افضل قائمة العاب اندرويد 2021 منافسة لببجي | قتالية - تسلية - مغامرة | Android Games

افضل قائمة العاب اندرويد 2021 منافسة لببجي 

نقدم لكم أفضل وأقوى ألعاب مخصصة لهواتف الأندرويد, حيث أن القائمة تضم فئات وأنواع مختلفة من الألعاب منها الأكشن وألعاب التسلية وألعاب القتال حيث أصحبت الألعاب هي ملجأنا الوحيد للهرروب من الواقع وقضاء الوقت في متعة الألعاب حيث سأقدم لكم مجموعة لا بأس بعا من الألعاب الحاصلة على تقييم عالي في جميع المتاجر بالأخص متتجر الاندرويد جوجل بلاي ويمكنك تحميل كل لعبة برابطها المباشر حيث تم اختيار الألعاب بحيث تناسب جميع الأجهزة بجميع إصداراتها يمكنك الآن تحميل اللعبة التي صنتفتها بنفسك والبدء في لعبها على هاتف الاندرويد الخاص بك.
افضل قائمة العاب اندرويد 2020 | قتالية - تسلية - مغامرة | Android Apps


لعبة أبطال الحرب العالمية {World War Heroes: WW2 FPS}‏ ::

حيث تعتبر لعبة أبطال الحرب العالمية من أقوى وأشهر العاب الأكشن التي قد تحملها على هاتفك الأندرويد, حيث تتوافق لعبة أبطال الحرب العالمية لجميع اصدارات هواتف الأندرويد وتستطيع تحميلها الآن للتمتع بالمناطق وساحات القتال الخلابة بما في ذلك سهولة التحكم مما تتيح لك سرعة وردة فعل عالي في قتال الأعداء.
لعبة أبطال الحرب العالمية {World War Heroes: WW2 FPS}‏ ::
إضافةً إلى اللعب مع مجموعة من الاصدقاء الذين يساندونك في ساحات القتال والمعارك الطاحنة وتتميز اللعبة بوجود العديد من المودات التي يمكنك اللعب فيها ومنها Deathmatch ومود  One-life battle ولكن يمكنك أيضاَاللعب داخل المود الكلاسيكي.

أفضل ما يميز تلك اللعبة أنه يمكنك انشاء مجموعتك الخاصة والبدء في مجاربة الأعداء من خلال اختيار ساحات المعركة ويمكنك اختيار المناطق الطبيعية أو البحار والمحيطات داخل اللعبة حيث ان الجرافيك الخاص بها يعتبر من أقوى الجرافيك المتواجد على ألعاب الأكشن.

لعبة ببجي موبايل { PUBG Mobile } ::

لعبة ببجي موبايل { PUBG Mobile } ::

بالتأكيد جميعنا نعرف لعبة ببجي لذا سأحدثكم قليلاً عنها, تعتبر لعبة ببجي موبايل من أشهر وأفضل ألعاب الأكشن على الإطلاق حيث تعتبر لعبة مختلفة تماماً عن الألعاب التي نراها دوماً على المتاجر وما يميزها عن غيرها أسباب عديدة أهمها أنه بإمكانك اللعب مع أصدقائك ك مجموعة ومنافسة مجموعات آخرى من جميع أنحاء العالم.

وهناك اضافات تجعلها تتصدر قائمة الألعاب منها الجرافيك الخيالي والمتنوع بحيث يناسب جميع الأجهزة, التحديثات المستمرة من قبل شركة تنسنت المالكة للعبة ببجي, والأماكن والخرائط الواقعية حيث أن كل خريطة داخل لعبة ببجي هي منطقة مستوحا من منطقة في أحدى أنحاء العالم.

يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي لهاتفك الاندرويد والآيفون من خلال الرابط المباشر الذي سأضعه لك في أسفل هذه الفقرة حيث بامكانك تحميلها بحجم أقل من 2 جيجابايت قد يبدو لك الحجم كبير ولكن اللعبة تحوي الملايين من الاكواد البرمجية مما تسبب في كبر حجمها ولكن المتعة أكبر من تلك المساحة.
لعبة ببجي موبايل { PUBG Mobile } ::

ملاحظة// يمكنك أيضاً تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية لهواتف الأندرويد والآيفون :: اضغط هنا للتحميل.

 ويمكنك أيضاً تحميل لعبة ببجي لايت النسخة الرسمية لهواتف الأندرويد والآيفون :: اضغط هنا للتحميل.

Call of Duty Warzone {كال اوف ديوتي وار زون} ::

حيث تعتبر لعبة كول اوف ديوتي اللعبة المنافسة للعبة ببجي حيث أن تم اطلاق نسخة الاندرويد من لعبة كال اوف ديوتي بعد شهررة ببجي موبايل وتم اطلاقها لتنافس لعبة ببجي حيث حصلت على ما يزيد عن 70 مليون تحميل يمكن القول انها لعبة تنافس بشراسة ولكن لنكن صريحين بأن لا يوجد أي لعبة تضاهي جمال ومتعة لعبة ببجي موبايل.
Call of Duty Warzone {كال اوف ديوتي وار زون} ::

حيث يمكنك الآن تحميل لعبة كول اوف ديوتي وار زون لهاتفك الأندرويد برابط مباشر الذي سأرفقه لك أسفل هذه الفقرة ويمكنك التمتع بمنافسة الأعداء من جميع أنحاء العالم حيث تتميز لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد بالأسلحة التي تحاكي الواقع والمناطق ذات الجرافيك الاحترافي مما يمكنك من أداء أسرع وتجربة أكثر من رائعة.

تعتبر لعبة كال اوف ديوتي للهاتف نمط من أنماط ألعاب باتل رويال Battle royale game وهذه التسمية تعني نمط ألعاب فيديو يعتمد على الاستكشاف و بعض العناصر المشابهة لألعاب البقاء مثل لعبة ببجي وفوررتنايت و تعتمد على أن تكون آخر شخص حي في اللعبة وهذا فيديو بسيط لتتعرف على اللعبة.



يمكنك الان الدخول الى الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي واختيار نوع الجهاز الذي تريد تحميل اللعبة عليه  وقريباً ستتوفر اللعبة عبر أجهزة الهواتف الذكية في كل من الأندرويد و iOS وغيرها من أنظمة التشغيل الأخري، فلهذا إن كنت مهتماً فعليك الإنتظار لحين توفيرها كبديل الببجي وغيرها من ألعاب القتال والبقاء.

تذكر عزيزي الزائر ان هذه قائمة الألعاب تم اختيارها بناءاً على تقييمها في المتاجر المتنوعة وبالأخص متجر جوجل بلاي حيث أنهم من أفضل الألعاب التي حصدت على تقييم عالي وعدد كبير من التحيملات.

تحدي العقول - لعبة جماعية درب عقلك وتحدى أصدقاءك ::

تحدي العقول - لعبة جماعية درب عقلك وتحدى أصدقاءك ::

طور قدراتك العقلية بطريقة مسلية وممتعة في شتى المجالات, قوة الذاكرة, ثروة لغوية ,تفكير حسابي سرعة ومرونة التفكير, دقة الملاحظة حيث يمكنك منافسة أصدقائك على تلك الالغاب الموجود في هذه اللعبة الجميلة ويمكنك الآن تحميلها من خلال الرابط المرفق بالاسفل برابط مباشر من متجر جوجل بلاي.

اذ كنت مهتم, اضغط هنا لتحميل ومعرفة أفضل متجر مجاني لتحميل الالعاب والتطبيقات المهكرة والمعدلة.
يمكنك من خلال اللعبة تحدي اصدقاءك وقضاء وقت ممتع في هذه المنافسة.

وما يميز تلك اللعبة عن غيرها من الألعاب هي القدرة على لعبها اون لاين بحيث يمكنك أن تتحدى العالم الخارج وأشخاص آخرين من جميع انحاء العالم وهي تعتبر من أفضل ألعاب العقل وتطوير الفكر الذاتي.


اضغط هنا لتحميل أفضل محاكيات الاندرويد للكمبيوتر


يمكنك الآن تحميل لعبة الأكشن الشهيرة بولت فورس | قوة الرصاص Bullet Force الشبيهة بالألعاب الاكشن الشهيرة وتعتبر لعبة بولت فورس من أقدم ألعاب الأكشن وأفضلهم في ساحة الألعاب الأكشن والمغامرة، وقبل نزول واطلاق لعبتي ببجي موبايل وكول اوف ديوتي كان هناك العديد من الألعاب التي تشغل المستخدم محبي الألعاب ومن أهمها لعبة Bullet Force قوة الرصاص التي تعتبر من أقوى ألعاب المغامرة والأكشن والقتال في ساحات قتالية بأشكال مختلفة، كما ويمكنك تحميلها لهاتفك الاندرويد والايفون برابط مباشر من موقعنا.

مميزات لعبة بولت فورس

  1. لعبة بولت فورس متاحة لأجهزة الأندرويد والايفون والايباد والكمبيوتر بروابط مباشرة.
  2. يمكنك الحصول على لعبة قوة الرصاص بشكل مجاني 100% دون أي رسوم اضافية.
  3. اللعبة متاحة على العديد من المتاجر وأهمهم متجر بلاي وآب ستور الخاص بنظام ال ios.
  4. تمتاز اللعبة بجرافيك عالي وهذا ما يميزها عن غيرها من ألعاب الاكشن والقتال.
  5. تصميم اللعبة من حيث الشكل والاداء عالي جدا مما جعلها تحاكي الواقع بشكل كبير.
  6. حجمها بسيط ويناسب جميع الاجهزة مقارنة مع الألعاب الآخرى.
يمكنك اللعب في وضعين :

الوضع الأول : أن تقوم بتشغيل اللعبة في وضع الاونلاين وبهذا يجب عليك الاتصال بالانترنت لتتمكتن من منافسة اللاعبين من دول آخرى مثل لعبة ببجي موبايل وكول اوف ديوتي والالعاب الشبيهة الاخرى.

الوضع الثاني : اوفلاين ولا تحتاج في هذا الوضع للاتصال بالانترنت لأنك ستعلب مع الكمبيوتر وستنافس بوتات كمبيوتر وانت ستحدد مدى قوتهم وسيطرتهم على الفوز وبامكانك الفوز في اي وضع من خلال التدرب والاستمرار.


تحميل لعبة قوة الرصاص : 



اضغط هنا لتحميلها للايفون


افضل قائمة العاب اندرويد 2020 | قتالية - تسلية - مغامرة | Android Apps

تحميل لعبة فري فاير ارض العجائب Wonderland




ملاحظة مهمة قبل تحميل لعبة فري فاير ارض العجائب XAPK - APK+OBB

قارينا فري فاير: أرض العجائب

بعد ان تقوم بتحميل لعبة فري فاير ارض العجائب موبايل للهواتف الذكية سوف تجد ملف مضغوط قم بمتابعة الخطوات البسيطة التالية :

  • قم باستخراجه باستخدام برنامج فك ضغط الملفات.
  • ستجد داخل هذا الملف ملف APK و ملف OBB. 
  • قم بتثبيت ملف ال APK وقم بنقل ملف ال OBB الى المسار التالي في ملفات هاتفك android/obb.
  • في حالة قمت بتحميل ملف XAPK قم بتحميل ملف يختص بفك ملفات XAPK.
  • بعد ان تقوم بفك الملف سوف تجد ملف APK و ملف OBB حجمه كبير قم بنقله كما بالشرح السابق واستمتع بلعبة فري فاير يوم الناجين اخر اصدار.

تنزيل لعبة المصير 2 برابط مباشر للكمبويتر

تدور اللعبة حول الثلاث شخصيات الرئيسية  Hunters, Titans و Warlock و الذين يواجهون الاعداء و هم مجموعة ال Red Legion و قائدهم Ghaul التى تسعى لجمع ضوء ال Traveler ليحكموا الكون كله بجميع الكواكب لان هذا الضوء يعطيهم قوة خالدة لكى يستطيعوا ان يسيطروا بها على كل ما يريدون.
تحميل لعبة ديستني المصير 2 التحديث الاخير 2020 برابط مباشر |  Destiny 2 apk
تحميل لعبة ديستني المصير 2 التحديث الاخير 2020 برابط مباشر |  Destiny 2 apk
أحداث اللعبة تدفعك الى عيش مراحل بقصة مميزة وهي الدفاع عن المدينة لن يكون سهل على الإطلاق نعم سوف تبدأ ضعيف لكن مع إستمرارك في القتال والمقاومة يمكن لك ان تصبح أقوى خصوصاً في تطوير القدرات الخاصة بك ومحاولة الحصول على موارد تساعدك اكثر في المواجهة وصد العدوان الذي يحاول القضاء تماماً على الجنس البشري مهمات ومغامرات مليئة بالتحديات كل هذا هنا بإنتظارك في لعبة ديستني الجزء الثاني للكمبيوتر.
اضغط هنا لتحميل لعبة Destiny 2 كاملة
لتحميلها على ستيم اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -