تحميل لعبة روكت ليق : Rocket League 2020 للاندرود والايفون برابط مباشر

تحميل لعبة rocket league 2020

تحميل لعبة روكت ليق :  Rocket League 2020 للاندرود والايفون برابط مباشر

 Rocket League هي دائمًا لعبة تنافسية للغاية. أيضًا ، على الرغم من أن اللعبة بشكل عام سهلة الفهم ، إلا أنه قد يكون من الصعب جدًا التقدم في وقت مبكر. إذن ، إليك دليل مفصل حول كيفية بدء لعب اللعبة بالطريقة الصحيحة. وتعتبر لعبة Rocket League مستوحاة من كرة القدم. في الواقع ، يعتمد الكثير منها على الرياضة الحقيقية. اللعبة بها كرة وهدف. هدفك كلاعب هو وضع الكرة في المرمى. ومع ذلك ، هناك تطور. لديك سيارات بدلا من الناس! أيضا ، هذه السيارات لا تتحرك مثل السيارات العادية. إنهم مثل السيارات على الأعشاب. القفز ، والتعزيز ، والدوران ، والتحطيم ، ناهيك عن تسجيل النقاط ليس ما تفعله السيارات عادة.

تمامًا مثل كرة القدم ، تمتلك Rocket League أيضًا ملعبًا. ولكن ، هناك بعض المراوغات لذلك. دعونا نخرج هذه من الطريق أولا. إذن ، الحقل مقسم إلى أربعة أرباع بممرين. ستبدأ في نهاية أحد هذه الممرات. في بداية المباراة ، تندفع سيارة من كل فريق للحصول على الكرة وتحاول الحصول عليها في أسرع وقت ممكن. ثم تبدأ اللعبة. يحتوي الحقل على منحدرات مسورة من جميع الجوانب. تستخدم السيارات هذه للنهوض في الهواء أو الجري على طول الجدار. هناك أيضا تعزيزات في كل ركن من أركان الميدان. هذه مهمة جدا. يمنحون سيارتك تلك الجاذبية الإضافية للقيام بحركات قوية في اللعبة. وستحتاج إلى الكثير من هؤلاء. لذلك ، حاول القيام بأكبر عدد ممكن من الرحلات إلى مناطق التعزيز.

تنزيل لعبة  Rocket League 2020

أول الأشياء أولاً ، المراوغة والتحكم بالكرة. من المهم جدًا استخدام وضع اللعب الحر في اللعبة لتحسين هذه المهارات. ما عليك القيام به هو فهم كيفية عمل التلامس بين الكرة والسيارة. لذا ، تذكر أن الجزء الأمامي من سيارتك هو دائمًا أقوى جزء. ثم ، الجانب ، الأعلى وأخيراً القاع. لذا ، استخدم كل جانب بناءً على مدى صعوبة أو نعومة لمس الكرة ويمكنك الان تحميل لعبة rocket league 2020.

تحميل لعبة روكت ليق :  Rocket League 2020 للاندرود والايفون برابط مباشر

هذا يقودنا إلى المراوغة. هنا ، تمامًا كما هو الحال في كرة القدم ، سترغب في إبقاء الكرة بالقرب منك والركض بها. حسنًا ... أعني القيادة. في اللعبة ، يكون هذا مفيدًا جدًا عندما لا يكون هناك لاعبون من حولك. بمجرد أن تفهم كيفية عمل ملامسة الكرة ، ستتمكن من المراوغة بشكل أفضل. لذا ، تدرب!

بعد ذلك ، لدينا أساسيات خارج الكرة. كما يعلم معظمكم من كرة القدم ، فإن ما تفعله بدون الكرة أهم بكثير مما تفعله بها. لذلك ، في Rocket League ، من المهم اتباع طريقة تسمى التناوب. انه بسيط جدا. لنفترض أنك تلعب وضع 2v2 (تحتوي اللعبة أيضًا على أوضاع 1v1 و 3v3 و 4v4). هنا ، سترغب أنت وخصمك في شغل موقعين مختلفين على أرض الملعب. عندما يلاحق كل واحد منكم الكرة ويخرج من موقعه ، سيأتي زميلك في الفريق ويأخذ مكانك. من ناحية أخرى ، بمجرد أن تفقد الكرة ، ستأخذها. في الدفاع ، تكون هذه المواقف لحارس المرمى والكرة أكثر وضوحًا. في الهجوم ، من مهاجم خط الوسط ولاعب الوسط. أسماء غريبة! أنا أعلم!

التكتيكات والأساليب: دفاع.

نظرًا لأنك جميعًا قد فهمت الأساسيات ، فلنركز على الجزء الأكثر أهمية في اللعبة - وهو أسلوبك.

في البداية ، على الرغم من أنك تعلمت كيفية لعب اللعبة ، فقد لا تزال تجد نفسك خاسرًا. هذا لأنه في كثير من الأحيان ، لا تلعبها بشكل صحيح.

Rocket League هي لعبة فيديو مركبة رائعة تم تطويرها ونشرها بواسطة Psyonix. تم إصدار اللعبة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، و Xbox One ، و Nintendo Switch ، و Playstation 4 في يوليو 2015. وكما تعلمون جميعًا ، فإن اللاعبين الذين يلعبون الآن Streamers و Youtubers ويستمتعون بهذه اللعبة كثيرًا في عام 2020 ، لذا يجب أن تلعبوا أيضًا هذه النسخة المحمولة لعبة أجهزة Android الخاصة بك. إذن ، يا رفاق ، إذا كنت ترغب في لعب ألعاب متعددة اللاعبين مع عائلتك وأصدقائك ، فهذه اللعبة مثالية لك لأنه يمكنك لعب ألعاب الدوري الصاروخي مع أصدقائك ، ويمكنك لعب هذه اللعبة مع شخص غير معروف أيضًا.

مميزات لعبة روكت ليج 2020 

  1.  فهي لعبة متعددة اللاعبين حيث يمكن أن تصل إلى 8 لاعبين في 4 فرق في مباراة يمكن أن تستمر من 5 إلى 6 دقائق.
  2. حيث يتعين عليك ضرب كرة (أكبر من حجم السيارة الموجودة في اللعبة) في منطقة هدف الخصم لتسجيل النقاط وأيضًا أن السيارة تعمل بالطاقة الصاروخية بحيث يمكنك أيضًا استخدام التعزيز للقفز بسرعة أو الانتقال إلى الجانب الآخر لتسجيل هدف وكذلك يمكن للسيارات اقفز وراوغ الكرة. 
  3. يمكنك أيضًا الاصطدام بسيارة لاعب آخر لتدميرها. نظرًا لأن الأمر يستغرق بعض الوقت للظهور في هذه اللعبة وفي هذه الفترة ، فلديك وقت مثالي لتسجيل نقطة والفوز باللعبة.

لذلك إذا كنتم تريدون تنزيل Rocket League للهواتف الذكية ، فأنت بحاجة إلى اتباع جميع تعليماتي ، ثم يمكنك بسهولة تنزيل لعبتك المفضلة وتشغيلها على أجهزتك المحمولة.

بادئ ذي بدء ، القاعدة العامة ، تعلم دائمًا أن الدفاع أهم من الهجوم. لذا ، فإن أول شيء يجب أن تتعلمه هو الاعتناء بالهدف. هذا يشبه إلى حد كبير حراسة المرمى في كرة القدم. ومع ذلك ، فهو أكثر مرونة. احرص دائمًا على تتبع هدفك عند الخروج منه. بهذه الطريقة ، تندفع بسرعة مرة أخرى إليها عند الحاجة. خلاف ذلك ، سيسجل الفريق الآخر بينما لا تزال تتساءل عن طريقة الركض. ثانيًا ، بمجرد أن تندفع نحو الهدف ، تعلم كيفية توقع التسديدات والتصدي لها. الفطرة السليمة ، أليس كذلك؟ ممارسة تلامس الكرة ، التي تحدثنا عنها أعلاه ، ستساعد كثيرًا في هذا الأمر. يجب أن تحاول دائمًا تفادي الكرة إلى لاعبك.

تحميل لعبة روكت ليق :  Rocket League 2020 للاندرود والايفون برابط مباشر

عندما لا تكون في المرمى ، يجب أن يكون تركيزك على إخراج الكرة في طريقك ككرة أوضح. لكن ، تحقق دائمًا من المكان الذي توشك على ضرب الكرة فيه. أنت لا تريد أن تمسحها في طريق خصمك. بعد ذلك ، لديهم تصريح مرور مجاني وقد تكون في مشكلة.

رابط تحميل Rocket League للاندرويد 

اضغط هنا لبدء التنزيل

تنزيل Rocket League للايفون 

اضغد هنا لبدء التحميل

 أو من هنا 

التكتيكات والأساليب

أخيرًا ، الهجوم! الطريقة التي تعمل بها اللعبة هي أنك تندفع من الدفاع الجيد والرد على الهجوم. لذا ، حاول تفادي الكرة عندما تكون في المرمى مع زميلك في الفريق. بعد ذلك ، عندما يأخذونها ويتقدمون في الميدان ، تجري للحصول على الدعم. حاول الوصول إلى وضع يمكنهم من خلاله المرور. للتسجيل ، يمكنك تجربة بعض الأشياء. أولا ، انقر واسحق. للقيام بذلك ، ارفع الكرة بهدوء في الهواء بغطاء المحرك. ثم اقفز واضرب بقوة. ستعمل اللقطة جيدة التصويب على تقريب الصورة نحو الشبكة. إذا لم يكن هذا جيدًا ، يمكنك أيضًا محاولة المراوغة والتسجيل. لهذا ، يجب أن تكون مراوغًا لائقًا الآن. فقط ركض بالكرة على حارس المرمى. بعد ذلك ، قم بتغيير اتجاه الكرة في الثانية الأخيرة وسدد في الشباك. إذا كان التوقيت مناسبًا ، فستهزمهم بسهولة.

يمكنك أيضًا تجربة تقنية ثالثة - التزييف. ومع ذلك ، هذا عادة ما يكون للاعبين الأكثر تقدمًا وهدوءًا. فقط قم بالتنطيط إلى خصمك بالكرة. خدع سيارتك في اتجاه واحد. لكن لا تلمس الكرة! سيتنبأ اللاعب بحركتك ويسرع في الاتجاه الآخر. لكن نظرًا لأنك لم تلمس الكرة أو تغير اتجاهها ، فسوف تترك عالياً وجافة في الهواء. نتيجة لذلك ، لديك شبكة فارغة للتسجيل.

هذا كل شيء في الوقت الراهن. افعل ذلك ويجب أن تكون جاهزًا للعمل. تذكر أن اللعبة يمكن أن تصبح سامة قليلاً. لذا ، العبها بشكل رائع واستمتع.

تعليقات