تحميل تطبيق كلاود جيمز مجانا: Cloud Games 2023 لتشغيل ألعاب البلاستيشن

تحميل لعبة gloud games للاندرويد برابط مباشر مجانا

العاب PSP 2023

يمكنك الآن تحميل برنامج كلاود جيمز GloudGames مجانا لتحميل ألعاب الاكس بوكس والبلاستيشن والاجهزة الاخرى على هواتف الأندرويد من خلال خدمة بث كلاود جيمز على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وهو يحتوي على أكثر من 100 لعبة جميلة تعمل على منصات مختلفة وتلك الألعاب لا تتطلب التنزيل والتثبيت لذلك يمكنك لعب العديد من الألعاب مجانا دون الحاجة الى تحميلها فمنصة كلاود جيمز توفر لك قائمة من أفضل العاب البلاستيشن والاكس بوكس للاندرويد والايفون برابط مباشر وهناك أيضاً نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز وماك يعتبر برنامج كلاود جيمز أفضل من محاكي الألعاب الشهيرة PPSSPP.

تحميل لعبة gloud games للاندرويد برابط مباشر مجانا

هناك العديد من الألعاب الشهيرة متواجدة في محاكي كلاود جيمز مثل Batman 3 و Grid Autosport لـ Gloud iOS و Dirt Rally و Mad Max و Far Cry و Mafia 2 و GTA 5 بالإضافة الى لعبة تومب رايدر وهي الألعاب الأكثر شعبية بالعالم لذلك تعد تقنية السحابة مطورًا كبيرًا لألعاب Android لتزويدك بنكهة الألعاب الرائعة. تم تأسيسها في عام 2018 ولكن محفظة التطبيقات هي 2 فقط ، الأولى "خالية من الألعاب للعب أكثر من 200 لعبة AAA" والأخرى هي "الإصدار الفاخر للألعاب gloud". كلتا اللعبتين في فئة الحركة.

ميزات تحميل ألعاب Gloud Games Pro 

  1. كتالوج يحتوي على أكثر من 200 لعبة فيديو لنظام التشغيل ويندوز و اكسبوكس و بلاستيشن.
  2. ضوابط على الشاشة.
  3. الألعاب مرتبة حسب الفئة.
  4. وظيفة تسجيل الألعاب على الفيديو.
  5. دعم الألعاب عبر الإنترنت.

 تحميل gloud games 2023 للاندرويد

على الرغم من ميزاتها المعقدة ، فإن Gloud Games سهلة الاستخدام بشكل مدهش: ما عليك سوى فتح التطبيق وتصفح قائمة بجميع الألعاب التي يقدمها. انقر على إحدى الألعاب للانتقال إلى صفحة معلومات بها ملخص موجز وبعض التفاصيل الفنية. لبدء اللعب ، كل ما عليك فعله هو النقر على "بدء اللعبة" وسيتم إرسالك إلى قائمة الانتظار. تعتمد المدة التي يجب أن تنتظرها في قائمة الانتظار على عدد الأشخاص الذين يرغبون في لعب نفس اللعبة. لقضاء وقت أقل في الانتظار ، يمكنك مشاهدة خمسة إعلانات للانتقال إلى أعلى القائمة وتقليل المدة التي يجب أن تنتظرها للعب اللعبة بشكل كبير.

تحميل لعبة gloud games للاندرويد برابط مباشر مجانا

 على غرار Stadia أو GeForce Now ، تحتوي Gloud Games Pro على خوادم يمكنك من خلالها لعب أي لعبة تريدها عن بُعد. على الرغم من أن Gloud Games تقدم جلسات مدتها ثلاثون دقيقة فقط ، إلا أنه يمكنك دائمًا حفظ تقدمك وبدء جلسة جديدة. عند استخدام تطبيقنا ، يمكنك تجربة أكثر من 100 لعبة مجانًا.

رابط تحميل محاكي كلاود جيمز مجانا 

اضغط هنا لتحميله للايفون

اضغط هنا لتحميله للاندرويد

تقدم Glouds أكثر من 50 لعبة. بعض الألعاب هي:

1. رالي الترابية (سباق ترابي)

Dirt Rally هي اللعبة الأكثر موثوقية وهي لعبة مثيرة على الإطلاق ، تم اختبارها على الطريق لأكثر من 80.00000 ميل بواسطة مجتمع DiRT. إنها تجسد روح ما يجعل رالي وحيدًا لا مثيل له في أي لعبة أخرى. إنه الاختبار الأخير لموهبة السائق ، والنهائي في خطر كبير ، لعبة مكافأة عالية.

2. صعود تومب رايدر

صعود Tomb Raider هي لعبة فيديو طورتها Crystal Dynamics. لعبة الفيديو هذه هي تكملة لعام 2013. في عام 2015 تم إحضار اللعبة بواسطة Microsoft Studios لأجهزة Xbox One و Xbox 360. جلبت Square Enix اللعبة لـ مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 4 في عام 2016.

3. جنون ماكس

Mad Max هي لعبة فيديو مبنية على امتياز Mad Max. إنها لعبة تعتمد على الحركة والمغامرة. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Avalanche Studios. تم إصدار لعبة التواصل هذه لأجهزة PlayStation 4 و Microsoft Windows و Xbox One في سبتمبر 2016.

4. ليغو باتمان 3

Lego Batman 3 هي لعبة فيديو ذات طابع Lego تم تطويرها بواسطة Traveller’s Tales. نشرت شركة Warner Bros هذه اللعبة. إنه الجزء الثالث من سلسلة ألعاب فيديو Lego Batman ونتيجة لـ Lego Batman: The Videogame و Lego Batman 2: DC Super Heroes. كان المنفذ غير محصور بالهواتف المحمولة ، بدون الرقم الموجود في العنوان.

5. Grid Autosport

Grid Autosport هي لعبة فيديو سباقات. تم تطوير Grid Autosport بواسطة Codemasters. وهي متوفرة لأنظمة Microsoft Linux و iOS و macOS و ويندوو PlayStation 3 و Xbox 360. اللعبة هي التاسعة في سلسلة TOCA. قدم المصممون بالتالي تغييرات كبيرة على النموذج الذي تم إجراؤه وقاموا ببناء تصميم بسيط وموجه نحو السباق لهذا العنوان.

تحميل لعبة gloud games للاندرويد برابط مباشر مجانا
تصنيف GloudGames مرتفع جدًا على متجر بلاي. وبحسب يوليو 2019 ، فقد بلغ 74 ألف مراجعة. وصلت إلى أكثر من 5 ملايين تنزيل في يوليو 2019. يرغب بعض مستخدمي هذه اللعبة في منح تصنيف 6 نجوم. أصبحت خدمة الألعاب السحابية شائعة جدًا في العصر الحالي. بشكل عام ، يحب الناس الحصول على Gloud Game APK لهواتف الاندرويد.

كيفية تحميل محاكي Gloud للايفون ؟

من واقع خبرتي ، لم أجد أي تطبيق Gloud iOS لمتجر أبل. لذا فإن توصيتي هي الذهاب إلى 51ias للحصول عليه. هنا ستحصل على الكثير من الخيارات إلى جانب خيارات الألعاب. المشكلة هي أن موقع الويب يعتمد على اللغة الصينية لذا عليك الاعتماد على ترجمة جوجل.

العاب مشابهة لـ Gloud Game

هناك العديد من البدائل لخدمة الألعاب اللامعة. بعضها ممتع ومطلوب أكثر من ألعاب Gloud. نحن نأخذ في الاعتبار اختيارات مستخدمينا ، لذلك نناقش بعض الألعاب المماثلة مثل Gloud.

هوغو

Hugo هي لعبة بديلة ممتازة للعب على هاتف Android. مفهوم ألعاب Hugo هو ممارسة الألعاب وتكوين صداقات. لأنه يربط أصدقاء غير معروفين مختلفين من مواقع مختلفة. تستغرق لعبة المعركة المثيرة هذه 3 دقائق فقط لتلعبها حتى النهاية. ستحصل على قتال الأغنام وضرب السكين ورابط المرح وغير ذلك الكثير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -