تحميل لعبة الاستراتجية كوماندوز Commandos 2 HD للكمبيوتر كاملة برابط مباشر مضغوطة

تحميل لعبة كوماندوز 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة الاستراتجية كوماندوز Commandos 2 HD للكمبيوتر كاملة برابط مباشر مضغوطة

يمكنك الآن تحميل لعبة كوماندوز 2 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر من ميديا فاير وماي ايجي مضغوطة حيث إن لعبة كوماندوز Commandos 2 كاملة للكمبيوتر هي تكملة للألعاب الإستراتيجية الأصلية في الوقت الحقيقي Commandos كما في هذه الألعاب السابقة ، يتحكم اللاعبون في Green Beret "Tiny" ومجموعته من العملاء المدربين تدريباً عالياً ، خلف خطوط العدو في الحرب العالمية الثانية في أوروبا. لتوفير المزيد من الواقعية والتوازن ، تشترك جميع الشخصيات في نفس القدرات الأساسية في هذا الإصدار من السلسلة ، لكن المتخصصين سيظلون أكثر فاعلية في مجالات خبرتهم.

تظهر ثلاث شخصيات جديدة في هذا العنوان - لص مخادع ، وفتنة قاسية ، وكلب ذكي. يتمتع اللاعبون بقدر أكبر من التحكم في طريقة عرضهم للخريطة ويمكن للشخصيات دخول المباني في هذا التكملة. على الرغم من طريقة اللعب الأسرع ، لا تزال لعبة Commandos 2 لعبة إستراتيجية وسيتطلب النصر الحقيقي دائمًا تخطيطًا دقيقًا وتنفيذًا مدروسًا.كوماندوز 2 هي لعبة حركة إستراتيجية تكتيكية على خلفية الحرب العالمية الثانية. 


 تحميل لعبة commandos 2 كاملة مضغوطة

يتحكم اللاعب في مجموعة نخبة من الكوماندوز الذين يجب عليهم المغامرة في عمق أراضي العدو لإكمال سلسلة من الأهداف القائمة على المهمة في محاولة لتغيير مسار الحرب. تتضمن اللعبة العديد من الميزات الجديدة وتستخدم محرك ألعاب ثلاثي الأبعاد جديد تمامًا ، مما يتيح للمواقع الداخلية والخارجية بالإضافة إلى القدرة على تدوير البيئة. يُمنح اللاعب ساحة لعب جديدة ضخمة وحرية كاملة في الاستكشاف حيث لا توجد زاوية بعيدة المنال.تتميز لعبة Commandos 2 بثلاث شخصيات جديدة تجلب معهم مهارات فريدة لمساعدتك على هزيمة العدو. ومع ذلك ، فإن جنود العدو أذكى وأكثر تنوعًا من أي وقت مضى وسوف يسمعون ويرون ويشمون كل حركة تقوم بها.

اصطحب الكوماندوز إلى بيئات جغرافية جديدة بما في ذلك آسيا والقطب الشمالي وشمال إفريقيا وكذلك أوروبا. ستقود مركبات جديدة وتطلق أسلحة جديدة. طريقة اللعب أسرع وأكثر واقعية ومليئة بالحركة أكثر من أي وقت مضى.Commandos 2: Destination Paris ، هو تعديل للعبة Commandos 2: Men of Courage ، التي صنعتها في الأصل Pyro Studios. تم تغيير معظم اللعبة الأصلية ، لمنح اللاعب تجربة كوماندوز جديدة ومثيرة. لم تعد Pyro Studios تصنع ألعاب كوماندوز بأسلوب كوماندوز 2 والتي يحبها كثير من الناس. 

تحميل لعبة الاستراتجية كوماندوز Commandos 2 HD للكمبيوتر كاملة برابط مباشر مضغوطة

يمنح هذا الوضع الأشخاص لعبة جديدة تقريبًا ، دون الحاجة إلى إنفاق فلس واحد. لقد أصبح الوضع أكثر صعوبة ، لمنعك من إكماله بسرعة كبيرة ، لذلك ستحصل على لعبة طويلة. سوف تتحدى حتى أفضل لاعبي الكوماندوز. ومع ذلك ، فقد تمت معايرته للمبتدئين وللأشخاص الذين يعانون من الصدأ قليلاً.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة كوماندوز 2

  1. نظام التشغيل: Windows 7 64 بت أو أعلى ، Windows 8 ، Windows 10.
  2. المعالج: Intel i3 4th-Generation 3.5GHz و AMD Quad-Core 3.9GHz.
  3. الذاكرة: 6 جيجا بايت رام.
  4. الرسومات: Nvidia GTX 570 و AMD Radeon HD 6950 و 2GB Vram.
  5. DirectX: الإصدار 11.
  6. التخزين: 8 جيجابايت مساحة متوفرة.
  7. بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0c مع أحدث برامج التشغيل.

تحميل لعبة commandos 2 من ميديا فاير

عندما لعبت الكوماندوز لأول مرة في عام 1998 ، لم يكن لدي أي تصورات مسبقة. لقد ظهرت للتو كعرض تجريبي في كومة من العروض التوضيحية ، وحدث أن تكون اللعبة التي اخترت أن ألعبها في فترة ما بعد الظهيرة الممطرة. لقد استغرق الأمر ثلاث سنوات لتجهيز التكملة ، لكن صبري أتى ثماره. إنصافًا للمطور الأسباني Pyro Studios ، ثلاث سنوات ليست طويلة لانتظار لعبة في هذه الصناعة ، وبالنظر إلى أن الأمر استغرق حوالي تسعة أشهر لإنهاء اللعبة الأولى ، وكانت هناك حزمة مهمة ، الفترة الفاصلة لم يكن حتى ذلك الوقت الطويل. لكن المشكلة مع الألعاب الرائعة حقًا ، هي أنك تتمسك بكل كلمة وكل لقطة شاشة وكل لمحة يمكنك الحصول عليها من اللعبة.

تحميل لعبة الاستراتجية كوماندوز Commandos 2 HD للكمبيوتر كاملة برابط مباشر مضغوطة

 في كل مرة أطلق فيها إيدوس العنان لمجموعة أخرى من لقطات الشاشة ، وجدت نفسي أشتهي التكملة ، وأرغب كثيرًا في إعادة أسناني إلى الصئبان والحصى ، وهي طريقة لعب كوماندوز المميزة. لذلك يبدو أننا كنا ننتظر وقتًا طويلاً. النبأ السار هو أنه بالنسبة لعشاق الكوماندوز ، كانت اللعبة بالتأكيد تستحق الانتظار ، وهي مخيفة ولا يمكن التغلب عليها تمامًا كما كان من قبل ، إن لم يكن أكثر من ذلك. تعتمد اللعبة على الكثير من الأفلام لتجلب لك تجربة "خلف خطوط العدو" النهائية ، وسيكتشف عشاق الأفلام مثل Where Eagles Dare و Saving Private Ryan عددًا من المراجع. إن العالم الذي بنته Pyro Studios للتتمة يمكن تصديقه للغاية ، وبينما تقوم بتوجيه فريق العمل الصغير الخاص بك من العملاء المتحالفين في عمق أراضي العدو ، فأنت تقدر حقًا مدى صعوبة وتطور تجربة Commandos 2 مقارنة بسابقتها.

تحميل لعبة commandos 2 برابط واحد myegy

تحميل لعبة كوماندوز 2 للاندرويد

الخرائط نفسها يمكن تصديقها بنفس القدر. للوهلة الأولى ، تبدو لقطات الشاشة التي كنا نتطلع إليها خلال السنوات الثلاث الماضية مماثلة تمامًا للعبة الأصلية ، لكن الاختلاف يكمن في التفاصيل. لا تزال المستويات معدة مسبقًا ، ولكن كل شيء مفصل بدقة وصولاً إلى مقابض الأبواب وقطع القمامة المتناثرة في شوارع مدينة فرنسية مقالة. نماذج الشخصيات ثلاثية الأبعاد هذه المرة ، ويتم تدويرها وقياسها بشكل جميل. من المثير للاهتمام في الواقع ملاحظة مدى جودة تصميم Pyro لهم على الرغم من وجهة النظر العلوية. الحصول على مظهر الحركة من الجانب أمر صعب بما فيه الكفاية ، ناهيك عن أربع وجهات نظر متساوية القياس منفصلة. كل هذا قيل ، هناك عشر مهام رئيسية فقط في اللعبة.

مميزات تحميل لعبة كوماندوز 2 كاملة مضغوطة

 في حين أن الكوماندوز عرضت عددًا من المهام الصغيرة لتبدأ بها ، فإن التتمة لا تقدم سوى بضع مهمات تعليمية (يفترض أنها مفيدة) ، لكنها تفترض حقًا أنك ستكون مدمن مخدرات من البداية ، وتلقي بعشر مهام معقدة ومثيرة بشكل غير عادي عليك للعبة اللاعب الفردي. تبدأ بفريقك من العملاء المتحصنين بالفعل تحت غطاء بقائمة هائلة من الأهداف. يمكن أن يشمل ذلك أي شيء تقريبًا من تخريب السفن الحربية والمركبات الأخرى إلى الاغتيالات والواجبات الاستخبارية. ربما تستغرق اللعبة أربعين أو خمسين ساعة للتغلب عليها إذا لم تستعجل الأمور ، وذلك على الرغم من العدد القليل نسبيًا من المهام المعروضة.

 بمجرد الانتهاء من اللعبة مرة واحدة ، سترغب في المرور بها عدة مرات في مستويات صعوبة أعلى أيضًا ، على الرغم من أنك قد ترغب في تسريع نفسك! تساعد مستويات الصعوبة الأعلى الحراس على الاستجابة بشكل أسرع ، وتتميز بأحجام مختلفة من النشاط وما شابه ، وهذا يعني في كثير من الأحيان تغيير استراتيجيتك. الأمور صعبة بالرغم من ذلك - لا يوجد وضع "سهل". أقرب شيء هو وضع البرنامج التعليمي ، والذي يقدم القليل من التوجيه الفعلي أو لا يقدم أي إرشادات فعلية ، ولكنه يمنحك أهدافًا أقل. من خلال افتراض أن اللاعبين يعرفون النتيجة بالفعل ، فقد جعل Pyro الكوماندوز 2 محبطًا بعض الشيء للوافد الجديد ، وهذا سوف يسبب لهم مشكلة ، خاصة في إصدار PlayStation 2 ، ولكن إذا كنت مستعدًا للتأجيل في استخلاص استنتاجاتك الخاصة لبضع ساعات بينما تتعطل الأشياء ، سيكافأ صبرك.

تحميل لعبة Commandos 2 man of Courage من ميديا فاير

إن  تحميل لعبة commandos 2 كاملة مضغوطة هو في الأساس مجرد نسخة أكبر وأفضل من النسخة الأصلية ، ولكن بعد ذلك لا يُفترض أن تبتكر التكميلات ؛ من المفترض أن يرويوا العطش للمزيد. يفعلون كل شيء بشكل أكبر - المزيد من الانفجارات ، والمزيد من الشخصيات ، والمزيد من المهام ، والمزيد من القصة. إنه نفس الشيء بالنسبة للأفلام. هذه ليست صورة نمطية. إنه وجه بسيط ومنطقي لكل تكملة. لا تحاول Commandos 2 التظاهر بأنها ليست شيئًا ، لكن كل ما تفعله أفضل من اللعبة الأصلية وهناك المزيد منها ، وهذا هو سبب كونها جيدة جدًا ، ولماذا لن يخيب أمل عشاق السلسلة. خذ فريق التمثيل.

تحميل لعبة commandos 2 من ميديا فاير

على سبيل المثال. في اللعبة الأولى ، لم يكن لديك سوى عدد قليل من العملاء ، ولكن هذه المرة هناك وجوه جديدة تحت تصرفك ستثبت أنها ضرورية لمهام معينة. من ناحية ، لديك قبعة خضراء ، قوة ومهارة الزي ، مع سكينه الموثوق به لإرسال الحراس ؛ والبحرية القاتلة قادرة على رمي السكين وطرق أخرى مثيرة للاهتمام للتخلص من النفايات. ثم هناك خبير المتفجرات ، وهو خبير في الهدم مثالي للتسبب في المشاجرة عندما تكون في أمس الحاجة إليها ؛ الميكانيكي الخاص بك ، الذي يمكنه توصيل أي مركبة ؛ جاسوسك قادر على التنكر في صورة العدو ؛ قناص وعميلتك السرية النموذجية. 

الإضافات الجديدة في لعبة كوماندوز 2 للكمبيوتر

تشمل الإضافات الجديدة لصًا يمكنه التسلل والخروج من أكثر المواقف دموية دون الإضرار بشعره ؛ وجحر الثور ، للمساعدة في تشتيت انتباه أعدائك عندما تحتاج إلى إخراج نفسك من حفرة. على الرغم من أن هناك دائمًا طريقة ما لإكمال هدف ما ، إلا أن Pyro Studios قامت بعمل ممتاز في إخفاء ذلك من خلال إعطائك مجموعة محدودة من المهارات والأسلحة والمعدات الأخرى التي تشعر بها كأنك شخص يقف ظهره على الحائط. لديك الكثير من الخيارات الإستراتيجية عندما تبدأ ، ولكن ما هو الخيار الصحيح؟ وأي واحد يناسب مواردك؟ إنه عمل موازنة Blue Peter-esque في بعض الأحيان. قد يكون لديك خطة ، ولكن هل يمكنك حقًا إنجاحها ، أم أنك تفتقد شيئًا حيويًا لنجاحك؟

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -