تعرف على لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس كولد وور : Call of Duty : Cold War [ شخصيات & تاريخ الاطلاق ]

ألقى حدث الكشف عن Call of Duty Black Ops: Cold War الذي عقد مؤخرًا مزيدًا من الضوء على المشروع القادم بالإضافة إلى تحديثات Warzone و Modern Warfare. حيث قامت شركة Activision بإبراز البنادق الكبيرة مع Call of Duty Black Ops: مقطورة سينمائية رائعة للعبة Cold War والتي تعرض الحجم والطبيعة الطموحة لحملة اللاعب الفردي.
تعرف على لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس كولد وور : Call of Duty : Cold War [ شخصيات & تاريخ الاطلاق ]
تعد حملة اللاعب الفردي أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل المعجبين يحبون امتياز Call of Duty.  إن التكهنات حول ما إذا كان هذا سيكون استمرارًا لسلسلة Call of Duty: Black Ops أو إعادة تشغيل كاملة قد انتهى أخيرًا مع ظهور شخصيات معينة.

تحميل Call of Duty : Cold War

سيتم وضع القصة خلال فترة الحرب الباردة بين الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد السوفيتي في الثمانينيات. سوف تطارد جاسوس سوفيتي يدعى فرساوس. تستند هذه المهمة في الواقع إلى اسم رمزي حقيقي وقصة جاسوس سوفيتي اخترق الحكومة الأمريكية.
أكدت Activision أيضًا على وضع Multiplayer وعودة وضع Zombie في اللعبة. ستكون هناك تغييرات مختلفة في وضع Multiplayer و Activision لديها بالفعل حول نظام التقدم وميزة عبر الأنظمة الأساسية. وضع Zombie ، وهو أحد أكثر الأوضاع المفضلة ، يعود أيضًا إلى Call of Duty بعد فترة توقف طويلة. لم يتم الكشف عن أي شيء في وضع Zombie بواسطة dev أو Activision.

تمضي أكتيفجن أخيرًا في الكشف عن Call of Duty Cold War. أحدث إضافة إلى امتياز Call of Duty تسمى كول أوف ديوتي: بلاك أوبس كولد وور. من المفترض أن تكون تكملة مباشرة لسلسلة Call of Duty's Black Ops. لقد تم قطع العنوان لأنه سيتبع اللعبة الأكثر مبيعًا في تاريخ Call of Duty ، Mordern Warfare العام الماضي. من المقرر أن يتم الكشف عن Call of Duty Cold War بطريقة جديدة ومثيرة وطموحة ، من خلال مكان افتراضي ، في لعبة Call of Duty Warzone المجانية الخاصة بهم.

عودة أليكس ماسون وفرانك وودز وهدسون في كال اوف ديوتي

يظهر أليكس ماسون ، بطل الرواية من ألعاب Black Ops الأصلية ، في المقطع الدعائي ، مما يسعد عشاق السلسلة. Sgt Frank Woods هو أحد المعجبين المفضلين من امتياز Call of Duty ، وعلى وجه الخصوص ، سلسلة Black Ops.

يعود العميل Hudson ، AKA The Iceman ، أيضًا إلى امتياز Call of Duty ومن المؤكد أنه سيلعب دورًا مهمًا في هذه اللعبة أيضًا. بالإضافة إلى الشخصيات الخيالية ، ظهر الرئيس الأمريكي الأربعون رونالد ريغان أيضًا في المقطع الدعائي ، على غرار ظهور الرئيس جون إف كينيدي في أول لعبة بلاك أوبس.

أكد المقطع الدعائي أيضًا تاريخ إصدار اللعبة ، أي 13 نوفمبر 2020. تظهر الشخصيات في المقطع الدعائي ، مما يشير إلى أن اللعبة هي تكملة وليست إعادة تشغيل كاملة للمسلسل.

ما هو موضوع Call of Duty Cold War؟

تهدف Call of Duty Black Ops Cold War إلى مواصلة دراما الحرب الباردة المستمرة من خلال امتيازها. تدور أحداث اللعبة في أوائل الثمانينيات من حقبة الحرب الباردة وتدور حول مؤامرة شخصية غريبة تسمى Perseus تهدف إلى زعزعة استقرار العالم. سيكون اللاعبون قادرين على التقدم من خلال أماكن الحرب الباردة المفصلة بشدة مثل موسكو وبرلين وتركيا وفيتنام من خلال حملة اللاعب الفردي للحرب الباردة Call of Duty Black OPs.
سيستمتع اللاعبون بلم شملهم بشخصياتهم المفضلة حيث تعيد Call of Duty Cold War الشخصيات المفضلة مثل Hudson و Mason و Woods مرة أخرى لهذه الدفعة إلى الامتياز. ستعرض Call of Duty Cold War أيضًا قائمة جديدة من أسلحة حقبة الحرب الباردة ليستمتع بها اللاعبون.

تم أيضًا العمل على أوضاع متعددة اللاعبين وتجديدها من أجل Call of Duty Black Ops Cold War وسيتم ربط كل شيء من خلال Warzone. تم ربط مستخدمي Call of Duty الحاليين بالفعل بهذا وسيتم ربط المستهلكين المستقبليين للحرب الباردة بنفس الطريقة. كما تعيد Call of Duty Cold War وضع Zombies المحبوب للغاية لهذه اللعبة. 
تعرف على لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس كولد وور : Call of Duty : Cold War [ شخصيات & تاريخ الاطلاق ]
مع هذا ، لن تقوم الشركة فقط باللعب عبر الأنظمة الأساسية للأوضاع متعددة اللاعبين ولكن أيضًا عبر الأجيال ، مما يعني بشكل أساسي أن اللاعب الذي يستخدم PS4 كوحدة تحكم يمكنه لعب ألعاب متعددة اللاعبين مع Xbox One و PS5 و Xbox series X حقًا تعيد تحديد كيفية عمل تعدد اللاعبين على مر السنين.

متى يمكنك الحصول على Call of Duty Cold War؟

تم تعيين تاريخ إصدار كول أوف ديوتي: بلاك أوبس كولد وور في 13 نوفمبر 2020 لجهاز PS4 و Xbox One. لم يتم الإعلان عن أخبار أجهزة الجيل التالي. تبيع الشركة أيضًا حزمة عبر الأجيال مقابل 69.99 دولارًا يمكن للاعبين استخدامها للعب على PS4 و PS5 ونفس الشيء بالنسبة إلى Xbox one و Xbox series X. ستوفر الحزمة أيضًا وصولاً خاصًا للاعبين في Call of Duty Cold War بيتا. وهي من نفس الشركة المطورة لـ لعبة فكتور 2 | vector 2020 من شركة.

تفاصيل الطلب المسبق لـ Call of Duty Cold War

عند الطلب المسبق لـ Call of Duty Cold War ، سيتلقى اللاعب حزمة أسلحة مواجهات. إذا قرر الأشخاص طلب اللعبة مسبقًا رقميًا ، فسيحصلون على وصول مبكر إلى الإصدار التجريبي المفتوح من اللعبة ومكافآت أخرى قليلة داخل اللعبة لـ Modern Warfare و Warzone ، وهو عامل يُدعى فرانك وودز ومخطط لبندقية هجومية. سيحصل لاعبو PS4 على وصول مبكر قبل 5 أيام من الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One. يمكن للمستخدمين الطلب المسبق من متجر Playstation أو متجر Xbox للنسخ الرقمية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -