تحميل لعبة محاكي صنع الألعاب: Mad Games Tycoon للاندرويد والكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Mad Games Tycoon للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة محاكي صنع الألعاب للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل ملف تعريب لعبة mad games tycoon تحميل لعبة Mad Games Tycoon للاندرويد تحميل لعبة Mad Games Tycoon اخر اصدار تحميل لعبة Game Dev Tycoon للكمبيوتر تحميل لعبة mad Games Tycoon بالعربي للاندرويد Mad Games Tycoon apk

يمكنك الآن تحميل لعبة ماد جيمز تايكون Mad Games Tycoon محاكي صنع الألعاب للاندرويد والكمبيوتر مجاناً وبرابط مباشر من ميديا فاير حيث ستتمكن من خلال لعبة محاكي صنع الألعاب من إنشاء وبناء إمبراطورية الألعاب الفريدة من نوعها الخاصة بك حيث تجري أحداث اللعبة في الثمانينات في مرآب قديم للغاية حيث سيكون لديك القليل من المال والموارد والأدوات المحدودة لبناء المرآب وتطويره واضافة التقنيات عليه وتدور الفكرة الرئيسية للعبة حول تحويل الغرفة الصغيرة القديمة الى غرفة تقنية متقدمة مليئة بالتطورات والأدوات والموارد حيث يمكنك عقد صفقات مع رجال الأعمال والمستثمرين لبناء امبراطورية خاصة بك.

 تحميل لعبة Mad Games Tycoon للكمبيوتر والاندرويد 

على الرغم من أن هناك العديد من الألعاب المسيطرة على الساحة إلا أن هناك بعض الألعاب المسلية للغاية والتي ستتمكن من خلالها قضاء وقتك والاستمتاع بلعبها لذلك سنقدم لكم اليوم تنزيل لعبة محاكي صنع الألعاب للكمبيوتر والجوال مجاناً وهي لعبة آمنة تماماً وفي هذا المقال ستتمكن من تحميل لعبة Mad Games Tycoon APK مجاناُ برابط مباشر.

معلومات حول لعبة محاكي صنع الالعاب بالعربي 2021

  1. اسم اللعبة :  Mad Games Tycoon APK.
  2. حجم التطبيق : 155 ميجا بايت.
  3. المطور : eggcode.
  4. نظام التشغيل : جميع الأنظمة.
  5. تاريخ الإصدار : 13 سبتمبر 2016.

نبذة عن لعبة محاكي صناعة الألعاب للاندرويد والكمبيوتر بالعربي

كلما زاد عدد التطبيقات ، زادت شعبية صناعتك مما يؤدي إلى المزيد من العملاء ، بالإضافة إلى المزيد والمزيد من الأموال. وعليك أن تستخدم هذا المال لدفع تكاليف المعيشة ، وكذلك شراء المعدات اللازمة مثل البرامج وأجهزة الكمبيوتر وكاميرات الفيديو ، ... لتلبية الاحتياجات وعند المشاركة في لعبة Mad Games Tycoon ستختبر نظام إنشاء الشخصية الخاص بك كما ويمكنك تحميل لعبة محاكي صنع الألعاب بالعربي.

تحميل لعبة Mad Games Tycoon للاندرويد تحميل لعبة Mad Games Tycoon بالعربي تحميل لعبة mad Games Tycoon بالعربي للاندرويد تحميل لعبة Game Dev Tycoon للاندرويد تحميل لعبة Game Dev Tycoon للاندرويد مهكرة تحميل ملف تعريب لعبة mad games tycoon تحميل لعبة Mad Games Tycoon اخر اصدار تحميل لعبة محاكي صنع الألعاب للكمبيوتر من ميديا فاي

ويمكنك اختيار شخصيتك من حيث الشكل والشعر والجلد وحتى الشخصية وبعد ذلك ستنشئ تطبيقك الخاص مع الموضوعات الأكثر شيوعًا ومحتوى الألعاب. على سبيل المثال ، سوف يتخصص عملك في الألعاب. بعد إنشاء إعداد واختيار صناعة لنفسك ، يجب عليك إنشاء إعداد كامل مثير للاهتمام للغاية.

مميزات وخصائص لعبة Mad Games Tycoon اخر اصدار

• ابدأ استوديو تطوير اللعبة الخاص بك.

• قم بشراء منافسيك.

• قطع الصفقات مع الناشرين أو بيع كتبك مباشرة إلى السوق.

• استئجار أساطير تصميم اللعبة.

• شراء مباني مكتبية جديدة وأكثر من ذلك بكثير.

• إنتاج وحدة تحكم ألعاب من الجيل التالي.

تحميل لعبة Mad Games Tycoon للاندرويد تحميل لعبة Mad Games Tycoon بالعربي تحميل لعبة mad Games Tycoon بالعربي للاندرويد تحميل لعبة Game Dev Tycoon للاندرويد تحميل لعبة Game Dev Tycoon للاندرويد مهكرة تحميل ملف تعريب لعبة mad games tycoon تحميل لعبة Mad Games Tycoon اخر اصدار تحميل لعبة محاكي صنع الألعاب للكمبيوتر من ميديا فاي

إن لعبة Mad Games Tycoon هي لعبة اصطناعية تحاكي بدقة تطور الحياة وأعمالها. انضم إلى اللعبة التي ستحولك إلى مطور يحلم بأن يصبح مطورًا معروفًا. وظيفتك الرئيسية هي تنفيذ أعمال التطوير. ولكن ليست اللعبة سهلة فحسب ، بل يتعين على اللاعبين أيضًا الاهتمام بشخصياتهم مثل الطعام والنوم والتعليم والاعتدال كما هو الحال في العالم الحقيقي.

رابط تحميل لعبة Mad Games Tycoon للاندرويد APK+OBB

تحميل ملف APK

تحميل ملف OBB

تحميل لعبة Mad Games Tycoon للكمبيوتر من ميديا فاير

اضغط هنا للتحميل

في الأساس مطور ألعاب هو هيكل التطبيق ,شريك في صناعة التطوير. إنهم يطورون تطبيقات بغرض مشاركة المحتوى وكسب المال. يمكن للمطورين العمل في المنزل ، مثل ممارسة الألعاب أو الجلوس أمام جهاز كمبيوتر ، ما عليك سوى تسجيل إكمال النظام الأساسي الخاص بك ، مما يساعدك أيضًا على كسب الدخل الشهري الخاص بك وستتمكن من تحميل لعبة Game Dev Tycoon للكمبيوتر.

فيديو توضيحي حول لعبة محاكي صنع الألعاب 

إنها إحدى الألعاب التي نحتاج إلى إضافتها لزوارنا الذين يحبون الألعاب والأعمال وألعاب المحاكاة. هدفك هو أن تكون ناجحًا في لعبة صنع المغامرة التي بدأتها في مرآب منزلك بشخصية مطور البرامج التي تتحكم فيها والتقدم نحو أن تصبح شركة غنية. مهام صعبة ومعدات مختلفة وموظفيك والمزيد في انتظارك.

مقالات ذات صلة : 

تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 17 يونيو 2021 في 10:02 م

    الو

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 23 فبراير 2023 في 10:17 م

      الو

      حذف
    • Novels Harth
      Novels Harth 6 يناير 2023 في 10:53 ص

      لماذا لعبة مهكرة

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 19 مارس 2023 في 3:47 م

        انت نزلتها ازاي

        حذف
        • غير معرف 19 مارس 2023 في 3:47 م

          حملتها ازاي

          حذف
        • غير معرف 23 فبراير 2023 في 10:17 م

          ig hguf,

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -