تحميل برنامج روبومايند robomind 2021 عربي مجانا للجوال والكمبيوتر

تحميل برنامج الروبومايند ثالث متوسط عربي

تحميل برنامج روبومايند  RoboMind روبومايند للجوال روبومايند للايفون برنامج الروبومايند اون لاين تمارين روبومايند خطوات تحميل وتثبيت برنامج روبومايند Robomind تجربة أكاديمية الروبومايند

يمكنك الآن تحميل برنامج روبومايند robomind عربي للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجاناً وبرابط مباشر حيث يعد البرنامج واحد من أفضل وأشهر البرامج لتعليم اللغة البرمجية ويحوي على جميع الأساسيات التي يمكنك من خلالها برمجة روبوتك حيث يساعد تطبيق RoboMind المبتدئين الأساسيات والخطوات الأولى للبرمجة على أساس الفهم والتطبيق العملي. سوف تتعلم المنطق الأساسي وراء لغة الآلة بواسطة روبوت صغير. ينقسم البرنامج إلى ثلاثة مجالات وستتمكن من الحصول عليه مجاناً وباللغة العربية حيث يتسهل عليك إستخدامه كما ويمكنك تحميل برنامج روبومايند للكمبيوتر ويندوز 7/8/10 والماك.

معلومات حول تطبيق روبومايند 2021

الاسم: robomind apk.

حجم الملف: 55.3 MB.

بعد الاستخراج: 71.2 ميجابايت.

الناشر: CyberLink.

نوع الملف: ملف Rar.

تاريخ التحديث: 3-3-2021.

اللغات: العربية & الإنجليزية.


تحميل برنامج RoboMind اخر تحديث

إن برنامج روبو مايند هو عبارة برنامج تم تطويره خصيصًا لدعم تعليم التكنولوجيا. من خلال برمجة الروبوت ، يتعرف الطلاب على المنطق وعلوم الكمبيوتر والروبوتات حيث يعمل البرنامج حول فكرة التفكير المنطقي مباشرة في حل التحديات التي تواجهها الحياة اليومية والصناعة. يتم استخدام RoboMind في جميع أنحاء العالم وهو الأشهر على الإطلاق في تعليم المبتدئين للتكنولوجيا. يمكنك استخدام التطبيق في مشاريع العلوم والتكنولوجيا في المدارس الابتدائية والثانوية والتعليم الإضافي. 

كما أنها مناسبة جدًا للتعرف على حل المشكلات والتفكير المنطقي. الموضوعات التي غالبًا ما لا يتم تناولها جيدًا في البرامج التعليمية. الاحتمال الآخر لـ RoboMind هو إظهار كيف يمكن استخدام الجوانب النظرية من المنطق وعلوم الكمبيوتر لحل المشكلات العملية في العلوم والصناعة. على هذا النحو ، فهي أداة ممتازة للمدارس التي تريد أن تكون متميزة في تعليم التكنولوجيا.

أقرأ أيضاً : تحميل تطبيق بامبل Bumble 2021 للمواعدة 

مميزات وخصائص برنامج Robomind

  1. استخدم واجهة مستخدم مريحة وموجهة لسهولة العمل والتدريب.
  2. فوائد لغة برمجة مختصرة تسمى ROBO.
  3. القدرة على التغيير في بيئة المستخدم حسب احتياجاتك وذوقك.
  4. عزز منطق الروبوتات وعلوم الكمبيوتر الخاص بك.
  5. ينقل ويعلم منطق الروبوتات وعلوم الكمبيوتر.
  6. يمكن استخدامه على مستويات مختلفة مثل المدارس الابتدائية والثانوية والتعليم العالي.

متطلبات النظام لتشغيل RoboMind  

تحميل برنامج روبومايند  RoboMind روبومايند للجوال روبومايند للايفون برنامج الروبومايند اون لاين تمارين روبومايند خطوات تحميل وتثبيت برنامج روبومايند Robomind تجربة أكاديمية الروبومايند

أنظمة التشغيل

  • نظام التشغيل Windows 10
  • نظام التشغيل Windows 8 / 8.1
  • ويندوز 7
  • ويندوز فيستا
  • ويندوز إكس بي

تحميل برنامج الروبومايند

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -