تحميل تطبيق نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات [ رابط مباشر & apk ]

يمكنك الان تنزيل برنامج نور للاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات عبر موقع برنامج نظام نور برقم الهوية وادخال درجات الطلاب واستعلام المعلمين والمعلمات والمدراء حيث أن هناك الكثير من أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية  يريدون التعرف والإستعلام على علامات ودرجات الطلاب والطالبات في المدارس الحكومية في السعودية واليوم سوف نقدم لكم أفضل برنامج للتعرف على درجات وعلامات الطلاب وهو برنامج نور الشهير.

تحميل برنامج نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب

 حيث يمكنكم من خلال برنامج نظام نور الجديد أن تتعرف وتستعلم على علامات الطلاب من خلال الهوية ورقم الجلوس, يتميز برنامج نظام نور بأنه يقدم لكم الكثير من الملاحظات والخدمات الممتعة التي يقدمها للمستخدمين وهذا ما يجعله من التطبيقات التعليمية المشهورة المطلوبة من قبل الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد ويمكنك تحميل برنامج نور للايفون والكمبيوتر من موقعنا.
تحميل تطبيق نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات [ رابط مباشر & apk ]

برنامج نور

مميزات برنامج نظام نور الجديد للاندرويد والايفون والكمبيوتر: 

  1. يمكنك معرفة علامات الطلاب. 
  2. يقدم لكم شرح كامل عن نظام نور و طريقة التعامل معه. 
  3. يوفر لأولياء الأمور واجهة خاصة بهم للتعرف على علامات الطلاب وجميع التفاصيل الخاصة به. 
  4. يستطيع المعلمين من خلال برنامج نور تعلم ألية إداخل العلامات في النظام. 
  5. يمكنك أن تقوم بحل مشكلة تصدير البيانات بصورة سهلة وبسيطة. 
  6. تستطيع التعرف على كيفية ترحيل بيانات الطلاب من صف إلى أخر. 
  7. يناسب جميع اصدارات الهواتف وجميع الانواع بجميع الأنظمة.
برنامج الإرسال للمدارس (نور اس ام اس) هو إحدى خدمات سعودي إس إم إس حيث قمنا ببرمجة نظام خاص لإدارات المدارس ليتم من خلاله مراسلة أولياء الامور لمتابعة الطلاب و إرسال النتائج و الكثير من الخدمات . هذه هي واجهة موقع نظام نور للتسجيل في موقع نظام نور كما ويمكنك من خلاله تسجيل طالب جديد في برنامج نور.

تحميل برنامج نظام نور 2020

اضغط هنا لتحميل برنامج نور


كيفية عمل تسجيل طالب جديد في نظام نور

  1. قم بالدخول الى الموقع الرسمي لنظام نور من هنا
  2. ثم بالنقر على تسجيل ولى أمر جديد. قم بكتابة سجل ولي الأمر. 
  3. والاسم المقترح بعد ذلك إضغط على التالي.
  4.  ثم كتابة البيانات الشخصية ورقم الهاتف، حيث ترسل رسالة على الجوال باسم المستخدم وكلمة السر للدخول في النظام. 
  5. بعد اتمام عملية التسجيل يمكنك اضافة ابنائك من خلال القائمة الرئيسية على يمين الصفحة. 
  6. من خلال تسجيل الأبناء، قم بالضغط على تسجيل طالب جديد. سوف تظهر امامك 3 خيارات قم بملئ هذه البيانات، وهي رقم هوية الابن أ الابنة، صلة القرابة، وتاريخ الميلاد. ثم انقر على تسجيل. 
  7. ينطبق هذا على الطالب السعودي وغير السعودي، ويجب على الطالب غير السعودي الاطلاع على مواعيد التسجيل لان تسجيله مرتبط بمواعيد محددة.
  8.  بعد ذلك سوف تجد صفحة بها بيانات الابن الاسم وتاريخ الميلاد وتظهر قائمة بالمدارس يجب تحديد المدرسة التي يود ابنك الالتحاق بها.

نظام نور يتيح للمدارس إدخال درجات الطلاب والطالبات وتدقيقها إلكترونياً ومن مختلف مناطق ومحافظات المملكة إضافةً إلى المدارس السعودية بالخارج.

ويهدف مشروع نور لتأسيس نظام معلوماتي شامل للعملية التعليمية يعتمد على أحدث ما توصلت إليه التقنية في مجال الإدارة التربوية الالكترونية ويغطي جميع المدارس التي تشرف عليها الوزارة، ويوفر النظام العديد من الخدمات الالكترونية للطالب، والمعلم،وولي الأمر، ومدير المدرسة، وصانع القرار، كما سيساهم النظام في إعداد التقارير اللازمة وتوفير المعلومات الأساسية عن العملية التربوية عند الحاجة إليها وبالكيفية المرغوب فيها.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -