تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد بحجم خفيف eFootball PES :2020 للاندرويد و الايفون

 تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد مضغوطة بحجم خفيف

تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد مضغوطة بحجم خفيف eFootball PES 2020 v4.1.0 للاندرويد و الايفون

يمكنك الان تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد مضغوطة بحجم خفيف eFootball Pro Evolution Soccer 2020 (المعروف أيضًا باسم PES 2020) هو الإصدار التاسع عشر من لعبة فيديو محاكاة كرة القدم الشهيرة التي طورتها PES Productions ونشرتها شركة Konami لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows في أواخر عام 2019. بعد ما يقرب من عقدين من طرح هذا الإصدار في السوق ، إنه تغيير الاسم ، مما يدل على دفع أكبر نحو الألعاب عبر الإنترنت ودورات بيس 2020 للاندرويد الرسمية التي تنظمها شركة كونامي.

بالإضافة إلى جميع الأوضاع المتوفرة سابقًا الموجودة في الإصدارات السابقة من اللعبة ، يجلب بيس 2020 للاندرويد 2020 أيضًا وضع مباريات اليوم جديد حيث يمكن للاعبين في جميع أنحاء العالم قيادة فرقهم إلى المجد داخل اللعب المبسط عبر الإنترنت. في كل أسبوع ، يختار كونامي إحدى المباريات أو الديربي المهمة من تاريخ الرياضة ، حيث يختار اللاعب فريقه المطلوب ويتنافس عبر الإنترنت. تتميز اللعبة أيضًا بتجديد كامل لوضع Master League (الدوري المهني) الشهير ، مع إضافات مثل سوق الانتقالات الواقعي وأنظمة الحوار التفاعلي وتحديث كامل لواجهة المستخدم.

 تحميل لعبة بيس 2020 PES للاندرويد كاملة مجانا برابط مباشر

تم تحسين طريقة اللعب في اللعبة من خلال إدخال النظام الديناميكي الجديد للمراوغة والتمرير ، وتحسين اللمس اليدوي ونظام الاصطدام اللمسي لكامل الجسم ، وتحسين فيزياء الكرة ، وتحسين الرسوم المتحركة لمعالجة اللاعب. جعلت هذه التغييرات والعديد من التغييرات الأخرى في ديناميكيات اللعب اللعبة أكثر متعة للعب ، مع وجود تعقيد خفي إضافي موجود للاعبين الذين يرغبون في تعلم كيفية التحكم في كل جانب من جوانب اللعب في كل موقف مجال يمكن تخيله.

أصبحت بيس 2020 للاندرويد أكثر إثارة للإعجاب من أي من سابقاتها. يأتي التقدم البصري الأكثر وضوحًا في شكل محرك برق متقدم يمكنه عرض الملاعب والجمهور واللاعبين بطريقة أكثر واقعية. إضافة مهمة أخرى تأتي في شكل محرك فيزيائي جديد يتحكم في حركة شعر وفساتين اللاعبين ، مما يجعلها تبدو نابضة بالحياة حقًا. توجد كاميرات جديدة تمامًا وتقنية التعليق الديناميكي لتقديم كل مباراة كما لو تم بثها على التلفزيون المباشر وهي شبيهة بطريقة اللعب للعبة دريم ليج 2020.

تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد مضغوطة بحجم خفيف eFootball PES 2020 v4.1.0 للاندرويد و الايفون

جلبت بيس 2020 لنفسها ليس فقط اسمًا جديدًا ولكن أيضًا طريقة جديدة للاستمتاع برياضة كرة القدم. بغض النظر عما إذا كنت تفضل لعب مباريات فردية غير متصلة بالإنترنت أو إشراك مجتمع كبير عبر الإنترنت ومشاهدة لاعبيك وفرقك المفضلة تنمو وتتقدم من خلال اللعب المنتظم ، قد تكون eFootball PES 2020 لعبة مثالية بالنسبة لك.

 تحميل لعبة PES 2020 للاندرويد والآيفون آخر تحديث

تحكم بشكل كامل في كل حركة على أرض الملعب بطريقة لا يمكن أن يوفرها إلا امتياز Pro Evolution Soccer! توفر حركات اللاعب الطبيعية ، والتمرير الدقيق ، والتكتيكات المتعمقة التجربة الحقيقية للعبة الجميلة لهاتفك! هذه لعبة على الانترنت أنت بحاجة إلى اتصال إنترنت مستقر للاستمتاع بهذه اللعبة.

يمكن وصف PES بأنها أفضل بديل لـ بيس 2020 للاندرويد. أجمل لعبة كرة قدم على الإطلاق على منصة Android ، تم التأكيد عليها من الخبراء. تدعم هذه اللعبة أيضًا نظام اللمس الأول الذي تم تطويره حديثًا والذي لا يجعل أي لعبتين يشعران بنفس الشيء. تم ضبط حركة كرة القدم على أرض الملعب بحيث تكون شبه مثالية عندما تلعب هذه اللعبة.

لاعبون أسطوريون جدد: يمكنك اللعب مع نجوم من الماضي مثل بيكهام وزيكو وروماريو وكرويف ونيدفيد وجوليت ومالديني وخان ، بالإضافة إلى نجوم جدد تتم إضافتهم كل أسبوع.

تحميل لعبة PES 2020 للاندرويد

  1. اضغط هنا للتحميل 
  2. أو من هنا
  3. تحميل بيس 2020 للكمبيوتر.

فيما يلي ميزات بيس 2020 للاندرويد

تنافس مع الأصدقاء

العب إما ضد الأصدقاء أو ضد بقية العالم. احصل على مباراة ودية ضد صديق في وضع المطابقة المحلية لتجربة 1 مقابل 1. أو العب "League Match" للعب مع العديد من الأصدقاء. يمكن بسهولة الانضمام إلى وضع "Friend Match" في مباراة مع المستخدم في قائمة الغرامات الخاصة بك. بعد أن تشعر بالثقة في قدراتك ، العب وضع "المباراة عبر الإنترنت" للعب ضد العالم.

الدوريات الجديدة

تمتلك بيس 2020 الآن الترخيص الرسمي من 12 بطولة كرة قدم جديدة بما في ذلك بشكل أساسي ترخيص من أوروبا وروسيا وبلجيكا والدنمارك واسكتلندا وتركيا والبرتغال. تمت إضافة J League of Japan الذي طال انتظاره أيضًا في بيس 2020 إلى جانب البطولات الصينية والتايلاندية.

تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد مضغوطة بحجم خفيف eFootball PES 2020 v4.1.0 للاندرويد و الايفون

لاعبو كرة القدم الأسطوريون الجدد

تمت إضافة اللاعبين الأسطوريين المثيرين مثل بيكهام وروماريو وزيكو. كما سيتم إضافة لاعبين آخرين مثل خوليت وكرويف وكان ومالديني ونيدفيد. سيكون لاعبو الفرق الشهيرة متاحين للعب مثل لاعبي نادي ليفربول وبرشلونة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -