تحميل لعبة الثعبان الجائع برابط مباشر: Hungry Snake 2023 للاندرويد والايفون

يمكنك الآن تحميل لعبة التعبان النسخة القديمة والحيثة للاندرويد والايفون برابط مباشر. حيث في تطبيق اليوم ، نذهب في رحلة عبر ممر الذاكرة ونلعب إحدى أشهر ألعاب الهاتف المحمول في ذلك الوقت ، وهي Snake Xenzia.  ربما كان هاتفك الأول هو Nokia 3310 وكانت هذه اللعبة هي كل ما يهتم به الناس. الأيام الخوالي عندما كانت كل مشاكلنا هي إبقاء الثعبان على قيد الحياة والحصول على درجات عالية.

تنزيل لعبة الثعبان الجائع 2022

تحميل لعبة الثعبان الجائع برابط مباشر : Hungry Snake 2020 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة الثعبان الجائع apk

لم تفتح هذه النسخة الجديدة من لعبة Snake الكلاسيكية أي أرضية جديدة ولكنها يمكن أن تساعد في قتل بضع دقائق إضافية بين الحين والآخر. كما في الأصل ، وظيفتك في هذه اللعبة المقلدة هي مناورة ثعبانك حتى يأكل كل التفاح الموجود على السبورة ، لكنه لا يصطدم بالحائط. بالنظر إلى أن الزواحف تنمو لفترة أطول مع كل تفاحة ، يمكن أن تصبح الأمور صعبة للغاية بعد بضع لحظات ، ولكن إذا وجدت نفسك تشعر بالملل في المستويات الأسهل ، يمكنك زيادة سرعة اللعبة. 

رسومات Snake بدائية بقدر ما تأتي ؛ يبدو الثعبان في الواقع وكأنه خط أحمر طويل ، يفتقر إلى العيون واللسان وجدنا أيضًا الموسيقى المستندة إلى MIDI جبنيًا للغاية ، لذلك كنا سعداء لتمكننا من تعطيلها. تشمل الميزات الأخرى القدرة على اللعب ضد ما يصل إلى ثلاثة أشخاص آخرين وتصميم مستوياتك الخاصة باستخدام محرر. من المحتمل أن يجد اللاعبون الأصغر سنًا والعاملين في المكاتب عند الاستراحة هذه اللعبة بمثابة تحويل مقبول ، خاصةً لأنها لا تكلف شيئًا.

تحميل لعبة الثعبان القديمة Snake Xenzia 

حسنًا ، من الممكن اليوم استعادة تلك الذكريات مع تطبيق الألعاب الجديد المسمى Snake Xenzia simulator. سوف تعيدك إلى طفولتك ، إلى التسعينيات ، وتحيط بك بحنين سعيد. تم تطوير اللعبة في الأصل من قبل مطور روسي في عام 1974 وبعد فترة وجيزة أصبحت أكثر لعبة أركيد للأجهزة المحمولة.

نعلم جميعًا أن هواتف Nokia الأساسية لم تعد مستخدمة من قبل الناس بسبب ثورة الهواتف الذكية. ومع ذلك ، قد يفوتك أولئك الذين استخدموا هواتف Nokia الميزات المبسطة وسهولة اللعب والألعاب الصعبة التي جاءت معها. لهذا السبب قاموا بإنشاء Snake Xenzia Simulator.

مميزات لعبة الثعبان الجائع للموبايل

  • نسخة جديدة من لعبة Snake الكلاسيكية.
  • وجه الثعبان حول لغم وجمع الأشياء وتجنب العقبات.
  • يشمل وضع الممرات والتحدي.
  • رسومات عالية الجودة.
  • يدعم OpenFeint.

إنه تطبيق فريد من نوعه سيحاكي اثنتين من أكثر الألعاب شهرة في هواتف نوكيا وهما Snake Xenzia Classic و Rapid Roll Classic. بمجرد فتح هذا التطبيق ، سترى هاتفًا جوالًا على شاشتك تمامًا مثل هاتف Nokia ، بغض النظر عن الهاتف الذكي الذي تستخدمه. سيتم تشغيل اللعبة على شاشة هاتف Nokia على شاشتك.

لذلك ، فهو في الأساس هاتف داخل هاتف! جرب متعة لعب Snake Xenzia و Rapid Roll تمامًا كما هو الحال على هاتف Nokia ، مباشرة من هاتفك الذكي. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ومناسبة لجميع الأعمار ويمكن تنزيله مجانًا.

إذا كنت شخصًا مدمنًا على لعب Snake Xenzia Classic أو Rapid Roll Classic في هاتف Nokia المحمول ، فهذا التطبيق يناسبك بالتأكيد.

من المحتمل أن تكون لعبة Snake arcade الشهيرة هي أكثر ألعاب الفيديو إثارة للاهتمام في ذلك الوقت. جرب لعبة الثعبان الكلاسيكية ثلاثية الأبعاد على أي هاتف محمول يدعم جافا مثل Nokia أو Samsung أو LG أو Motorola.

قد تتغير أسطح الجدران في لعبة الثعبان ثلاثية الأبعاد في كل مستوى. منذ تحسين المستخدم ، يصبح الثعبان أطول وأسرع في نفس الوقت. عندما يطول الثعبان ، تزداد إمكانية ضرب نفسه وتصبح اللعبة أكثر تعقيدًا.

العديد من المستويات ليس لها حدود ، مما يجعل اللعبة بأكملها أفضل بكثير للاستمتاع بها على أي هاتف محمول Nokia أو Samsung أو LG أو Motorola java.

منذ اكتسبت هذه اللعبة سمعة كبيرة ظهرت عدة إصدارات من هذه اللعبة. تم إطلاق نسخة ملونة من الأفعى III ثلاثية الأبعاد والتي حققت نجاحًا أيضًا. تعتبر إصدارات لعبة الثعبان الأفضل والأبسط.

يتم تقديم الطعام الإضافي بانتظام وكذلك قد يأخذ اللاعب تلك النقاط الإضافية. ستزداد سرعة الثعبان في المستويات التالية ويصبح هذا أكثر إثارة للاهتمام للحصول على الطعام وإنقاذ نفسه من خلال ضرب الجدار أو حتى نفسه.

تحميل لعبة Nokia Snake الكلاسيكية:

تحميل لعبة الثعبان الجائع برابط مباشر : Hungry Snake 2020 للاندرويد والايفون
تحميل لعبة الثعبان الجائع برابط مباشر : Hungry Snake 2020 للاندرويد والايفون

قم بقيادة الثعبان إلى عناصر الفاكهة وعناصر المكافأة لتسجيل أكبر عدد من النقاط. سيوقف الفطر الثعبان لفترة قصيرة. استخدم مفتاح التنقل أو مفاتيح الأرقام لتحريك الثعبان. حاول تجنب الاصطدام بالجدران والثعبان نفسه أثناء الحركة.

عند بدء لعبة جديدة ، يمكنك الاختيار بين أوضاع مختلفة وإعداد لعبة ضد خصم عبر البلوتوث. لإعداد لعبة مع لاعب آخر ، حدد إما Classic أو Custom وابدأ لعبة ثنائية اللاعبين. سيتعين على اللاعب الثاني تحديد خيار الانضمام إلى اللعبة.

كيفية لعب لعبة Snake 3D 

عند التبديل إلى إعداد كاميرا افتراضية آخر في الإعدادات ، ستتغير عناصر التحكم قليلاً. في الإعداد الكلاسيكي ، استخدم مفتاح التنقل أو مفاتيح الأرقام لتحريك الثعبان لأسفل (8) ، يسار (4) ، أعلى (2) ويمين (6). إذا تم تمكين التسريع ، استمر في الضغط على المفتاح لتحريك الثعبان بشكل أسرع في هذا الاتجاه

سيعمل عرض المطارد ثلاثي الأبعاد على إعداد الكاميرا خلف رأس الثعبان. استخدم مفتاح التنقل أو مفاتيح الأرقام لتدوير الثعبان إلى اليسار (4) واليمين (6). إذا تم تمكين التسريع ، فاضغط على مفتاح (2) للسماح للثعبان بالتحرك بشكل أسرع.

التخصيص: تقدم اللعبة المخصصة الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.

• بدء اللعبة - تبدأ اللعبة بالإعدادات الحالية.

• بدء تشغيل عشوائي - تبدأ اللعبة بإعدادات تم اختيارها عشوائيًا.

• الإعداد - يتيح لك تكوين اللعبة حسب رغبتك.

ستتيح لك "الساحة" اختيار ملعبك المفضل. سيسمح لك "الطعام" بإعداد كمية الفاكهة في الساحة. "النمو" سيغير معدل نمو الثعبان.

يمكن تنشيط "العقبة" و "العروض الخاصة" بشكل منفصل. يمكن سحق العوائق مثل الأحجار والصناديق عندما تكون محاطة بالكامل بالثعبان.

تنزيل Hungry Snake 2023للاندرويد والايفون 

  1. اضغط هنا لتنزيل النسخة الحديثة
  2. اضغط هنا لتحميلها للايفون

قد يحتوي كلاهما على نقاط إضافية أو عناصر خاصة (عند التفعيل). سوف يبطئ الحلزون اللعبة لبعض الوقت ، بينما يعمل الفلاش على تسريعها. سيقلص مشروب النظام الغذائي طول الثعبان وسيقوم الإعصار بتبديل رأس الثعبان وذيله.

أثناء الاستحواذ ، سيسمح السهم للثعبان بالمرور فوق جزء من الجسم. سيسمح لها المصل أن تعض جسدها أو جسد الخصم ويقصرها. استخدم هذه العروض الخاصة بحكمة.

مغامرة:

وضع المغامرة هو لعبة خاصة للاعب واحد. في هذا الوضع ، سيكون عليك الوصول إلى طول معين قبل فتح أبواب الساحة التالية. شاهد الوقت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -