تعرف على حل مشكلة توقف تطبيق msa في اجهزة شاومي 2022

  حل مشكلة MSA Keeps Stopping على أجهزة شاومي، ريدمي

حل مشكلة توقف تطبيق msa  حل مشكلة يستمر التطبيق msa في التوقف لاجهزة شاومي   حل مشكلة تطبيق msa Archives يستمر تطبيق msa في التوقف الحل النهائي 2021    يستمر تطبيق msa في التوقف .. ما هو الحل ؟      حل مشكلة توقف تطبيق msa في اجهزة شاومي  حل مشكلة توقف تطبيق msa

  في الآونة الأخيرة الكثير من مستخدمي هواتف شاومي واجهو مشكلة مفادها " توقف تطبيق msa " ويعتبر هذا التطبيق مسؤولاً عن عملية التواصل بين الهواتف المحمولة وإرسال الرسائل النصية والصورية من خلال الإتصال عبر الهواتف الذكية وإن تطبيق MSA ذاهب إلى إعلانات نظام MIUI. هذا هو السبب الرئيسي لتلقي إعلانات داخل MIUI ولسوء الحظ (أو لحسن الحظ للمطورين) جميع الهواتف الذكية Xiaomi التي تعمل على MIUI بها هذه الخدمة المتكاملة التي من الواضح أنه يمكن تعطيلها. يتم تمكينه افتراضيًا على الهواتف الذكية وهذا هو السبب في كثير من الأحيان ، عندما ربما نقوم بتنظيف الذاكرة ، نرى إعلانات مزعجة والآن سنقدم لكم كيفية حل مشكلة توقف تطبيق msa. 

حل مشكلة توقف تطبيق msa في اجهزة شاومي


هذا الصباح إعلان عن Mi Community الرسمي بخصوص هذه المشكلة وهيتوقف تطبيق msa . يستمر النظام ، أو بالأحرى الخدمة ، في الانهيار بطريقة لا يمكن تفسيرها. تظهر رسالة خطأ مزعجة بين الحين والآخر تقول أن الخدمة تعطل. يحدث هذا عند محاولة فتح مجموعة متنوعة من التطبيقات شائعة الاستخدام ، بما في ذلك تطبيقات مثل Gmail. تم التعرف على هذا الخطأ أيضًا من قِبل Google نفسها ، لذلك لا نعتقد أنها مشكلة حصرية لأجهزة Xiaomi. لكن على أي حال ، دعنا نذهب ونرى كيفية  حل مشكلة توقف تطبيق msa.

خطوات حل مشكلة توقف تطبيق MSA 

  • الذهاب الى الإعدادات.
  •  التطبيقات.
  •  إدارة التطبيقات.
  •  ابحث عن "WebView".
  •  معلومات التطبيق> إلغاء تثبيت التحديثات.

كيف احل مشكلة توقف برنامج MSA لشاومي وريدمي

توصي Xiaomi أيضًا بفعل الشيء نفسه لمتصفح Google Chrome. لذلك إذا استمرت في مواجهة مشكلات التعطل حتى بعد ما سبق ، فيمكنك اتباع سلسلة مماثلة من الخطوات لمتصفح Chrome أيضًا. ويجب أن يوقف هذا فورًا مشكلة "استمرار MSA والتطبيقات الأخرى في التوقف" على جهاز Xiaomi الخاص بك. نأمل أن تقوم Google بفرز الفوضى في نهايتها قريبًا.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تعطيل التحديثات التلقائية للتطبيقات المذكورة أعلاه بحيث لا يتم تحديثها تلقائيًا إلى أحدث الإصدارات المعطلة.

طريقة آخرى لحل مشكلة توقف التطبيقات msa شاومي 

  • قم بالذهاب الى جوجل بلي.
  • ابحث عن تطبيق Android system webview.
  • قم بتحديثه.
  • سيتم حل المشكلة فوراً.

حل مشكلة استمرار ايقاف التطبيقات واستمرار MSA في التوقف ومشكلة اعطال التطبيقات للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -