تحميل لعبة فالورانت : Valorant apk 2021 للاندرويد والايفون (رابط مباشر)

تحميل لعبة فالورانت : Valorant apk 2020 للاندرويد والايفون (رابط مباشر)

تنزيل لعبة فالورانت 2021

يمكنك الان تحميل لعبة فالورانت | Valorant وهي لعبة إطلاق نار تكتيكية قائمة على الفريق ومن منظور شخص أول تدور أحداثها في المستقبل القريب. يتحكم اللاعبون في الوكلاء والشخصيات التي تنتمي إلى عدد كبير من البلدان والثقافات حول العالم. في وضع اللعبة الرئيسي ، ينضم اللاعبون إما إلى الفريق المهاجم أو المدافع مع وجود خمسة لاعبين في كل فريق. يتمتع العملاء بقدرات فريدة ويستخدمون نظامًا اقتصاديًا لشراء قدراتهم وأسلحتهم. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة بما في ذلك الأسلحة النارية والمدافع الرشاشة والبنادق والمدافع الرشاشة والبنادق الهجومية وبنادق القنص ويمكنك تنزيل وتحميل لعبة فالورانت للاندرويد. 

تحميل لعبة Valorant للاندرويد

كل سلاح له نمط ارتداد يجب أن يتحكم فيه اللاعب حتى يتمكن من إطلاق النار بدقة. يمتلك الفريق المهاجم قنبلة تسمى سبايك ، والتي يحتاجون إلى زرعها في الموقع. إذا نجح الفريق المهاجم في حماية Spike وانفجر ، فسيحصلون على نقطة. إذا نجح الفريق المدافع في نزع فتيل Spike ، أو انتهت صلاحية مؤقت الجولة 100 ثانية ، يحصل الفريق المدافع على نقطة. إذا تم استبعاد جميع أعضاء الفريق ، فإن الفريق المنافس يكسب نقطة. بعد اثنتي عشرة جولة ، يتحول الفريق المهاجم إلى الفريق المدافع والعكس صحيح. أول فريق يفوز بأفضل 24 جولة يفوز بالمباراة.

لعبة من إنتاج شركة Riot Games وهي الآن في اختبار مغلق. يُعد مطلق النار من منظور الشخص الأول تحديًا كبيرًا ، فهو نوع FPS ويمكن الوصول إليه عند نشره في صيف 2020. المشكلة التي يجب طرحها في هذا الدليل الآن هي كيفية العمل على هواتف Android وهواتف iOS .


أقرأ أيضاً | تحميل لعبة جامب فورس للكمبيوتر : jump force 2020 برابط مباشر

كيف تلعب لعبة فالورانت | Valorant على Android و iOS ؟

يذكر أن الإطلاق يتم فقط على الكمبيوتر الشخصي ؛ هذا هو الشيء الوحيد المعروف عنه ، لا توجد تفاصيل تشير إلى توفره على الهاتف الذكي ونظام iOS ، على الرغم من أنه من المحتمل حتى ذلك ، نظرًا لأن الإعلان كان مبكرًا ، فقد يصبح التحول إلى منصات أخرى احتمالًا في المستقبل والان نترككم مع تنزيل فالورانت Valorant v1.1.2 APK للاندرويد.

نظرًا للهيكل الذي يتم فيه لعب فريقين من خمسة لاعبين ، يتم الحصول على أقوى النتائج في بعض الجولات والقدرات التي سنكون قادرين على رؤيتها متنوعة بشكل كبير ، في كل جولة لكل فريق رأس مال يمكّنه من إجراء معاملات معينة وبالتالي إنهاء وصولهم ، حسنًا ، ستكون طريقة لعب قريبة جدًا من CSÇ: GO.

تحميل لعبة Valorant للاندرويد APK

تحميل لعبة فالورانت : Valorant apk 2020 للاندرويد والايفون (رابط مباشر)
يقع حدث لعبة Valorant Android بعد وقت قصير من وقوع حادث أطلق عليه اسم First Light on Earth. يمتد هذا الحدث إلى العالم بأسره ، مما يؤدي إلى تغييرات كبيرة في الحياة والتكنولوجيا والطريقة التي تعمل بها الحكومات. ومع ذلك ، يواصل مواطنون مختارون في جميع أنحاء العالم تعلم المهارات من هذه الحالة الضخمة. يشار إلى هؤلاء الأفراد اللامعين بالمشعات.

رابط تنزيل فالورانت 2021 للاندرويد والايفون 

تبدو Valorant وكأنها مزيج شجاع من نظام Counter-Strike والألعاب النارية ، مع مهارات Overwatch والارتباك المنسق في لعبة Héro pool. سيستمر Valorant مع فريقين من 5 فرق يتنافسون ضد بعضهم البعض في المعركة حتى 24 مباراة. على خطى Counter-Strike ، تم تخفيض وضع اللعبة للضغط ويبدو أن المؤثرين يناسبهم. لا نعرف ما إذا كان هذا هو وضع اللعب الوحيد لـ Valorant ويمكنك الان  تحميل لعبه فالورانت مجانا valorant رابط التحميل.

فيديو تحميل لعبة فالورانت للاندرويد والايفون و للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Valorant للاندرويد من ميديا فاير

 قد تكون على دراية بـ Search and Destroy في Call of Duty إذا كان لا يزال يتعين عليك لعب Counter-Strikes ، والتي تشبه تمامًا قنبلة نزع فتيل المبادلة الجانبية. على عكس Overwatch ، لا يمكنك ضبط الشخصيات بين الجولات لتتناسب مع تشكيل الفريق المنافس.
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 19 ديسمبر 2020 في 5:55 م

    واو

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 26 مايو 2021 في 9:17 ص

      ابتىىتل

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -