تحميل ايموفي القديم للايفون برنامج imovie القديم iOS 13/12 مجاناً

تحميل ايموفي القديم iOS 14 رابط تحميل ايموفي القديم للاندرويد تحميل ايموفي القديم اصدار 14 تحميل ايموفي القديم 2020 ايموفي القديم اصدار ١٤ تحميل ايموفي للاندرويد ايموفي القديم ل هواوي تحميل الموفي القديم

يمكنك الآن تحميل ايموفي القديم للايفون برنامج imovie القديم iOS 13 مجاناً لتحويل كل مقاطع الفيديو التي صورتها إلى شيء لا يُنسى ، لا توجد أداة أفضل لمصوري الفيديو العاديين من iMovie من آبل. وإذا كنت قد اشتريت جهاز Mac أو iPhone مؤخرًا ، فمن المفترض أن يكون ايموفي موجودًا بالفعل ، بحيث يكون قادرًا على مساعدتك في تحرير لقطات فيديو معًا إلى منتج نهائي لافت للنظر والان ننتقل الى كيفية  تحميل ايموفي القديم للايفون iMovie برنامج ايموفي القديم.

 تحميل ايموفي القديم iMovie Old iOS 14 للايفون مجانا

ولكن ماذا لو لم تتمكن من العثور على iMovie في أي مكان على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف ، ربما لأنك قمت بإزالة التطبيق لتوفير مساحة؟ لا يهم - من السهل تنزيل ايموفي للايفون بدون جلبريك على جهاز Mac أو iPhone بمجرد التوجه إلى متاجر التطبيقات المتنوعة من Apple.


قبل تنزيل ايموفي القديم، تأكد من أن البرنامج ليس مثبتًا بالفعل على أي جهاز تستخدمه. إذا كان هذا هو جهاز Mac ، فانتقل إلى شريط Spotlight في الزاوية اليمنى العليا لأي جهاز يعمل بإصدار حديث من macOS واكتب "iMovie" - يجب أن يكون التطبيق أحد الأشياء الأولى التي تظهر في نتائج البحث. وبالمثل ، يمكنك البحث في مجلد تطبيقات Mac لمعرفة ما إذا كان iMovie موجودًا.

 تحميل تحميل ايموفي القديم اصدار 12

على هاتفك الذكي ، من السهل البحث في iOS 13 ، اسحب لأسفل من أي شاشة رئيسية للكشف عن شريط البحث حيث يمكنك كتابة "iMovie". إذا كنت قد قمت بالفعل بالترقية إلى iOS 14 ، فما عليك سوى التمرير إلى صفحة مكتبة التطبيقات والبحث عن ايموفي هناك.ما الذي يمكنك فعله باستخدام ايموفي القديم.

ايموفي القديم

ايموفي القديم 2022

على الرغم من أنه يستهدف بشكل مباشر المستهلكين وليس محرري الفيديو المحترفين ، إلا أن هناك الكثير من الأدوات في ايموفي التي تجعله يستحق التنزيل إذا لم يكن موجودًا بالفعل على جهاز Mac أو iPhone. يتيح لك التطبيق إنشاء عناوين وإضافة تأثيرات خاصة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. ستجد 10 فلاتر لتغيير مظهر اللقطات والموسيقى التصويرية التي يتم ضبطها تلقائيًا لتناسب طول الفيلم الخاص بك.

رابط تحميل ايموفي القديم 13/14

تتيح لك إحدى أفضل ميزات ايموفي تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مقاطع دعائية بأسلوب هوليوود باستخدام تخطيط لوحة عمل سهل الرؤية. تدعم ميزة المقطع الدعائي أنواعًا متعددة ، مما يتيح لك اختيار أفضلها للقطات الخاصة بك.

تم تصميم ايموفي ليسمح لك بنقل تعديلاتك بسهولة بين iPhone و Mac ، لذلك من الأفضل تنزيل التطبيق على كل من الكمبيوتر والهاتف. هذا يعني أنه يمكنك بدء مشروع على الهاتف حيث قمت بتصوير كل لقطاتك ثم استخدام iCloud للانتقال إلى جهاز Mac حيث يمكنك إضافة تأثيرات وانتقالات وميزات طاقة أخرى.

تحميل ايموفي القديم iOS 14

تحميل ايموفي القديم iOS 13 تحميل ايموفي القديم iOS 14 رابط تحميل ايموفي القديم اصدار ١٣ تحميل ايموفي القديم اصدار ١٢ رابط تحميل ايموفي القديم للاندرويد تحميل ايموفي القديم اصدار 13 ايموفي الاصدار القديم iOS 13 تحميل ايموفي القديم اصدار 14

بمجرد الانتهاء من مقطع فيديو ، تسهل أدوات المشاركة نشر منتجك النهائي على مواقع الشبكات الاجتماعية أو مشاركته عبر تطبيق الرسائل. يمكنك أيضًا تحميل مقاطع فيديو بدقة 4K مباشرة على YouTube ويمكنك الان الحصول على رابط ايموفي القديم وتحميل ايموفي القديم iOS 13  وايموفي القديم iOS 14.

رابط ايموفي القديم للايفون Old iMovie iOS 15

تحميل ايموفي القديم ل هواوي

على الرغم من قوة iMovie التي قد تكون ، إلا أنها لا تتطابق مع منتج احترافي. لمزيد من الميزات ، ستحتاج إلى اللجوء إلى Final Cut Pro ، أداة تحرير الفيديو الاحترافية من Apple.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -