تحميل لعبة حرب الدجاج في الفضاء الاصلية القديمة جميع الاجزاء للاندرويد والكمبيوتر [لعبه الفرخه]

تحميل لعبة حرب الدجاج في الفضاء الاصلية

 إن لعبة حرب الفراخ Chicken Invaders هي لعبة فيديو عرضية تم تطويرها ونشرها بواسطة استوديوهات InterAction التي  وتم إصدار هذه اللعبة في الأصل في عام 1999 ، وتمكنت من نسخ هيكل اللعب الأساسي لعنوان الممر الشهير "Space Invaders" ووضع تدور كوميدي غريب الأطوار عليه. بعد تحقيق نجاح كبير مع العنوان الأصلي ، أصدر المطورون من استوديوهات InterAction العديد من التكميلات بما في ذلك الألعاب التالية : 

  • The Next Wave
  •  Revenge of the Yolk 
  • Ultimate Omelette
  •  Cluck of the Dark Side
  •  Chicken Invaders Universe

 والعديد من الألعاب الآخرى وهي لعبة إطلاق نار مبهجة يقاتل فيها المستخدم الدجاج. لفترة طويلة يقلى الناس الدجاج ويأكلون بيضهم لتناول وجبة ، ولكن الآن تريد الطيور تبديل الأماكن مع الناس. 

تحميل لعبة حرب الدجاج في الفضاء الاصلية

لهذا ، قاموا بغزو كبير للأرض لإيقاف الطيور المجنونة سيتعين على اللاعب استخدام طائرة مقاتلة بمجموعة متنوعة من الأسلحة. في كل مستوى ، سيتعين عليه هزيمة ممثل واحد لجيش الدجاج ومحاولة عدم الموت. خلاف ذلك ، سيتمكن الدجاج من تنفيذ خطته الانتقامية ويمكنك الان تحميل لعبة الفراخ القديمة للاندرويد.

بدلاً من جيوش الغزاة المعادين في شكل سفن الفضاء ، يتم تكليف اللاعبين بتولي قيادة مركبة الفضاء الوحيدة وهزيمة التشكيلات المختلفة لطيور الحظائر بين المجرات. يجب على اللاعبين التحرك بشكل تكتيكي عبر الشاشة ، وإطلاق النار على الطيور القادمة ، وتجنب البيض الذي يرمونه عليه. لحسن الحظ ، لا تمتلك سفينة الفضاء سلاحًا أساسيًا فحسب ، بل يمكنها أيضًا جمع أعواد الطبل التي تُركت في أعقاب الدجاج المدمر ، وكسب صواريخ إضافية يمكن أن تساعد بشكل كبير في الأحداث التي ينتهي بها اللاعب في المواقف الخطرة عن طريق القضاء على كل أعداء من الشاشة.

معلومات عن تحميل لعبة الفراخ القديمة

  1. اسم اللعبة : حرب الفراخ.
  2. حجم اللعبة : 52 ميجابايت.
  3. المطور : انتر أكشن.
  4. نظام التشغيل : أندرويد & آيفون & ويندوز.

تحميل لعبة الدجاج في الفضاء للاندرويد 2022

أحد الأسباب التي جعلت تطبيق حرب الدجاج القديمة في الفضاء الأصلية قد وجدت مثل هذا النجاح الكبير كان بسبب إمكاناتها اللانهائية في اللعب. يمكن لعب اللعبة إلى ما لا نهاية ، حيث تتكون كل جلسة لعب من 10 موجات من الأعداء ورئيس. بعد إخلاءهم جميعًا ، تكرر اللعبة التحدي ، ولكن مع زيادة الصعوبة - يتحرك الأعداء بشكل أسرع ، ويطلقون النار كثيرًا ، ويتمتع الرؤساء بصحة أكبر. لحسن الحظ ، يمكن للاعبين دائمًا طلب المساعدة في شكل شريك التعاون الثاني الذي يمكنه التحكم عبر لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب. يمكن أن تنتهي اللعبة فقط عندما يخسر اللاعبون حياتهم كلها.

تحميل لعبة حرب الدجاج في الفضاء الاصلية

لا يزال يتم لعب لعبة حرب الدجاج الأصلية من عام 1999 من قبل مجتمع ألعاب كبير لا يريد التخلي عن لعبة فيديو shoot 'em up المبتكرة للغاية. نظرًا لعمرها ، يمكن تشغيلها بسهولة على أي جهاز كمبيوتر حديث ، بغض النظر عن نوع الأجهزة الموجودة به. لا تزال أقدم أجهزة الكمبيوتر المنزلية وأبطأ أجهزة الكمبيوتر المحمولة لديها موارد كافية لتشغيل نظام التشغيل Windows OS ، وإذا كان بإمكانهم تشغيل نظام التشغيل هذا ، فلديهم ما يكفي من الطاقة المتبقية لتشغيل هذه اللعبة البسيطة ثنائية الأبعاد التي يقل حجمها عن 1 ميغابايت.

مميزات تحميل لعبة الدجاج في الفضاء للاندرويد

طريقة اللعب في قلب Chicken Invaders 5 شبيهة جدًا بألعاب رماة الآركيد الأخرى. يمكنك التحكم في سفينة الفضاء في الجزء السفلي من الشاشة والتي يمكن تحريكها إلى اليسار أو اليمين. الأعداء يجلسون في الجزء العلوي من الشاشة ، ومهمتك هي القضاء عليهم. ومع ذلك ، يجب أن تكون سريعًا ومتنبهًا لتفادي البيض الذي تسقطه. إذا تعرضت لضربة بيضة ، فستفقد واحدة من أرواحك الثلاثة. عند تدميرها ، يسقط الدجاج مضربًا يمكنك جمعه للحصول على نقاط إضافية ، أو هدية تمنحك تعزيزات ونقاط. تكرر أفعالك على موجة تلو الأخرى حتى تخسر جميع الأرواح الثلاثة وتنتهي اللعبة.

الكويكبات والدجاج والبيض

هناك عشر موجات مختلفة تواجهها في Chicken Invaders. بعض الموجات تجعلك تدمر غزاة الدجاج (الذين يتم تنظيمهم في تشكيلات مختلفة في جميع الأنحاء) ، بينما تجعلك موجات أخرى تتفادى الكويكبات القاتلة المتجهة إليك مباشرة. تحتوي الموجة الأخيرة على دجاجة واحدة كبيرة الغازي ، وهي لقاء الزعيم. بمجرد إكمال الموجات العشر ، تبدأ من جديد وتصبح أكثر صعوبة من ذي قبل. سيكون هناك المزيد من الدجاج للتخلص منه ، والمزيد من الكويكبات أو البيض لتتجنبها مع تقدمك. لا يمكنك تعديل أو تغيير إعدادات الصعوبة في لعبة حرب الفراخ للايفون والاندرويد.

ضوابط بسيطة

على غرار طريقة اللعب ، فإن عناصر التحكم بسيطة إلى حد ما. يتم نقل سفينة الفضاء التي تتحكم فيها إلى اليسار أو اليمين باستخدام مفاتيح الأسهم اليمنى واليسرى (أو مفتاحي A و D). أنت تطلق النار باستخدام مفتاح Shift ، وتطلق الصواريخ باستخدام مفتاح التحكم. يتم توفير عناصر التحكم لك قبل بدء اللعبة ، وهي بسيطة بما يكفي ليتعلمها أي شخص أو يستخدمها. أحد الجوانب السلبية عندما يتعلق الأمر بالضوابط هو عدم القدرة على تغييرها. كان من الجيد تغيير عناصر التحكم إلى شيء أسهل أو أكثر راحة في الاستخدام. هناك مشكلة أخرى في عناصر التحكم وهي الحاجة إلى ضرب Shift بشكل متكرر لإطلاق النار. يصبح الضغط على نفس المفتاح مرارًا وتكرارًا متعبًا ومتكررًا.

تحميل لعبة الدجاج في الفضاء جميع الاجزاء

رابط تنزيل لعبة حرب الفراخ 

اضغط هنا للتنزيل

تنزيل حرب الدجاج 5

تحميل لعبة الفراخ القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير chicken invaders

اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة Chicken Invaders 4

إن صور Chicken Invaders ليست حديثة للغاية ، ولكنها تضاهي الألعاب الأخرى من نفس النوع. يضيفون أيضًا عنصرًا فكاهيًا إلى حد ما أو أخرق إلى اللعبة. إن تصوير العدو على أنه دجاج وأعواد الطبل المتساقطة عند تدميرها تجعل اللعبة مسألة مرحة. تلعب تأثيرات الأصوات البسيطة المختلفة أيضًا دورها في جلب هذا الشعور إلى اللعبة ، على الرغم من أنها قد تكون مزعجة بعد سماعها مرات كافية ويمكنك تحميل لعبة الفراخ 3.

متكرر بالطبيعة

أكبر مشكلة مع Chicken Invaders هي الطبيعة المتكررة للعبة. لا يوجد سوى ثلاثة أنواع من الأعداء العقبات في اللعبة (غزاة الدجاج ، الكويكبات ، والرؤساء) التي تتعامل معها مرارًا وتكرارًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتكرر نفس الموجات العشر مرارًا وتكرارًا مع تقدمك في اللعبة ، وتغير فقط في مستوى الصعوبة. إن الاضطرار إلى الضغط على مفتاح Shift بشكل متكرر لإطلاق النار باستمرار يضيف فقط إلى تكرار اللعبة.

 يمكن أن يساعد اللعب مع صديق (يتحكم كل منكما في سفينة واحدة) أو العمل على الحصول على درجات عالية جديدة للتحميل في تعويض الرتابة ، وقد لا ينزعج الأشخاص الذين يمارسون ألعاب إطلاق النار من العناصر المتكررة الموجودة في العديد من هذه الألعاب ويمكنك الان لعبة الدجاج في الفضاء 2015.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -