تحميل لعبة هجوم العمالقة: Attack on Titan 2021 للجوال الأندرويد والآيفون

تحميل لعبة هجوم العمالقة بحجم صغير

تنزيل لعبة هجوم العمالقة 2 AOT MOBILE APK تحميل لعبة هجوم العمالقة APK تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر تحميل لعبة Attack on Titan PS3 لعبة هجوم العمالقة بدون تحميل AOT Mobile تحميل لعبة attack on titan: assault

يمكنك الآن تحميل لعبة هجوم العمالقة بحجم صغير للايفون والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير حيث اللعبة الشهيرة Attack On Titan قصة غامضة وجميلة ومثيرة للاهتمام مع الكثير من عناصر الحركة والرعب حيث ستجد في اللعبة الحرب بين البشر والعمالقة لذلك عليك القتال للبقاء على قيد الحياة وتعتبر سلسلة العاب هجوم العمالقة مأخوذة من سلسلة مسلسل الشهير هجوم العمالقة والذين قد قاموا بإطلاق هجوم العمالقة الجزء الرابع مؤخراً وهذا ما أدى الى شهرة اللعبة وإزدياد شعبيتها في العالم وفي لعبة هجوم العمالقة للجوال سيتوجب عليك بناء الجدران الضخمة لتختبئ بها وتنجو أو مقاتلة العملاقة وهنا تبدأ المعركة.


انضم إلى لعبة Attack on Titan،حيث يواجه اللاعبون معارك رعب كبيرة. العملاقة لديهم حركات وردود أفعال سريعة يدفع شخصيتك إلى مواقف خطيرة. في هذه المرحلة ، تحتاج إلى الجمع بذكاء بين الطيران والقفز وشن هجمات مميتة في الوقت المناسب لتحقيق الفوز. تستخدم اللعبة نفس القصة من سلسلة Anime and Manga التي تحمل الاسم نفسه. إلى جانب ذلك ، تضيف أيضًا تفاصيل جديدة لجعل اللاعبين أكثر اهتمامًا بها.

معلومات حول تحميل لعبة هجوم العمالقة APK

  1. إسم اللعبة : Attack on Titan APK.
  2. حجم اللعبة : 100 ميجا بايت
  3. المطور : GAMEDREAMER.
  4. نظام التشغيل : IOS & ANDROID.
  5. آخر تحديث : 12-11-2020.

في اللعبة سيرافق اللاعبون إرين وأصدقائه لإنقاذ البشرية من تهديد العمالقة الخالدين (قوات تيتان). سيستفيد اللاعبون من المعدات المحمولة ويطيرون في السماء للقتال مع جبابرة شرسة. اللعبة هي المعارك الرائعة المرعبة والجذابة ، والتي يمكن أن ترضي جميع اللاعبين وستتمكن من تحميل لعبة هجوم العمالقة اجنحة الحرية للاندرويد.

ما هي لعبة هجوم العمالقة ؟

إن لعبة Attack on Titan الشهيرة هي لعبة RPG بمعنى لعبة تقمص الادوار وهي تعتمد على سلسلة المانجا Isayama Hajime. إنه يسمح للاعبين بإنشاء أبطالهم الخاصين الذين يخدمون مصالح فريق الاستطلاع ويصبحوا أبطالهم. ستحتاج كل شخصية إلى رفع مستواها بشكل فردي من خلال إكمال المهام المرتبطة بالحبكة الشاملة للمسلسل. من خلال حماية البشرية من الهجمات التي لا تنتهي للعمالقة الأشرار ، اكتسب فريق المسح درجة من الهيبة في بيئة ما بعد نهاية العالم.

تنزيل لعبة هجوم العمالقة 2 AOT MOBILE APK تحميل لعبة هجوم العمالقة APK تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر تحميل لعبة Attack on Titan PS3 لعبة هجوم العمالقة بدون تحميل AOT Mobile تحميل لعبة attack on titan: assault

بدأ الكثير من الناس في الشك في مهمة الفيلق بل إن البعض يقول إن البشرية ربما كان لها دور في الخلق الأولي للجبابرة. تجعل هذه القصة اللعبة جذابة تمامًا مثل السلسلة التي تستند إليها ، على الرغم من أنها تجعلها دموية إلى حد ما. الهجوم على تيتان له مؤامرة عنيفة إلى حد ما ، وقد يتسبب ذلك في إخراج بعض الأشخاص من هذا اللقب من أيدي الأطفال. ومع ذلك ، يجب أن يجذب بالتأكيد الجمهور الناضج الذي يستهدفه. على الرغم من ذلك ، فإن القتال ليس بالضرورة جوهر اللعبة الحقيقي. 

كيفية لعبة هجوم العمالقة للاندرويد والايفون 

عندما تدخل شخصيتك في قتال ، سيكون عليك في الأساس أن تلعب لعبة إيقاعية مصغرة لتقريبها من الهدف. في كل مرة تنقر فيها على الشاشة في اللحظة المناسبة ، ستكافئك اللعبة بإلحاق ضرر إضافي بالعدو الذي تخوض معركة معه. في حين أن الأمر قد يستغرق القليل من التعود ، فإن الميكانيكي يكون بديهيًا تمامًا بمجرد ممارسة القليل من التدريب عليه. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فهو أسهل بكثير من الطحن في معظم الألعاب.

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة ناروتو ستورم عاصفة الصحراء 2020 : Naruto Storm 4 apk.

مميزات لعبة هجوم العمالقة للجوال 2021

  • هي لعبة فيديو تمزج عناصر من لعبة تقمص أدوار نموذجية مع حركة من لعبة manganime Attack on Titan الشهيرة.
  •  يسترجع اللاعبون الحبكة الأصلية ولكن هذه المرة فقط ستسمي بطل الرواية الخاص بك.
  • أنظمة القتال في لعبة Attack on Titan تشبه أنظمة القتال الأخرى مثل Elite Beat Agents.
  •  يمكنك النقر على نقاط معينة على شاشتك في الوقت المناسب تمامًا من أجل إلحاق أقصى ضرر. 
  • كلما نجحت الهجمات التي تقوم بها زادت قوة مهاراتك الخاصة.
  • ستلتقي بلاعبين آخرين لذلك قم بتجنيد شخصيات جديدة ورفع مستوى أبطالك لتحسين سماتهم وغير ذلك الكثير. 

رابط تحميل لعبة Attack on Titan بحجم صغير

اضغط هنا للتحميل 

أو 

من هنا

تعليقات