تحميل لعبة سبونج بوب كرستي كوك اوف : SpongeBob: Krusty Cook-Off للاندرويد والايفون

تحميل لعبة سبونج بوب كرستي كوك اوف 

SpongeBob: Krusty Cook-Off APK Mod  SpongeBob: Krusty Cook-Off مهكرة  spongebob: krusty cook-off مهكره  SpongeBob Krusty Cook-off hack  تحميل لعبة SpongeBob: Krusty Cook-Off MOD  لعبة SpongeBob: Krusty Cook-Off مهكرة  تحميل لعبة SpongeBob  تحميل لعبة SpongeBob SquarePants

تعتبر لعبة SpongeBob: Krusty Cook-Off هي لعبة أركيد للطبخ سترسل اللاعبين إلى مدينة Bikini bottom الأسطورية ، حيث ان Spongebob وأصدقائه. إلى جانب الشخصيات المألوفة ، سينغمس المستخدم في أجواء طهي الأطباق اللذيذة في مطعم السيد كرابس. كما هو الحال في العديد من الألعاب المماثلة الأخرى هنا ، يجب أن يكون اللاعب أسرع وأفضل لطهي البرغر والوجبات الخفيفة والمشروبات للزوار. سيساعد العمل الممتاز في ترقية المطعم وشراء ملحقات سبونجبوب.


تعتبر لعبة سبونج بوب الطباخ للايفون والاندرويد برابط مباشر هي لعبة غير رسمية جديدة حول موضوعات الطهي التي قرر مبدعوها اتخاذ سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة SpongeBob SquarePants كأساس. وفقًا لفكرة المؤلفين ، قرر السيد كرابس فتح شبكة من مطاعم الوجبات السريعة ، وبالطبع دعا جميع أصدقائه للمساعدة. بشكل عام ، تصنع ميكانيكا اللعبة بالطريقة المعتادة للنوع ، وتحضير الطعام ، وخدمة الزوار ، وتطوير شبكة مطاعم ، وإكمال المهام والتواصل مع الشخصيات ، بينما تمكن المبدعون من الحفاظ على الجو الأصلي والرسومات ، والتي سوف مما لا شك فيه إسعاد عشاق المسلسل.

تنزيل لعبة SpongeBob: Krusty Cook-Off

على الرغم من تقليب الفطائر ، فإن اللعبة نفسها تشبه إلى حد كبير معظم ألعاب الطهي المحمولة. لديك شاشة صغيرة حيث يمكنك تجميع الوصفات وطهي المكونات أثناء مشاهدة عملائك وهم يتحركون عبر النافذة. يريدون طعامًا سريعًا ، وستقوم بتوصيله بشكل صحيح. هناك العديد من الطرق لترقية معداتك و… اه .. الوقوف؟ مطعم؟ من تعرف. تتطلب ترقية المعدات والمكونات مزيجًا من العملة التي تربحها والعملة المميزة ، كما أنها تتميز أيضًا بالعد التنازلي قبل تسليم العنصر. هذا أمر مزعج عندما تريد ، مثلي ، لعب اللعبة بأكملها في غضون يومين.

عندما يتعلق الأمر بزخارف مطعمك ، يمكنك شرائها فقط باستخدام العملات المعدنية العادية وستظهر على الفور. يؤدي هذا على الفور إلى ترقية قيمة مكانك. لقد ادخرت واشتريت أغلى العناصر الزخرفية لكل فئة ، لكن اتضح ، يجب أن تمتلكها جميعًا حتى يكون لديك مطعم خمس نجوم. ما عليك سوى الحصول على جميع الترقيات ببطء.

تحميل لعبة spongebob: krusty cook-off  تحميل لعبة SpongeBob: Krusty Cook-Off مهكرة  تحميل لعبة SpongeBob Diner Dash  تحميل لعبة spongebob: krusty cook-off مهكره  تنزيل لعبة سبونج بوب الطباخ  تحميل لعبة سبونج بوب للكمبيوتر  تحميل لعبة SpongeBob Diner Dash للكمبيوتر  تحميل لعبة SpongeBob Diner Dash مهكرة

تحميل لعبة SpongeBob Diner Dash

سبونجبوب: لدى Krusty Cook-Off فرعين من المستويات ؛ وضع قصة ينتج ببطء مشاهد مقطوعة ذات معنى ويحتوي على العديد من شخصيات سبونجبوب التي نمت لتعرفها وتحبها. السيد كرابس قلق بشأن المفتش الصحي ؛ لا يريد Squidward أن تبيع الفطائر بالقرب من منزله ؛ باتريك يريد أن يذهب لصيد الهلام - كما تعلم ، المعتاد.

مميزات لعبة سبونج بوب للطبخ وتحضير الكيك 2020

• استمتع بلعب الطهي السريع والمرح وأنت تصنع الأطعمة التي تراها في SpongeBob SquarePants.

• شاهد القصة الحصرية والمرحة لـ SpongeBob: Krusty Cook-Off.

• التفاعل مع السيد كرابس ، باتريك ، سكويدوارد ، ساندي والعديد من الوجوه المألوفة الأخرى.

• قم بزيارة معالم سبونجبوب المفضلة لديك وقم بطهي الطعام.

• تصميم الإصدارات الخاصة بك من مطاعم Bikini Bottom المفضلة لديك.

• مئات المستويات لإتقانها في رحلتك لتكون أفضل طباخ في القلي.

• رسومات جميلة من بيكيني القاع وسكانها.

سبونجبوب: Krusty Cook-off يشبه الوجبة في مطعم يريد حقًا أن يكون فاخرًا. تنظر إلى الطبق ، وتعجب بجمال المكونات الفردية ، وكيف تمتزج معًا. أنت تغوص في الذوق وخيبة الأمل على الفور: مستوى الرعاية الذي تم إدخاله في صور العيد لا يترجم إلى النكهة. لقد تم خداعك.

تحميل لعبة spongebob: krusty cook-off تحميل لعبة SpongeBob: Krusty Cook-Off مهكرة تحميل لعبة SpongeBob Diner Dash تحميل لعبة spongebob: krusty cook-off مهكره تنزيل لعبة سبونج بوب الطباخ تحميل لعبة سبونج بوب للكمبيوتر تحميل لعبة SpongeBob Diner Dash للكمبيوتر تحميل لعبة SpongeBob Diner Dash مهكرة

كما هو الحال في Cooking Fever ، هدفك هو تقديم وجبات للعملاء الجياع. تقف خلف الكاونتر ، تأخذ الأوامر وتحضر الطعام. بمجرد طهيه وحسن وضعه ، يمكنك تقديمه للعميل الذي يدفع لك ويغادر. بمجرد تقديمك لعدد كافٍ من العملاء ، وإكمال أهداف المستوى ، تتلقى أرباحك وتنتقل. يمكنك إنفاق هذه الأرباح على مجموعة من ترقيات المطاعم المختلفة.

لعبة سبونج بوب للاندرويد والايفون مجانا 

بالتأكيد ، يمكنك قول هذا عن الكثير من ألعاب الهاتف المحمول ، ولكن هذا حرفياً مجرد نقر. انقر للطهي ، وانقر لخلط المكونات ، ثم انقر للتقديم ، ثم انقر لتجميع الطعام في سلة المهملات. نحن نقدر أن مطور Nukebox Studios من المحتمل أن يستهدف Krusty Cook-off لجمهور أصغر قليلاً (من محرر ألعاب محمول قديم متعب) ، لكننا على يقين من أن الأطفال قادرون على أكثر من ذلك بكثير.

يمكن أن تجعل اللمسات الصغيرة الأمر أكثر جاذبية على الفور. نظرًا لأن الشاشة التي تعمل باللمس هي واحدة من أكثر أنظمة التحكم ملموسًا ، فمن المخيب للآمال أن نرى نقصًا في الإبداع. لماذا لا يمكننا سحب المكونات على الشواية لطهيها؟ أم نرش الجيلي على الفطائر بأنفسنا؟ التحدي مفقود هنا لدرجة أننا لا نستطيع حتى أن نرى أصغر الأطفال يبتعدون عنه.

رابط تحميل لعبة سبونج بوب للايفون 

تحميل سبونج بوب للاندرويد

لا يوجد قدر كبير من التنوع بين كل مستوى أيضًا. لديك أهداف يجب إكمالها ، مثل ضمان عدم مغادرة العملاء ، وعدم حرق الطعام ، أو خدمة عدد معين من العملاء ، لكنهم جميعًا يلعبون نفس الشيء من المستبعد جدًا أنك ستخسر مستوى فعليًا إلا إذا نسيت أنك كنت تلعب. قد تحصل.

تحميل لعبة spongebob: krusty cook-off  تحميل لعبة SpongeBob: Krusty Cook-Off مهكرة  تحميل لعبة SpongeBob Diner Dash  تحميل لعبة spongebob: krusty cook-off مهكره  تحميل لعبة سبونج بوب الطباخ  تحميل لعبة سبونج بوب للكمبيوتر  تحميل لعبة SpongeBob Diner Dash للكمبيوتر  تحميل لعبة SpongeBob Diner Dash مهكر

نظام الترقية ، الذي ذكرناه سابقًا ، بسيط بالمثل. يمكنك شراء مكونات جديدة تزيد من دخلك ، وأجهزتك مما يزيد من كفاءتك إما عن طريق تسريع أوقات الطهي أو السماح لك بطهي المزيد مرة واحدة. يمكنك أيضًا شراء الديكورات الداخلية والأثاث ، مما يزيد من المبلغ الذي يدفعه العملاء.

هنا يكمن التحدي الحقيقي الوحيد في Krusty Cook-off: إبقاء العملاء سعداء حتى يتقدموا. هذا ليس عملاً فذًا ، بالنظر إلى مدى نفاد صبر الكائنات البحرية على ما يبدو. بمجرد الطلب ، سيبدأ شريط أخضر في التكتكة ببطء لأسفل ، وصولاً إلى اللون الأصفر ، ثم الأحمر ، مما يدل على مستوى الصبر. دع هذا ينزل إلى الأسفل ، وسيغادر العميل في اشمئزاز.

يمكنك التخفيف من ذلك عن طريق التخلص من ملف تعريف الارتباط ، لكن هذه نادرة للغاية ، ولا تكسب سوى حفنة من المرات في اليوم. يمكنك ترقية المبلغ الذي تربحه في كل مرة يتم فيها خبز الدفعة ، لكن هذا يكلف الجواهر ، العملة المميزة. في حين أن Krusty Cook-off ليست لعبة جشعة بشكل خاص ، فإن المعاملات الدقيقة باهظة الثمن بما يكفي لجعلك تتساءل عما إذا كانت مشترياتك تستحق العناء حقًا.

الترقيات في لعبة سبونج بوب 2020

الترقيات ، على سبيل المثال ، تكلف مجموعة من العملات التي تربحها باللعب ، والجواهر ، العملة المميزة. يمكنك شراء هذا مباشرة ، أو كسب أعداد صغيرة مجانًا من خلال إكمال الإنجازات وفتح الصناديق. تكسب الصناديق كثيرًا من خلال اللعب ، ولم نضطر إلى شراء جواهر إضافية لشراء ترقيات المطاعم حتى الآن.

يمكنك بالطبع إنفاق الأحجار الكريمة على مستحضرات التجميل الجديدة عبر نظام gacha. يتيح لك هذا تلبيس الشخصيات القابلة للعب SpongeBob و Patrick و Squidward في مجموعة متنوعة من الأزياء المختلفة. ومع ذلك ، فهذه عناصر تجميلية تمامًا ، دون أي مزايا لعب على الإطلاق. علاوة على ذلك ، يمكنك ربح عنصر مجانًا مرة واحدة يوميًا إذا كنت سعيدًا بالتحلي بالصبر.

تحميل لعبة spongebob: krusty cook-off  تحميل لعبة SpongeBob: Krusty Cook-Off مهكرة  تحميل لعبة SpongeBob Diner Dash  تحميل لعبة spongebob: krusty cook-off مهكره  تحميل لعبة سبونج بوب الطباخ  تحميل لعبة سبونج بوب للكمبيوتر  تحميل لعبة SpongeBob Diner Dash للكمبيوتر  تحميل لعبة SpongeBob Diner Dash مهكر

Spongebob: Krusty Cook-off هي لعبة رائعة لإدارة الوقت. في رأيي ، يتم استخدام Spongebob IP بكفاءة ويتناسب مع لعبة طبخ مثل قفاز "الطهي". ومع ذلك ، فإن مجموعة ميزات الإطلاق الخاصة بها لا تزال خفيفة جدًا مقارنة بمنافسيها الرئيسيين. للبقاء بين أفضل ألعاب إدارة الوقت بعد ارتفاع التنزيل الأولي للإطلاق ، والاحتفاظ بمستخدميها على المدى الطويل وتحسين سرعة الدوران / DL ، فإنها تحتاج بالتأكيد إلى المزيد من اللحم (فطيرة السلطعون) حول عظامها. مهما حدث ، فإننا في GameRefinery نتابع عن كثب كيفية تطور Spongebob: Krusty Cook-off في المستقبل ويمكنك التحقق من جميع تحديثات اللعبة في خدمتنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -