تحميل لعبة محاكي الكون: universe sandbox 2 مجاناً للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Universe Sandbox للكمبيوتر تحميل لعبة Universe Sandbox للاندرويد تحميل لعبة Universe Sandbox للكمبيوتر مجاناً Universe Sandbox APK تحميل لعبة Universe Sandbox مجانا تحميل لعبة Sandbox للكمبيوتر لعبة Universe Sandbox 2 تحميل لعبة محاكي الفضاء

يمكنك الآن تحميل لعبة يونيفيرس ساند بوكس 2 Universe Sandbox وهي عبارة عن لعبة محاكي الكون أو ما تسمى لعبة رمل الكون وهو نظام فضائي قائم على علم المواد والذي يسمح لك بإجراء الأشياء على نطاق غير مفهوم حيث إن نظام اللعبة يعزز الجاذبية المستمرة والغلاف الجوي والاصطدام والتعاون المادي للكشف عن روعة كوننا ودقة كوكبنا ومن خلال تحميل لعبة محاكي الفضاء ستتمكن من إجراء تغييرات على مدارات الكوكب والمعلمات الأخرى لمشاهدة النتيجة يمكنك دفع الكواكب من مداراتها ، وتغيير زاوية دوران المحور لأي جسم نجمي ، والتحكم في الكويكبات وحتى الشمس  سيكون لكل إجراء تقوم به تأثيرات على النظام الشمسي. إلى جانب ذلك ، يمكنك إنشاء نظام نجمي جديد تمامًا وحتى إنشاء ثقب أسود.


تحميل لعبة Universe Sandbox للكمبيوتر والجوال مجاناً

يمكنك تحميل لعبة محاكي الكون وهي صندوق رمل الكون ثلاثي الأبعاد هذا مع محاكاة فيزيائية واقعية قوي بما يكفي لإنشاء وتصميم كواكب وعمالقة غاز ونجوم مختلفة حيث إن واجهة المستخدم سهلة للغاية ، بحيث تعتاد عليها بعد مراجعة البرنامج التعليمي خطوة بخطوة وتجربة الأدوات المتاحة لبضع مرات. بعد ذلك تحتاج فقط إلى استخدام خيالك وأن تكون مبدعًا لتشكيل بعض أكوان الجيب الفريدة باستخدام محاكي الجاذبية استنادًا إلى قواعد الفيزياء. إذا كنت ستعيد تصميم نظامنا الشمسي الجميل في مجرتنا فستتمكن من الوصول إلى جميع الكواكب مثل المريخ والقمر والأرض والزئبق وما إلى ذلك.

معلومات حول لعبة Universe Sandbox 2021

  • إسم اللعبة :  universe sandbox APK.
  • حجم التطبيق : 77 ميجا بايت.
  • آخر تحديث : 12-6-2020.
  • المطور : giant army.
  • نظام التشغيل : أندرويد & آيفون & ويندوز.

في لعبة Universe Sandbox للاندرويد والكمبيوتر من ميديا فاير ستكون لديك القدرة على فتح عوالم جديدة من خلال تلبية الظروف المناسبة والتصادم بالأشياء المناسبة ، وتغيير الكتلة ومستوى سطح البحر مع الحفاظ على استقرار درجة الحرارة. لتحطيم الأشياء معًا وإنشاء كواكب جديدة ، تأكد من تحطيم الكواكب المناسبة معًا.

مميزات تحميل لعبة محاكي الفضاء مجانا

  1. رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة مع محاكاة الكون السلس.
  2. واجهة سهلة الاستخدام للغاية مع طريقة لعب سهلة التعلم.
  3. برنامج تعليمي خطوة بخطوة ومفصل.
  4. مجموعة كبيرة ومتنوعة من الجسيمات والكواكب الإجرائية وعمالقة الغاز والنجوم.
  5. خيارات التخصيص النهائية لإبداعاتك.
  6. 3D محاكاة الجاذبية مع قواعد الفيزياء واقعية.
  7. إنشاء نظام شمسي بأدق التفاصيل.
  8. خذ لقطات شاشة من عالم جيبك وشاركها مع العائلة والأصدقاء.
  9. فتح إنجازات جديدة.
  10. مجلة تفاعلية لتتبع إبداعاتك.
  11. حفظ وتحميل الأكوان المحاكاة.
  12. لا توجد إعلانات ولا عناصر شراء داخل التطبيق.

الإضافات الجديدة في لعبة يونيفيرس ساند بوكس

- تمت إضافة طاقة الأشعة الحرارية لجعل الأشياء أكثر سخونة حتى تنفجر.

- تمت إضافة طاقة الأشعة الباردة لجعل الأشياء أكثر برودة.

- يتوقف الوقت الآن عند إطلاق كوكب أو شموس أو قمر إلخ.

- عند متابعة جسم ما ، تكون عمليات الإطلاق الآن متناسبة مع سرعة ذلك الجسم.

- إصلاحات طفيفة للأخطاء.

تحميل لعبة Universe Sandbox للاندرويد

اضغط هنا

تحميل لعبة Sandbox للكمبيوتر

اضغط هنا

تحميل لعبة محاكي الطيران

تحميل لعبة universe sandbox 2 مجانا

تحميل لعبة Universe Sandbox للكمبيوتر تحميل لعبة Universe Sandbox للاندرويد تحميل لعبة Universe Sandbox للكمبيوتر مجاناً Universe Sandbox APK تحميل لعبة Universe Sandbox مجانا تحميل لعبة Sandbox للكمبيوتر لعبة Universe Sandbox 2 تحميل لعبة محاكي الفضاء

تحظى لعبة Universe sandbox 2بشعبية كبيرة وسيسعد الآلاف من اللاعبين حول العالم بالحصول عليها دون أي مدفوعات. ويمكننا مساعدتك لتنزيل اللعبة مجانًا وصندوق رمل الكون 2 - دراسة تكوين النظام الشمسي. قم بإجراء تغييرات على مدارات الكوكب والمعلمات الأخرى لمشاهدة النتيجة. في اللعبة ستصبح سيد الفضاء. يمكنك دفع الكواكب من مداراتها ، وتغيير زاوية دوران المحور لأي جسم نجمي ، والتحكم في الكويكبات وحتى الشمس. سيكون لكل إجراء تقوم به تأثيرات على النظام الشمسي. إلى جانب ذلك ، يمكنك إنشاء نظام نجمي جديد تمامًا وحتى إنشاء ثقب أسود. كشف أسرار الكون.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 5 نوفمبر 2022 في 9:06 ص

    مجهول

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -