كيفية تحميل My playhome plus ماي بلاي هوم بلس 2022 اخر اصدار

تحميل ماي بلاي هوم بلس للاندرويد my play home plus

تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا للاندرويد My PlayHome Plus أحدث إصدار 2020

  تحميل ماي بلاي هوم بلس التحديث الجديد My Play Home Plus 

تعتبر سلسلة ألعاب ماي بلاي هوم هي الأكثر انتشاراً بين الأطفال لأنها تمتلك نسخة ماي بلاي هوم المدرسة والتجر والمستشفى والعديد من الاوضاع الاخرى التي تمكن الطفل من التكيف مع جميع جوانب الحياة لذلك من المهم أن نجعل أطفالنا يلعبون كهذه الألعاب ليحصلوا على وقتهم في التعرف والتكيف مع تلك الادوات والاماكن مثل ماي بلاي هوم المدرسة التي يمكنه من خلالها التعرف على اجزاء المدرسة وكيفية احترام المعلم ووجوب حل الواجبات المدرسية في وقتها والنوم مبكراً والحفاظ على نظافة الصفوف وتعلم كيفية النظام والنظافة في صفه ومدرسته.
لعبة ماي بلاي هوم بلس My PlayHome Plus هي واحدة من أهم ألعاب الأطفال، حيث أنها تتركهم يتصرفون في المنزل بكل حرية، ابتداء من تصرفات اليوم العادية، مثل الاستيقاظ والاستحمام، وحتى طبخ الأكل والاعتناء بالمنزل. الآن اشعر بالاطمئنان ودع ابنك يستلى ويستفيد في نفس الوقت من خلال تحميل ماي بلاي هوم بلس My PlayHome Plus على هاتفك الأندرويد والأيفون. .ويمكنك تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس للاندرويد كل الاجزاء مجانا My PlayHome Plus برابط مباشر 2020.

من المثير للإعجاب بشكل لا يصدق كيف تتفاعل الدمى مع الأشياء الموجودة في اللعبة. على سبيل المثال ، إذا وضعت دمية على سرير ، فإنها تجعلها تنام. أو إذا قمت بتحميل قرص مضغوط في جهاز الاستريو ، فسيتم تشغيل مقطوعة موسيقية مختلفة. أيضًا ، على الرغم من أن الإصدار البسيط من اللعبة الشهيرة لعبة ماي بلاي هو بلس .

اللعبة لا تحتوي إلا على عدد قليل من الغرف ، إلا أن مستوى التفاصيل في كل غرفة سيظل يوفر لك تجربة لعب غامرة. في غرفة النوم وحدها ، يمكنك اكتشاف ما يقرب من 19 عنصرًا تفاعليًا ، باستثناء الدمى. هذه الأشياء هي ملابس الدمى ، والخزائن ، وكرة السلة ، وسرير الأطفال ، وملاءة السرير بالإضافة إلى الكثير. ستنغمس بالتأكيد لأن كل واحدة منهم لها تفاعلات فريدة مع الدمى.

my playhome plus apk 2022

  1. الفئة : تعليم.
  2. اللغات : تدعم ماي بلاي هوم بلس جميع اللغات.
  3. تحديث : 4.1 [2020/01/14].
  4. مطور :PlayHome Software Ltd.

تحميل my playhome plus 

بالنسبة إلى "My Playhome plus" ، يمكنك الحصول على:
  1. المتاجر مثل متجر الحيوانات الأليفة.
  2. جعل مركز تسوق.
  3. المزيد من الملابس أو ربما تكون قادرًا على صنع ملابسك الخاصة في متجر خياط أو شيء من هذا القبيل.
  4. المزيد من أصناف المواد الغذائية والعصائر وغيرها.
  5. مقهى.
  6. نوع المركز الرياضي / الصالة الرياضية.
  7. نوع أثاث المتجر.
  8. صالون / سبا.
  9. مستلزمات.

حيث يمكنك شراء لوازم الأطفال وحيث يمكنك شراء الأحذية والأحذية و الكثير من الأحذية المختلفة وحيث يمكنك اختيار الملابس الزيتية التي تناسبك بشكل أساسي مع السراويل القصيرة والجينز وما إلى ذلك - منفذ جوي به كابودل كامل مثل الطائرات والمتاجر والأمن وما إلى ذلك ، ولهذا السبب تحتاج إلى عدد كبير من الأشخاص .

my play home plus apk

يمكنك تنزيل My PlayHome Plus APK في فئة Casual وتم تطويره بواسطة Shimon Young: Play Home Software's. متوسط ​​التقييم على جوجل بلاي هو 3.7 من أصل 5 نجوم. ومع ذلك ، تم تصنيف هذا التطبيق بـ 4 من أصل 5 نجوم وفقًا لمنصات تصنيف مختلفة. يمكنك أيضًا الرد على My PlayHome Plus APK على موقعنا على الإنترنت حتى يتمكن مستخدمونا من الحصول على فكرة أفضل عن التطبيق. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن My PlayHome Plus APK ، فيمكنك زيارة موقع المطور الرسمي. .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -