تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة : super mario للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة 2020

تحميل سوبر ماريو  لعبة سوبر ماريو القديمة لعبة فلاش  سوبر ماريو _اوديسي  سوبر ماريو برذرز  سوبر ماريو ميكر 2  العاب سوبر ماريو الجديدة 2009  سوبر ماريو 3دي ورلد  سوبر ماريو برذرز 3

يمكنك الان تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر. حيث تعتبر لعبة Super Mario هي عنوان Switch مثير للاهتمام على أقل تقدير. إنها مجموعة من ثلاث ألعاب جيدة حقًا - في الواقع ، ثلاث ألعاب يمكن القول إنها من بين أعظم الألعاب على الإطلاق. ومع ذلك ، إذا كانت لعبة Super Mario All-Stars الأصلية ، التي شاهدت Nintendo تعيد صنع أول أربع منصات من Mario برسومات 16 بت لـ Super Nintendo ، هل كنت تتوقع بعض المعاملة الكبيرة للألعاب الثلاث في Super Mario 3D All-Stars ، فأنت سيكون بالتأكيد محبطًا لما هو معروض هنا.


بعد كل شيء ، الألعاب الثلاث في Super Mario   ليست مجرد أي ألقاب ماريو قديمة - إنها من بين الأفضل على الإطلاق. Super Mario 64 و Super Mario Sunshine و Super Mario Galaxy كلها ألعاب رائعة تستحق اللعب ، وبغض النظر عن مشاعرك حول المجموعة الأكبر ، من الرائع أن يكون لدينا الآن طريقة للعبها على منصة سوتش.

سيكون لكل من هذه الألعاب صدى لدى جيل مختلف من اللاعبين. كانت لعبة Super Mario 64 واحدة من الألعاب المميزة لطفولتي ، وكذلك كانت لعبة Super Mario Sunshine بدرجة أقل. هناك آخرون نشأوا في عصر Wii ويعطون Super Mario Galaxy نفس نوع التبجيل الذي أعطيها لـ Super Mario 64.

لقد كان الوقت لطيفًا للغاية بالنسبة لجميع العناوين في Super Mario ، وعلى الرغم من أن المزيد من المشاكل تبدأ في الظهور مع تقدمك في الجدول الزمني لماريو ، إلا أنه لا يزال من السهل التوصية بجميع الألعاب في هذه المجموعة اليوم ، حتى لأولئك الذين ليس لديهم حنين يغذي اهتمامهم. يبدو Super Mario 64 جيدًا بشكل مدهش لكونه أحد ألعاب Nintendo ثلاثية الأبعاد السابقة. تقطع التحسينات التي أدخلتها Nintendo عليها لإصدار سوتش هذا شوطًا طويلاً أيضًا ، حيث يبدو هذا التكرار لـ Super Mario 64 أكثر وضوحًا من معظم ألعاب العصر.

مميزات لعبة super mario 2020

لعبة سوبر ماريو القديمة جدا  تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية من ميديا فاير  لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية للتحميل للايفون  تحميل لعبة ماريو القديمة myegy  تحميل لعبة ماريو للموبايل سامسونج  تحميل لعبة Super Mario Bros للاندرويد  تحميل لعبة ماريو 2013  تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر 2019

تبدو لعبة Super Mario مثيرة للإعجاب بشكل خاص ، ولن يفاجئ أي شخص أن يعلم أنها بالتأكيد أفضل لعبة من حيث المظهر. عند تشغيلها على Switch ، من السهل أن تنسى أن هذا العنوان تم إنشاؤه في الأصل لوحدة تحكم قياسية ، وكونها اللعبة الوحيدة في Super Mario 3D All-Stars التي لم أكملها عندما كانت جديدة ، فأنا سعيد بذلك احصل عليه على منصة حديثة.

عناصر التحكم 

تبدو عناصر التحكم ، في الغالب ، جيدة جدًا أيضًا. هناك عدد قليل من حالات التوقف مع Super Mario 64 التي يبدو أنها من آثار عصر N64 ، وأبرز مظلم هو حقيقة أن Mario لا يقوم دائمًا بتغيير الوجه عندما تحاول الالتفاف من وضع الوقوف . بدلاً من ذلك ، سوف يسير أحيانًا في دائرة لمواجهة اتجاه جديد ، والذي يمكن أن يتسبب في بعض الوفيات غير المقصودة أثناء أقسام المنصة الصعبة.

تصبح الأمور مثيرة بعض الشيء مع Super Mario Galaxy ، والتي تتميز بالتكامل العميق مع عناصر التحكم في حركة Wii التي كانت موجودة في اليوم. عند الإرساء ، يكون لديك خيار استخدام عناصر التحكم في الجيروسكوب سواء على Joy-Cons أو Pro Controller كحامل احتياطي لعناصر تحكم Wii في الحركة. يتيح لك ذلك القيام بأشياء مثل توجيه مؤشر النجمة (والذي ستحتاج إلى القيام به بشكل متكرر لالتقاط Star Bits المهمة دائمًا) ، أو الهز لجعل ماريو يقوم بهجوم الدوران ، أو الإمالة للتحكم في لعبة تصفح الشعاع الصغيرة.

ما هي لعبة سوبر ماريو القديمة ؟

تعتبر أدوات التحكم في حركة الجيروسكوب مقبولة ، ولكنها ليست رائعة. من واقع خبرتي ، من الأسهل إدارتها باستخدام Joy-Cons مقارنةً بوحدة تحكم Pro ، ولكن مع كليهما ، يمكنك ببساطة الضغط على زر الكتف الأيمن لإعادة مؤشر النجمة إلى وسط الشاشة و "إعادة ضبطه" ، لذلك ليتحدث. قامت Nintendo أيضًا بتعيين هجوم الدوران على الزر Y ، وفي الوضع اليدوي ، ستستخدم شاشة اللمس لالتقاط Star Bits والتفاعل مع القطع الثابتة التي تتطلب عناصر تحكم في الحركة.

أتمنى أن تقوم Nintendo بإزالة عناصر التحكم في الحركة بالكامل من Super Mario Galaxy ، لكنني أعترف أيضًا أنني لست متأكدًا من كيفية القيام بذلك. نظرًا لعدم وجود إعادة تصميم من الأرض إلى أعلى لنظام التحكم ، فإن الوضع اليدوي هو بالتأكيد طريقتي المفضلة للعب Super Mario Galaxy ، ولكن عند اللعب في وضع الإرساء ، يبدو أن استخدام Joy-Con في كل يد هو السبيل للذهاب.

لعبة سوبر ماريو القديمة جدا  تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية من ميديا فاير  لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية للتحميل للايفون  تحميل لعبة ماريو القديمة myegy  تحميل لعبة ماريو للموبايل سامسونج  تحميل لعبة Super Mario Bros للاندرويد  تحميل لعبة ماريو 2013  تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر 2019

في حين أن الألعاب الثلاث في صميم هذا كلها رائعة ، فإن المشكلة تكمن في أن Super Mario 3D All-Stars هي وظيفة كسولة إلى حد ما ، مع مراعاة كل الأشياء. لا يوجد شيء خاطئ بشكل صارخ في إصدارات Switch من هذه الألعاب - فهي تعمل جميعًا بشكل جيد ، وتبدو أكثر وضوحًا مما كانت عليه في الأصل بفضل بعض الترقيات التي أجرتها Nintendo لهذا الانتقال إلى Switch ، وكل منها مليء بالمرح.

كما قلت في القسم السابق ، لقد تأثرت بشكل خاص بمدى قدرة Super Mario 64 على الصمود ، ولا تحتاج حقًا إلى الكثير من التحسينات حتى تستحق اللعب اليوم. مع ذلك ، لمجرد أن Super Mario 64 يمكنه الوقوف على مزاياه لا يعني أنه يجب تركه كذلك ، لا سيما عندما يتم إعادة إصداره تكريما لمعلم رئيسي مثل هذا.

أعتقد أن هذه كانت ستكون فرصة مثالية لإعادة إنتاج Super Mario 64. لقد لعبت عددًا من عمليات إعادة الإنتاج الجيدة حقًا على مر السنين ، وأنا أعلم أنه إذا كانت Nintendo ستعمل على إعادة إنشاء Super Mario 64 من أجل Switch ، تحولت كبيرة.

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة للاندرويد 

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة للايفون 

هناك الكثير من التغييرات الطفيفة في جودة الحياة التي كان من الممكن أن تجريها Nintendo "لتحديث" Super Mario 64. لقد كنا نلعب هذه اللعبة بنفس الكاميرا المروعة لأكثر من 20 عامًا في هذه المرحلة. لماذا لا ترمي المشجعين بعظمة وتقوم بتحديث الكاميرا لنظام تحكم مزدوج العصا؟ كما أشرت في القسم السابق ، كان بإمكان Super Mario 64 فعل بعض عناصر التحكم التي تمت ترقيتها أيضًا ، لكن هذا النوع من الأمور يسير جنبًا إلى جنب مع إصلاح نظام الكاميرا.

لعبة سوبر ماريو القديمة جدا  تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية من ميديا فاير  لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية للتحميل للايفون  تحميل لعبة ماريو القديمة myegy  تحميل لعبة ماريو للموبايل سامسونج  تحميل لعبة Super Mario Bros للاندرويد  تحميل لعبة ماريو 2013  تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر 2019

يبدو لي أنك إذا كنت لن تبذل قصارى جهدك وتعيد صنع واحدة من أعظم الألعاب في كل العصور ، فإن إصلاح الكاميرا سيكون أقل ما يمكنك فعله. بدلاً من ذلك ، حصلنا على اللعبة تمامًا كما كانت موجودة قبل 24 عامًا ، وعلى الرغم من أن هذا قد لا يكون شيئًا سيئًا ، إلا أنه محبط بالتأكيد.

تنزيل لعبة سوبر ماريو القديمة للايفون والاندرويد 

لذا ، فقد تركنا مع مجموعة من ثلاث ألعاب مذهلة في تجميع يتسم حقًا بالقليل من الإضافات. لماذا لا يمكنني استخدام حفظ الدول؟ لماذا لا يحصل سوبر ماريو 64 على نفس الشاشة العريضة التي يحصل عليها الآخران؟

الأهم من ذلك ، أين هو سوبر ماريو جالكسي 2؟ من خلال هذا التجميع والإصدار الوشيك من Super Mario 3D World ، سيكون لدينا قريبًا كل لعبة Mario ثلاثية الأبعاد رئيسية على Switch مع استثناء وحيد لـ Super Mario Galaxy 2. لماذا هو مفقود من هذه المجموعة؟ من المفترض أن يمنح هذا تقديراً خاصاً لإرث ماريو ثلاثي الأبعاد ويفتقد ما يمكن القول إنه أفضل لعبة ماريو ثلاثية الأبعاد في المجموعة.

هذا مجرد مثال آخر على طرح Nintendo بفكرة جيدة والتحسس من التنفيذ. أعتقد أن الأشخاص الذين يشترونها سيشعرون بالرضا في النهاية بسبب جودة Super Mario 64 و Super Mario Sunshine و Super Mario Galaxy ، لكنني أراهن أيضًا على أن معظم هؤلاء اللاعبين سيصابون بخيبة أمل بسبب نقص الإضافات والفرص الضائعة بشكل عام. كان من الممكن أن يكون هذا احتفالًا حقيقيًا بأفضل ما تقدمه سلسلة Super Mario ، ولكن بدلاً من ذلك ، ينتهي الأمر بالشعور وكأنه انتزاع نقدي لا يتم تعويضه إلا من خلال الجودة الهائلة للألعاب التي تقدمها على عجل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -