تحميل لعبة تمبل رن تو للايفون مجانا : Temple Run 2 برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة تمبل رن 2 للايفون

تحميل لعبة تمبل رن 2 Temple Run 2 للايفون مجانا برابط مباشر ، بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة تمبل رن 1 للايفون اطلقت الشركة المطورة لعبة تمبل رن 2.

لعبة Temple Run 2 على الكمبيوتر الشخصي هي لعبة فيديو تعمل بشكل غير محدود يتم تشغيلها بشكل أساسي على الأجهزة الذكية التي تعمل باللمس مثل iPhone و Android و Windows Phone وما إلى ذلك. احصل حاليًا على المزيد من الإثارة في الجري والقفز والتحويل وكذلك الانزلاق الذي تحبه في Temple Run 2. وتم تنزيل Temple Run 2 أكثر من 20 مليون مرة بعد أسبوعين من الإصدار. وصل كلا التطبيقين المتوافقين مع الأجهزة الجوّالة إلى علامة المليار تنزيل ، مما يجعل تطبيق Imangi’s Temple Run أحد أكثر تطبيقات الجوّال نجاحًا في التاريخ. 


أصبحت لعبة تمبل رن للايفون مجانا Temple Run مصدر إلهام للألعاب مثل Subway Surfer و Lara Croft Relic Run و Zombie Highway والمزيد. يلتقط Temple Run 2 كل ما نحبه من سابقه ولكنه يقدم مجموعة كبيرة من التغييرات المثيرة للإعجاب. تدور أحداث القصة حول مستكشف سرق صنمًا من أحد المعابد ويطارده الآن رئيس كبير. الآن مهمتك هي إنقاذ شخصيتك من الموت بينما يطاردها المخلوق.

تحميل لعبة تمبل رن 2 للايفون مجانا 

نظرًا لكونها لعبة ركض لا نهاية لها ، فإن عناصر التحكم في Temple Run 2 محدودة. سيتم تشغيل الشخصية تلقائيًا والحركات الوحيدة التي يمكنك التعامل معها هي القدرة على القفز والانزلاق والتحرك على أي من الجانبين. ستتطلب هذه الإجراءات تمرير الهاتف المحمول أو إمالته. التحدي الأكبر في هذه اللعبة هو العدد اللامتناهي من العقبات التي ستواجهها على طول الطريق. على عكس سابقتها ، فإن Temple Run 2 سيقدم لنا مجموعة متنوعة من العقبات والآليات. وهذا يشمل على سبيل المثال لا الحصر خطوط الرمز البريدي ومسارات المناجم والشلالات والمنعطفات الأكثر حدة والنباتات العملاقة والكروم والمنحدرات والمزيد!

كانت لعبة Temple Run نجاحًا كبيرًا وأحبها الكثيرون. ومن ثم ، ابتكرت استوديوهات Imangi Temple Run 2 ، الذي يتميز بجودة أفضل وميزات أكثر. تتضمن لعبة الحركة الجري اللامتناهي. يحتوي على ميزات تجعله متابعة ممتازة للعبة الأصلية.

اللعبة أكثر جاذبية من الناحية المرئية من اللعبة الأصلية. في هذه اللعبة ، لا يقتصر الجري على الدوران يمينًا ويسارًا. كما يتضمن أيضًا الانخفاضات والارتفاع في طريقك. يتضمن وسائل نقل جديدة في النفق.

الخرائط والمهام والمكافآت

واحدة من أكثر الإضافات إثارة للاهتمام للتتمة هي الخرائط. لم تعد عالقًا في الأجواء المستوحاة من الأزتك حيث تأخذك اللعبة إلى خرائط مختلفة. تشمل هذه الخرائط المذهلة بصريًا والمصممة بشكل معقد Sky Summit و Lost Jungle و Frozen Shadows و Blazing Sands. يقدمون أحيانًا خرائط خاصة للعطلات أيضًا. تتميز كل خريطة بمشاهد وعقبات مختلفة وأيضًا خصوم مختلفين. ومع ذلك ، يمكن إلغاء قفل الخرائط الجديدة إذا حصلت على 500 جوهرة (وهذا يعني الكثير من العمل الشاق). يتم إلغاء قفل بعض الخرائط لفترة قصيرة من الوقت خاصة عندما يكون هناك حدث عالمي.

تنزيل Temple Run 2 للايفون والاندرويد

تحميل لعبة Temple Run 2 للايفون والايباد. تحميل الجزء الثاني من لعبة Temple Run 2 للايفون والايباد. صور من اللعبة. تثبيت التطبيق. مواضيع ذات صلة ...

إنه يرمي عقبات يمكن أن تخفض سرعتك ، ويوجد قسم لعربة تحت الأرض ، والذي سيساعدك على الجري بشكل أسرع. الاختلاف الرئيسي الذي يمكنك فعله هو رسومات اللعبة. يحتوي على رسومات عالية الجودة تعزز تجربتك في التنقل في المسار والتواء مساراتك.

تدعي Imangi Studios. نحن لا نشك فيهم. لعب كل من لديه جهاز iOS تقريبًا هذه اللعبة المثيرة. الآن يجعل Temple Run 2 لنظام iOS ظهوره لأول مرة ويعد بأن يكون بنفس الإثارة ، إن لم يكن أكثر.

يحتفظ Temple Run 2 لنظام iOS بفكرة اللعبة التي اعتدنا عليها جميعًا. يتعين على اللاعبين التحكم في عداء بلا حدود في اللعبة أثناء التعامل مع بيئات جديدة وعقبات وقرود أكبر. تم منح جميع الشخصيات قوى خارقة خاصة بهم. هناك المزيد من تعزيزات القوة والإنجازات مقارنة بلعبة Temple Run الأصلية. الرسومات ممتازة وأفضل بكثير من ذي قبل. توفر المنحدرات الجديدة والمحفوفة بالمخاطر وخطوط الانزلاق والمناجم والغابات تجربة لعب مذهلة على جهاز iOS.

يتم توفير Temple Run 2 لنظام iOS ببطء في العديد من متاجر التطبيقات حول العالم. إنه متاح للتنزيل المجاني من App Store ، ويبلغ وزنه 45.7 ميغابايت. اللعبة متوافقة مع iPhone 3GS و iPhone 4 و iPhone 4S و iPhone 5 و iPod touch 3G و 4G و 5G و iPad. تم تحسينه خصيصًا لشاشة iPhone 5 الأكبر حجمًا. يجب أن تعمل أجهزة iOS المذكورة بنظام التشغيل iOS 4.2 أو أعلى من أجل تنزيل اللعبة.

مميزات لعبة الهروب من المعبد 2020 

- رسومات رائعة جديدة تمامًا

- إعدادات عضوية جديدة ومذهلة

- حواجز جديدة

- المزيد من بووروبس

- الكثير من الإنجازات

- صلاحيات فريدة لكل شخصية

- قرد أكبر

تتضمن اللعبة مخاطر حريق واقعية المظهر ستبقيك على أصابع قدميك. هناك العديد من العقبات التي ستواجهها ، والتي يتعين عليك فيها الانزلاق تحتها أو القفز فوقها للبقاء على قيد الحياة. إنها لعبة مجانية ، ولكن يمكنك شراء المزيد من الأحجار الكريمة من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

تحميل تمبل رن 2 للايفون 

اضغط هنا لبدء التنزيل

تحميل تمبل رن 2 للاندرويد

اضغط هنا لبدء التنزيل

اضغط هنا لتحمي صب واي

تحميل لعبة Temple Run 2 للايفون والايباد

تحميل Temple Run 2 for iPhone/iPad Temple Run 2 for iPhone-iPad - للايفون وللايباد لعبة معبد ران 2 تيمبل ران 2 الاصدار الثاني الهروب من الغوريلات والقرود

مع هذا ، يمكنك الجري طالما تريد وتأمين المركز الأول في لوحة المتصدرين. إنها لعبة الجري الأكثر شعبية على الإطلاق ، والتي تأتي بشخصيات وعقبات جديدة. إنها دفعة يجب تجربتها لجميع اللاعبين فوق سن السابعة. اشعر باندفاع إنقاذ حياتك من خلال الجري اللامتناهي مع Temple Run 2 mod.

Temple Run 2 هي أفضل لعبة حركة على الإطلاق مع رسومات محسّنة. يمكنك قضاء ساعات في لعب هذه اللعبة ولن تشعر بالملل بعد. الخوف والاندفاع الذي تحصل عليه من خلال الهروب من وحش سيعزز تجربتك المثيرة.

  1. تتضمن اللعبة ميزة تنافسية من خلال تشجيع اللاعبين على إنشاء نقاط أعلى. دعونا نناقش بعض السمات البارزة للعبة.
  2. الفرق الرئيسي بين الإصدار الأصلي ونسخة المتابعة هو الرسم. لديها ألوان أكثر حيوية وبيئة مفصلة.
  3. يتضمن مشاهد واقعية بإضافة الشلالات ومناظر طبيعية جميلة أخرى.
  4. لديها أكثر من المليار عملية تنزيل مع التحديات التي تقدمها.
  5. تتضمن اللعبة عقبات جديدة. سوف تواجه المزيد من العقبات على مسار الجري الخاص بك. عليك الخضوع أو القفز لتفادي العقبات وإنقاذ حياتك.
  6. ستعشق هذه العقبات سرعتك ، مما سيجعل اللعبة أكثر صعوبة.
  7. انتقل من المنحدرات الخطرة والغابات والمناجم وخطوط الانزلاق والهرب بعيدًا عن الأصنام الملعونة.
  8. تتضمن اللعبة شخصيات مثيرة للاهتمام ، لكل منها قدرات فريدة.
  9. عليك أن تكسب عملات معدنية وأحجار كريمة لفتح هذه الشخصيات.
  10. اركض لفترة أطول لتحصل على مرتبة عالية في لوحة القادة.
  11. يمكنك الفوز بمزيد من الإنجازات مع هذا الإصدار الذي تمت ترقيته.

تحميل لعبة تمبل رن 2/Temple Run 2 للايفون مجانا برابط

طورت Imangi Studios لعبة Temple Run 2 لتقديم طريقة لعب مماثلة للإصدار الأصلي ، ولكن مع رسومات أفضل وعناصر مضافة حديثًا. أرادوا إعادة تطوير تجربة اللاعبين. حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم.4

تنزيل الجزء الثاني للعبة الهروب من المعبد Temple Run 2

إنها تكملة ممتازة للعبة الجري في وجه العالم ، والتي تتضمن شخصيات فريدة ، والمزيد من العوائق ، وشكا من السلطة. ظهرت اللعبة أيضًا على أحد شخصياتها باسم يوسين بولت. كما تم تضمين العديد من لاعبي كرة القدم الوطنيين كأحد شخصيات اللعبة.

إنها لعبة مجانية ، لكن لديك خيار شراء هذه الشخصيات بأموال حقيقية. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك فتح هذه الشخصيات عن طريق جمع القطع النقدية. إنها لعبة لا تنتهي أبدًا. العداء لا يرى خط النهاية ؛ يتعين على اللاعب الركض والركض والابتعاد عن التعثر والسقوط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -