بي مجانًا تظهر لك الشاشة الرئيسية للعبة ، والتي لا تحتاج إلى إدخال بياناتك لبدء اللعب ، ثم يمكنك اختيار الأشخاص في اللعبة من خلال النقر على الدائرة في أقصى يمين الشاشة.

تنزيل لعبة ماي بلاي هوم لايت للايفون :

يمكنك الان تحميل لعبة ماي بلاي هوم لايت للايفون برابط مباشر، ويطلع عليها ايضا لعبة بيت الدمية التي تساعد الاطفال في اللعب في المنزل واستخدام كافة الاغراض بدون اي خوف وقلق، كتحضير الطعام، وتشغيل الغاز، زرع المحاصيل، اطفاء الانوار، كما تناسب الاطفال في عمر 8 سنوات، حيث صممت خصيصاً لتجربة كافة اعمال المنزل بدون خوف، يمكنك ترك التجربة لاطفالك للتمتع في لعب لعبة ماي بلاي هوم.

مساوئ لعبتي ماي بلاي هوم للايفون :

  1. لا يمكن تنزيل اللعبة مجانًا بدون المتاجر الصينية [ اذ اردت تنزيل النسخة المطورة والمدفوعة ].
  2. يجب عليك الاشتراك لاستخدام أقسام اللعبة ، مثل الانتقال إلى مسرحيتي في المنزل أو المستشفى أو المدرسة أو السوق.
لعبة my play home من أجمل العاب الايفون التي تناسب الاطفال، حيث متواجدة على متجر الاب ستور برسوم اشتراك تصل 3.99 $، ونحن نوفرها لك مجانا من خلال رابط تحميل my playhome مجانا للايفون الموجود في اسفل المقالة.
يمكنك الان تنزيل لعبة فال كايز fall guys للاندرويد والايفون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -