تحميل لعبة من سيربح المليون الاصلية : win one million 2020 للاندرويد والايفون [apk]

تحميل لعبة من سيربح المليون الاصلية : win one million 2020 برابط مباشر [apk]
يمكنك الان تحميل لعبة من سيربح المليون القديمة الاصلية للايفون والاندرويد برابط مباشر، وتعتبر لعبة من سيربح المليون مع جورج هي لعبة سؤال وجواب، تحتاج للإجابة على 15 سؤال من أجل الفوز بالمليون ريال سعودي (أموال غير حقيقية)، كما أنه يمكنك الإنسحاب وأخذ شيك عند الوصول إلى 1000 ريال سعودي أو 32 الف ريال سعودي.في حال لم تقم بالإنسحاب وواصلت المسابقة وأخفقت في الإجابة عن أحد الأسئلة فإنك ستخسر كل شيء وستخرج من المسابقة خالي الوفاض. الشيء الجميل في لعبة من سيربح المليون مع جورج هو أنها تساعدك على زيادة المعلومات الثقافية لديك بحيث أن الأسئلة دائماً ما تضم الجانب التاريخي والرياضي والفني وغيرها من الجوانب الثقافية العامة.

تحميل لعبة من سيربح المليون الجديدة 2020

تعتبر من أفضل العاب المسابقات التعليمية ’ لعبة شهيرة جدا وحصلت على شعبية كبيرة من مختلف أنحاء العالم ’ تقدم اللعبة 19 الف سؤال أسئلة متنوعة ’ فهي لعبة مفيدة جدا ومقتتبسة من برنامج من سيربح المليون . وعندما تلعب اللعبة كأنه بالواقع بسبب المؤثرات الصوتية وجورج قرداحي يتحدث باللعبة أي أنها لعبة مفيدة وممتعة بنفس الوقت .

وهي مسابقة كانت تعرض في برنامج تلفزيوني على قناة MBC من تقديم الإعلامي المتميز جورج قرداحي، وشارك فيها الكثير من المشتركين من مختلف أنحاء الوطن العربي، وتم عرض البرنامج لأول مرة في عام 2000 وحقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي. تقدم المسابقة جوائز قيمة حسب الإجابات الصحيحة التي أجابها المشترك، والجائزة الكبرى تبلغ مليون ريال سعودي، وأصل المسابقة كان من برنامج مسابقات إنجليزي شهير باسم Who Wants to be a Millionaire تم عرضه في قناة ITV الشهيرة.

تنزيل لعبة من سيربح المليون باللغة العربية

تحميل لعبة من سيربح المليون الاصلية : win one million 2020 برابط مباشر [apk]
يوجد في المسابقة 15 سؤال مختلف، ويتم عرض الأسئلة على المشترك بشكل متسلسل، وتزداد صعوبة الأسئلة كلما اقتربت من سؤال المليون وهو السؤال رقم 15، ولكل سؤال جائزة محددة تبدأ من 100 ريال، وتزداد قيمة الجوائز حتى تصل للمليون ريال. توجد جوائز ثابتة عندما تصل إليها وهي في السؤال رقم 5 وجائزته 1000 ريال، والسؤال رقم 10 وجائزته 32 الف ريال، وهناك أربعة اختيارات لكل سؤال أحدها صحيح والبقية خاطئة، في حالة الإجابة بشكل صحيح ستنتقل للسؤال التالي، وعندما تجيب بشكل خاطئ ستنتهي المسابقة فورا وستحصل على الجائزة الثابتة السابقة، لذا عليك التركيز قبل الإجابة واستخدام وسائل المساعدة.

وسائل المساعدة في لعبة من سيربح المليون

حذف إجابتين : وتقدم لك هذه الوسيلة المساعدة عن طريق حذف إجابتين خاطئتين من الأربع إجابات الظاهرة أمامك على  الشاشة وذلك للتأكد من الإجابة الصحيحة قبل الإختيار ويقوم بهذه العملية الكمبيوتر أو الهاتف تلقائيا بدون تدخل منك. 

الإستعانة بصديق : وفى هذا الإختيار يقوم الجهاز لديك بمحاكاة صديق لك ليقوم بإجابة السؤال على حسب معرفته به ولكن إحذر قد تكون الأجابة خاطئة فى بعض الأحيان. 
تحميل لعبة من سيربح المليون الاصلية : win one million 2020 برابط مباشر [apk]
السؤال : في حالة إذا كان السؤال صعب للغاية أو إستهلكت الوسائل الأخري فتتبقى هذه الوسيلة الرائعة التي تسمح لك بتغيير السؤال بالكمال والحصول على سؤال جديد وفى الغالب يكون أقل سهولة من الذي كان عليه.

مميزات لعبة من سيربح المليون 2020

  1. لعبة مجانية يتم دفعها مقابل دفعها.
  2. لعبة تقوم بتنمية الثقافة على المعلومات.
  3. بسيطة بواجهة سهلة الفهم واللعب.
  4. الحصول على الثقافة الثقافية.
  5. من تصفيق الجمهور عند الفوز وسماع صوت قرداحي كأنك بالواقع
  6. اللعب باللغة العربية.
  7. تاتي بحجم صغير لا لعبة مساحة من الهاتف ولا يسبب مشاكل.
  8. تفاعل مع الجهور العربي في لعبة من سيربح المليون.

لعبة من سيربح المليون القديمة

وتعتبر لعبة من سيربح المليون مش أشهر العاب الأسئلة في الوطن العربي والمتحدث الصوتي بداخل اللعبة هو جورج قرداحي ويمكنك الان تنزيل لعبة من سيربح المليون للايفون والاندرويد من خلال الروابط المباشرة المتواجدة بالأعلى.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 21 ديسمبر 2020 في 10:07 ص

    هيلة

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -