تحميل لعبة سايبر بانك 2077 مجانا: CyperPank 2077 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة سايبر بانك 2077 مجانا برابط مباشر CyperPank 2077 من ميديا فاير

تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر مجانا

يمكنك الان تحميل لعبة سايبر بانك 2077 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير حيث تتمحور اللعبة حول قصة مغامرة وحركة في عالم مفتوح تقع في مدينة Night City وهي مدينة كبرى وتعتبر سايبر بنك واحد من أكثر وأضخم الألعاب التي تم انتظارها العديد من السنوات لأنهم قاموا بتأجيل اصدارها عدة مرات وتم تطويرها بوساطة العلاقة CD Projekt وقد تم تطويرها على نظام ورقة وقلم من خلال الشهير ميكي بوندسميث.عام 2077 والمستقبل مظلم حيث أصبح التقدم في التقنيات خلاص البشرية وفي نفس الوقت لعنة ويقع في مدينة Night City الصاخبة. اختر من أي فئة تريد أن تكون منها ، مثل المرتزقة المتعطشين للدماء أو المتسللين الماكرين ويمكنك التعرف على سايبر بانك 2077 الأنظمة الأساسية.

تحميل لعبة cyberpunk 2077 للكمبيوتر

إن أحدث لعبة Cyberpunk 2077 من CD Projekt RED في رحلة حقيقية لبدء يوم الإطلاق. مثل مغامرات Geralt التي جاءت من قبل ، ستتيح لك الغوص في عالم مفصل مليء بمهام القصة والمهام الجانبية والشخصيات التي لا تنسى. على عكس ذا ووتشر ، تجري أحداث Cyberpunk 2077 في عالم مستقبلي: المدينة الليلية الكثيفة والمناطق المحيطة بها استنادًا إلى لعبة Cyberpunk 2020 على الطاولة.

يمكنك القيادة داخل وخارج Night City ، واستكشاف المباني ، والاختراق ، وإطلاق النار ، أو التفاوض في طريقك من خلال قصة رئيسية تتضمن Keanu Reeves وسرقة الذاكرة ، والتعزيز البشري ويمكنك الان تحميل لعبة سايبر بانك 2077 مجانا برابط مباشر CyperPank 2077 من ميديا فاير.

معلومات عن لعبة سايبر بنك 2077

  • اسم اللعبة :Cyberpunk 2077
  • حجم اللعبة :-.
  • المطور :CD Projekt RED.
  • نظام التشغيل :ويندوز&آيفون&أندرويد.

مميزات لعبة سايبر بانك 2077 للكمبيوتر

  1. سيتيح لك Cyberpunk APK تخصيص أسنانك والتعديل عليها كما تشاء.
  2. إصدار سايبر بانك أغنية تتناغم فيها "كيانو ريفز" مع "كم".
  3. أعلنت شركة أديداس عن أحذية Cyberpunk 2077 ، ولم يتأثر عشاق الأحذية الرياضية.
  4. يعد سايبر بانك 2077 "جاهزًا للكمبيوتر الشخصي" ، لكن إصدارات وحدة التحكم الحالية لا تزال بحاجة إلى العمل.

نظرة عامة على Cyberpunk 2077

تحميل لعبة سايبر بانك 2077 مجانا برابط مباشر CyperPank 2077 من ميديا فاير

ما هو Cyberpunk 2077؟

 لعبة آر بي جي خيال علمي في عالم مفتوح من مطوري The Witcher 3. ستكون أكبر من تلك اللعبة ، مع قيادة ومباني قابلة للاستكشاف في امتداد خيالي في كاليفورنيا يسمى Night City.

هل يمكنك إنشاء شخصية؟ 

نعم. إنه مشابه لسلسلة Mass Effect في هذا الصدد. ستلعب كشخصية معينة تسمى V ، ولكن يمكنك تخصيص مظهرها والاختيار من بين اثنين من الممثلين الصوتيين ، Cherami Leigh أو John Flanagan. سيكون لديك أيضًا الإحصائيات وخيارات الحوار التي تؤثر على النتائج.

كيف تبدو المعركة؟

 يبدو أن هناك الكثير من خيارات حل النزاعات - على سبيل المثال ، التحدث والقرصنة والتسلل - ولكن Cyberpunk 2077 هو جزئيًا مطلق النار من منظور الشخص الأول. يبدو مشابهًا لـ sims الغامرة مثل Deus Ex.

هل يمكنك القيام بجولة غير مميتة؟ 

نعم. لم يكن هذا صحيحًا دائمًا ، ولكن بعد التعليقات في عام 2018 ، أعطى CD Projekt RED "كل بندقية تقريبًا" إعدادًا غير قاتل ، كما أخبرنا مصمم البحث الرئيسي باوي ساسكو.

من هي شخصية كيانو ريفز؟

 يلعب ريفز دور جوني سيلفرهاند ، وهو شخصية مشهورة من لعبة الطاولة الأصلية Cyberpunk عام 1988. سوف يتسكع في رأس V كـ "شبح رقمي" ، لذلك يجب أن ترى الكثير منه طوال اللعبة.

بمجرد اختيارك لشخصيتك ، يمكنك الآن اختيار ما تزرعه Cybernetic أو الأسلحة الفتاكة التي يمكنك إرفاقها.

Night City عبارة عن صندوق رمل ، موقع عالمي مفتوح يتيح لك استكشاف الكثير مما تقدمه المدينة. ستتوفر أنواع كثيرة من الأدوات ، نوعًا ما خارج هذا العالم ولكنها مفيدة للغاية.ويقدم Cyberpunk 2077 حملة قصة لاعب واحد بالإضافة إلى مكون متعدد اللاعبين يمكنك الاستمتاع به مع الأصدقاء.

رابط تنزيل لعبة Cyberpunk 2077 للاندرويد والايفون والكمبيوتر

ميزات Cyberpunk 2077 Cracked:

  1. كن سايبربانك ، جندي مستأجر حضري مزود بتحسينات وتجميع إلكتروني.
  2. أسطورتك في مدينة الليل.
  3. ادخل إلى عالم Night City الوحشي المفتوح ، وهو المكان الذي يضع نماذج جديدة من حيث المرئيات وعدم القدرة على التنبؤ والعمق.
  4. اقبل الموقف الأقل أمانًا في حياتك واتبع نموذجًا مضمّنًا هو الطريق إلى الأبدية.
  5. Cyberpunk 2077 هي لعبة كمبيوتر متنكرة وواعدة تم إنشاؤها وتوزيعها بواسطة CD Projekt.

تحميل لعبة سايبر بانك 2077 مجانا برابط مباشر CyperPank 2077 من ميديا فاير

لعبة Cyberpunk 2077 هي قصة مغامرات من عالم مفتوح تدور أحداثها في Night City ، وهي مدينة ضخمة مهووسة بالقوة والتألق وتعديل الجسم. أنت تلعب دور V ، مرتزقة خارجة عن القانون تلاحق عملية زرع فريدة من نوعها تمثل مفتاح الخلود. يمكنك تخصيص البرامج الإلكترونية الخاصة بشخصيتك ومجموعة المهارات وأسلوب اللعب واستكشاف مدينة شاسعة حيث تشكل الخيارات التي تحددها القصة والعالم من حولك وادخل إلى عالم Night City المفتوح الهائل ، المكان الذي يضع معايير جديدة من حيث المرئيات والتعقيد والعمق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -