تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 للاندرويد والايفون : red dead redemption 2 الأصلية [ apk ]

لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 | Red Dead Redemption 2 هي سلسلة ألعاب مثيرة مليئة بالمرح والمكافآت المجانية يمكنك تنزيلها على هاتفك المحمول حيث في هذا التقرير سنقدم لك كيفية تنزيل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 على هواتف الاندرويد والايفون . Red Dead Redemption II هي لعبة RPG غربية يمكن لعبها في مودين المود الأول اون لاين أي يحتاج الى الوصول الى الانترنت والمود الآخر هو اوف لاين بمعنى يمكنك لعبها دون الحاجة الى الاتصال بشبكة انترنت على  ريد ديد ريدمبشن 2 - ويكيبيديا. 
ريد ديد ريدمبشن 2 الاصلية للاندرويد والايفون red dead redemption 2
ريد ديد ريدمبشن 2 ، هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن–مغامرات من تطوير الشركة العملاقة شركة روكستار جيمز ، والتي ظهرت لأول مرة في بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون  مرة أخرى في أكتوبر من العام الماضي ، بدأت أخيرًا في الوصول إلى جهاز الكمبيوتر وأكدت Publisher Rockstar Games أن ريد ديد ريدمبشن 2 سيكون العنوان الأول في سلسلة ريد ديد ريدمبشن التي سيتم عرضها على نظام الكمبيوتر الشخصي. 

تحميل لعبة ريد ديد ريد مبشن 2 apk

تحميل لعبة ريد ديد ريد مبشن 2 للاندرويد ،والتي تعتبر واحدة من أقوى ألعاب الأكشن والإثارة والتشويق والمغامرة،عملاقة القتال وأسطورة النزال. ومزلزلة الحروب، مهلكة العروش، حقا إنها مميزة جدا فهي منتشرة بشكل كبير بين ملايين المستخدمين المنتشرين حول العالم، الجميع يفضلها ويقوم بتحميلها، هي معارك قتالية وتجارب حربية بامتياز، لا يستغني عنها هواة الألعاب وأبطال المغامرات والقتال، هي ميدان شديد الحمرة مليء بالدماء ولا يعرف السكينة ولا الهدوء.

Red Dead Redemption 2 هي لعبة جميلة تحدد المعيار الذي يجب أن تكون عليه البيئة المعيشية لأي لعبة مفتوحة.  أضافت التحديثات الأخيرة للعبة محتوى Moonshiners الذي يتضمن مهمة مطاردة جديدة وقصص للعب. يحتوي مسار القمر على نظام تقدم خاص به يفتح الملابس والإكسسوارات وهنا العديد من  كلمات سر ريد ديد 2 red-dead-redemption الجديدة.

ريد ديد ريدمبشن 2 للاندرويد والايفون

العالم الحي

يشعر عالم Red Dead Redemption 2 بالحيوية لأن كل إجراء تتخذه يعكس نفسه في العالم ، سواء كانت جثة من حيوان قتلته متعفناً أو ردود فعل الشخصيات بناءً على أفعالك تجاه أصدقائهم. يمكنك أيضًا التفاعل مع كل شخص تقابله خلال اللعبة ، مما يؤدي إلى بناء الشعور بالعالم الحي
عندما تدخل معركة في الحانة ، قد تجد نفسك قريبًا تتعرض للصراخ من قبل غرباء عشوائيين وأنت تمر في اليوم التالي ، لتذكيرك بأعمالك الشريفة. يمكنك الرد بعدة طرق ، كل منها يؤثر لاحقًا على كيفية رؤية الآخرين لك. باستخدام خريطة الجامعين عبر الإنترنت ، يمكنك التنقل بسرعة والعثور على جميع المقتنيات داخل اللعبة.
ريد ديد ريدمبشن 2 الاصلية للاندرويد والايفون red dead redemption 2

الدقة التاريخية

أثناء مغامرتك في قصة رواية آرثر مورغان الخيالية ، ستواجه عددًا من الأحداث. يستند بعضها إلى أحداث حدثت بالفعل خلال الفترة التاريخية. أحد الأمثلة على ذلك هو ندرة السيارات التي كانت شائعة في أواخر تسعينيات القرن التاسع عشر عندما بدأت اللعبة. ومع ذلك ، تم تصنيف هذه اللعبة على أنها من الخيال التاريخي. حدثت الكثير من الأحداث في اللعبة ، لكن لا توجد قصة حقيقية لأرثر مورغان ، على الأقل لم يتم تأكيد ذلك.

تنزيل red dead redemption 2 

تدور أحداث القصة في أمريكا خلال عام 1899 وتتبع آرثر مورغان وعصابة فان دير ليندي الخارجين عن القانون الهاربين من العملاء الفيدراليين وصائدي الجوائز. يتعين على العصابة سرقة وإكمال وظائف مختلفة وهم يشقون طريقهم عبر البلاد.

تهدد المشكلات المتعمقة بتفريق العصابة عن بعضها البعض ، ستحتاج إلى الاختيار بين العصابة التي رفعت آرثر ومثله وأخلاقه. ليس عليك أن تلعب اللعبة الأولى للاستمتاع بهذه القصة.

رسومات جميلة

رسومات Red Dead Redemption 2 مذهلة. تستفيد التحسينات التي تم إجراؤها للكمبيوتر الشخصي من طريقة عمل أجهزة الكمبيوتر لتوفير بيئة معيشية مفصلة. يمنحك هذا المزيد من مسافات الرؤية ، والإضاءة عالية الجودة ، والظلال والانعكاسات المحسنة.

يأتي إصدار الكمبيوتر من هذه اللعبة مع دعم HDR وتكوينات متعددة الشاشات ودقة 4K وخيارات الشاشة العريضة. ستتمكن أيضًا من تجربة معدلات عرض إطارات أعلى من إصدار وحدة التحكم للعبة.
ريد ديد ريدمبشن 2 الاصلية للاندرويد والايفون red dead redemption 2

اللعب عبر الإنترنت

إذا كنت لا ترغب في اللعب في وضع عدم الاتصال ، فيمكنك بمفردك الانضمام إلى المجتمع عبر الإنترنت واستكشاف Blackwater وأنت تلعب دورًا في العالم وتتفاعل مع لاعبين آخرين. يمكنك اختيار أن تكون صيادًا أو تاجرًا أو أي دور آخر على هذه الحدود من ارتكاب الجرائم إلى اكتشاف الكنوز أو تخمير لغو. يمكنك اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت ، ومع ذلك ، لا توجد تعاونية محلية متاحة.

المميزات الجديدة 

هناك تعديلات متاحة لـ Red Dead 2 يمكنها تحسين أو تغيير طريقة لعبك للعبة بالكامل. يمكن لبعض التنزيلات المتاحة تحسين الرسومات بشكل أكبر من خلال التصحيح الدقيق للألوان أو إضافة مجموعة متنوعة من الغش التي تجعلك لا تموت أو تسقط بعيون ميتة ببندقيتك.

رابط تنزيل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 الاصلية للاندرويد

تحميل ريد ديد ريدمبشن 2 الاصلية للايفون

بدائل لعبة red dead redemption 2 

ريد ديد ريدمبشن 2 الاصلية للاندرويد والايفون red dead redemption 2
إذا لم تكن Red Dead Redemption 2 هي لعبتك المفضلة أو تتطلب جهاز كمبيوتر بمواصفات ليست لديك ، فيمكنك الاستمتاع بهذه البدائل.

God of War

 هي لعبة لعب أدوار فردية تتبع Kratos ، إله يوناني سابق ، وابنه في عالم أسطوري. اللعبة متاحة فقط لجهاز PS4

Red Dead Redemption 1

 هي بداية السلسلة وهي لعبة رائعة مثل تكملة لها. ومع ذلك ، فإن اللعبة غير متاحة للكمبيوتر الشخصي إلا إذا كنت تستخدم محاكيًا.

Witcher 3: Wild Hunt

 هي لعبة أخرى من ألعاب تقمص الأدوار تحدث في بيئة خيالية من القرون الوسطى ، حيث تتجول الوحوش. العالم شاسع ومليء بالمهام التي يجب إكمالها.

Call Of Juarez: Gunslinger

 
تحدث في الغرب المتوحش ولكنها تفتقر إلى العالم المفتوح الذي تقدمه RDR2. هناك مهارات قتال بالأسلحة النارية يجب تعلمها والرسومات جذابة.

Red Dead Redemption 2 

هي تحفة من الرسومات وإنشاء العالم ، على الرغم من أن هذا يجلب الحاجة إلى جهاز كمبيوتر أعلى من المتوسط. يشعر العالم بأسره بالحياة ، مع كون كل شخصية شخصًا يمكنك التفاعل معه بالإضافة إلى رؤية أفعالك تنعكس لاحقًا في العالم.

أضافت التغييرات الأخيرة مهمات قصة جديدة ومسارًا حدوديًا آخر لتتبعه. تحتوي اللعبة على بضع نقاط من الدقة التاريخية وقصة مقنعة تتبع عصابة Van der Linde.
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 18 أبريل 2021 في 10:36 م

    كيف انزل العبه

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 9 مايو 2021 في 8:23 م

      كيف تنزل العبه ما عرفت أنزلها علا الجوال

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 31 يوليو 2022 في 2:06 ص

        لا

        حذف
      • Unknown
        Unknown 22 يونيو 2021 في 3:22 م

        كيف انزل العبه

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -