تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز مجانا 2020 : Youtubers Life OMG للاندرويد والايفون برابط مباشر

لعبة Youtubers Life OMG

youtubers life apk+data  Download Youtubers Life omg for Android  How to download Youtubers Life for free  Youtubers Life OMG download  Youtubers Life uptodown  Download Youtubers Life Aptoide  تحميل لعبة محاكي اليوتيوب للاندرويد  تحميل لعبة Youtubers life للايفون مجانا

يمكنك الان تحميل لعبة Youtubers Life مجانا للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير. حيث تعتبر لعبة  Youtubers Life: OMG apk هي لعبة محاكاة تدور حول قصة مذيع اللعبة. سوف يمنحك فهمًا عميقًا لمتعة كونك مرساة للعبة. سيلعب اللاعب مرساة اللعبة ويبدأ اللعبة من مرحلة بدء التشغيل في مقطع فيديو. من خلال جهودك الخاصة ، ستصبح نجمًا خطوة بخطوة. لعبة حياة اليوتيوبرز للكمبيوتر مجانا للاندرويد والايفون برابط مباشر - يسمح لك بمحاولة أن تصبح مدونًا مشهورًا على YouTube دون أدنى خطر على الحياة الحقيقية. ولكن يجدر الانتباه إلى أنه في اللعبة ليس فقط الكعك على شكل شهرة ، والأرباح في شكل الملايين ، والشعبية الضخمة ، ولكن أيضًا تتعلم كل العيوب المحتملة في هذه الحياة.

 في البداية فقط يجب أن تفكر في صورتك في اللعبة ، لأن الكثير من اللعبة يعتمد على الخصائص والبيانات الخارجية التي تعطيها لنفسك في صورة مدون في اللعبة. الأمر متروك لك من ستكون وماذا ستفعل. هل ستنجح. Youtubers Life - Gaming APK هو المحاكي الأكثر واقعية للحياة والأعمال. أدرك قدراتك وقدراتك.

وستحتاج إلى إنشاء شخصية المرساة الخاصة بك. إعدادات الشكل المخصصة غنية جدًا. الشعر والعينين والملابس وغيرها من الملحقات لتلائم اختيارهم المفضل. يجب فتح قفل بعض الملابس. يتم فتح هذا في اللعبة عن طريق الترقية والشراء وإكمال المهام والأنشطة الاجتماعية.

تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Youtubers Life OMG مجانا للاندرويد  تحميل لعبة Youtubers Life للاندرويد مجانا  تحميل لعبة youtubers Life للاندرويد مهكرة  تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز للكمبيوتر OMG  تحميل لعبة Youtubers Life OMG للكمبيوتر  تحميل youtubers life: اليوتيوب فيديو نجم حياة محاكاة  تحميل لعبة محاكي اليوتيوب للاندرويد  تحميل Youtubers Life OMG للاندرويد

أن تصبح منشئ محتوى على YouTube مشهور هو حلم الجميع! ستعرف كيف تشعر أنك نجم في Youtubers Life! تعلم الحياة اليومية لمستخدمي اليوتيوب المشهورين في لعبة المحاكاة هذه! ماذا سيكون موضوع قناتك؟

في هذا المحاكاة ، سيكون عليك إدارة وقتك للوفاء بالتزاماتك اليومية وتحميل مقاطع فيديو أسبوعية إلى القناة. سيكون من الصعب الحصول على متابعين في البداية ، ولكن كلما زاد تحميلك ، زاد عدد المتابعين! لا تتأثر بالتعليقات البغيضة ، وكن من مستخدمي اليوتيوب المشهورين وعيش حياتك وسط الترف.

يجب عليك إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك قبل إنشاء قنوات الفيديو الخاصة بك. أولاً ، اختر بين القبعات المختلفة ، وتسريحات الشعر والقمصان ، واجعل صورتك الرمزية ضحية للأزياء وارتدي الملابس الأكثر حداثة. لكن كن حذرًا ، قم بإدارة أموالك جيدًا ولا تقم بعمليات شراء غير ضرورية لأن كل أموال يتم توفيرها تقربك من هدفك: أن تصبح مليونيراً.

مميزات تحميل لعبة Youtubers Life OMG مجانا للاندرويد

  1. قم بإنشاء مجموعاتك الخاصة.
  2. 7 أنماط مختلفة للالتقاط.
  3. خطط لكل موسم.
  4. ورش أزياء.
  5. عروض المسار المرحلة.
  6. تمت إضافة Google Cloud Save.
  7. تفاعلات Pipper الجديدة. نظام تتبع جديد لأعلى / لأسفل.
  8. تؤثر مهام الشبكة والشركة على الروح المعنوية لمؤسستك الفرعية.
  9. معلومات أكثر تفصيلاً عن العلامة التجارية / علاقة الشركة.
  10. أصبح من الأسهل الآن تحقيق توليفات من التحليل والعمل السريع.
  11. تكون أوقات الانتظار أقصر عند إعداد حفلة موسيقية وعرض حي في مطعم.

تحميل لعبة Youtubers Life للاندرويد 

تحميل اللعبة apk

تحميل لعبة Youtubers life للايفون مجانا

عمليات بحث متعلقة بـ تحميل لعبة محاكي اليوتيوب للاندرويد تحميل لعبة يوتيوب  تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للكمبيوتر  تحميل لعبة Youtubers Life OMG للاندرويد  تحميل لعبة Youtubers Life OMG مجانا للاندرويد APK  يوتيوب لايف لعبة  طريقة تحميل لعبة Youtubers life  تحميل لعبة Youtubers Life إصدار 15 4  Youtube simulator

Youtubers Life - هنا يمكن للمستخدم أن يصبح مستخدمًا مشهورًا على YouTube من خلال بدء قناته الخاصة حول موضوع ألعاب الفيديو. يمكنك الاطلاع على أحدث التطورات وتسجيل Letsplays والأدلة وتحرير مقاطع الفيديو. أيضا ، لا تنسى الفكاهة التي ستزين القناة وتجعلها مميزة. من أجل تطوير القناة ، يمكنك عمل رسومات بين المشتركين في قناتك. وبالتالي ، سيتمكن اللاعب من تحقيق الشعبية ، وجعل عملك المفضل مربحًا. باستخدام الأموال التي تكسبها ، يمكنك تحسين منزلك ، وكذلك الذهاب في رحلة ممتعة. ويمكنك تنزيل وتحميل لعبة حياة اليوتيوبرز للايفون مجانا برابط مباشر من الأعلى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -