تحميل لعبة تنظيف البيوت هاوس فليبر: House Flipper 2021 للاندرويد والآيفون

 تحميل لعبة تنظيف البيوت هاوس فليبر للجوال

تحميل لعبة هاوس فليبر الاصلية للجوال تحميل لعبة هاوس فليبر الاصلية للكمبيوتر 2020 تنزيل لعبة House Flipper للاندرويد الاصلية تحميل لعبة house flipper للاندرويد مهكرة تحميل لعبة House Flipper 2020 تحميل لعبة house flipper للاندرويد مهكرة 2020 تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر 2020 تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير برابط مباشر

يمكنك الآن تحميل لعبة هاوس فليبر House Flipper وهي لعبة محاكاة رائعة للمُنشئ حيث من الضروري التحكم في عمل موظفي الشركة. يتلقى اللاعب أمرًا ببناء منزل أو مبنى معين ، والذي يجب إكماله في أسرع وقت ممكن. يعتمد الكثير أيضًا على جودة النتيجة النهائية. إذا تم ارتكاب خطأ أثناء عملية تمرير الخطأ لن تحصل على شيئ و من خلال الأموال المكتسبة ، يمكن للاعب شراء معدات البناء أو غيرها من المعدات مما سيكون له تأثير إيجابي على العمل اللاحق. ستسعد الرسومات عالية الجودة جميع محبي هذا النوع لذلك اليوم ستتمكن من تحميل لعبة تنظيف البيوت هاوس فليبر.

دائمًا ما تكون أعمال التنظيف والديكور الداخلي أمرًا معقدًا ويتطلب خبيرًا لإكماله على أكمل وجه. لكن House Flipper سيجعل ذلك أسهل بفضل آليات الدعم الخاصة به. أيضًا ، يحتاج اللاعبون إلى أدوات تنظيف احترافية لمساعدتهم على تسريع أعمال التنظيف وإزالة البقع الخاصة من الجدران والأرضيات والمزيد. ستحتوي اللعبة على أنظمة بيع بالتجزئة متخصصة لتجديد الشركة ، مع العديد من الأجهزة الذكية ، مما يساعد اللاعبين على الاستمتاع بتجربة أكثر متعة.


معلومات حول لعبة House Flipper 

  1. إسم اللعبة : House Flipper APK 2020.
  2. حجم التطبيق : 120 ميجا بايت.
  3. المطور : PlayWay SA.
  4. آخر تحديث : 11-9-2020.
  5. نظام التشغيل : ios & android.

تحميل لعبة هاوس فليبر الأصلية للاندرويد

على الرغم من أن اللعبة تحتوي على نظام مهام متنوع وتجبر اللاعبين على اتباع ترتيب معين ، إلا أنها تتيح أيضًا للاعبين إنشاء مصدر دخل جديد من خلال مبيعات المنازل. يمكن للاعبين شراء منازل قديمة ، وتزيين وتغيير أثاثهم الحالي ، ثم تزيين الباقي للاستعداد للبيع. بتكرار هذه العملية ، يمكن للاعب إنشاء مبلغ مناسب من رأس المال وشراء معدات أكثر تكلفة. House Flipper هي فرصة فريدة لتصبح طاقم تجديد مكون من رجل واحد.

مميزات وخصائص تحميل لعبة هاوس فليبر الاصلية للجوال

  • شراء وإصلاح وإعادة بناء المنازل المدمرة.
  • امنحهم حياة ثانية وقم ببيعهم بربح.
  • ما لديك تحت تصرفك هو مجموعة من الأدوات والأجزاء.
  • استخدمها للمطرقة والحفر والتثبيت والمسمار معًا وفعل كل ما هو ضروري.
  • لتلائم أو إصلاح أو تنظيف الأشياء.
  • جرب التصميمات الداخلية وأنماط التزيين التي تفضلها.
  • قم بتزيين وتأثيث الديكورات الداخلية بمئات العناصر الفريدة التي يمكنك الاستمتاع بها مجانًا.
  • يمكنك تنزيل لعبة House Flipper للاندرويد الاصلية مجاناً.

House Flipper هي لعبة ناجحة على منصة الكمبيوتر الشخصي مع محتوى محاكاة تنظيف المنزل للاعب لإدارة شركة تجديد خاصة. اللعبة متاحة الآن على نظام Android الأساسي ، مع آليات لعب مماثلة ، ومهام متنوعة ، والكثير من التحديات ، وعناصر تحكم سلسة للاعبين المتنقلين. تستخدم هذه اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وحيوية لبناء البيئات والأشياء والشخصيات وتأتي مع بيئة تفاعلية لمنح اللاعب إحساسًا حقيقيًا. 

تحميل لعبة هاوس فليبر الاصلية للجوال تحميل لعبة هاوس فليبر الاصلية للكمبيوتر 2020 تنزيل لعبة House Flipper للاندرويد الاصلية تحميل لعبة house flipper للاندرويد مهكرة تحميل لعبة House Flipper 2020 تحميل لعبة house flipper للاندرويد مهكرة 2020 تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر 2020 تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير برابط مباشر

أثناء لعب هذه اللعبة  يمكن للاعبين الاستمتاع بكل شيء تقريبًا يتعلق بتعديل المنزل من خلال نظام المحاكاة ، مثل التنظيف وتغيير الأثاث وديكور المنزل والهدم والمزيد. حتى اللاعبين ستتاح لهم الفرصة للعمل في القصور العملاقة وتحظى أعمال الديكور الداخلي وإعادة التصميم بشعبية كبيرة لأن الكثير من الناس ليس لديهم مهارات تزيين المنزل مع تفضيلاتهم. يساعدهم عمال التجديد على تحسين ديكور المنزل ويمكن للاعب تشغيل وإنشاء شركة تنظيف خاصة بنفسه.

 تحميل لعبة تنظيف المنزل House Flipper من ميديا فاير

اضغط هنا لتحميل اللعبة (للاندرويد)

اضغط هنا لتحميل اللعبة (للآيفون)

تنزيل لعبة هاوس فليبر للاندرويد مود (معدلة)

اضغط هنا للتحميل

 تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر برابط مباشر

اضغط هنا للتنزيل

تحميل لعبة house flipper للاندرويد مهكرة تحميل لعبة house flipper للاندرويد مهكرة 2020 تحميل House flipper للجوال مهكرة للاندرويد House Flipper Mobile download house flipper android - apk تحميل House Flipper: Home Design, Renovation Games تحميل لعبة House Flipper للايفون House Flipper Android

ستكون شركة تنظيف اللاعب هي المكان الذي يتولى فيه المهام وشراء المعدات واستخدام الوظائف الأخرى المتعلقة بالتنظيف. بالطبع ، يمكن للاعبين تطوير شركتهم وترقيتها ، وحتى تزيين أنفسهم ونقل الأثاث وتغيير التصميم الداخلي للحصول على تجربة مكتبية جديدة.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 12 مارس 2021 في 5:25 م

    ماشاء الله

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -