تحميل لعبة كرة القدم Vive le Football 2021 للاندرويد والكمبيوتر آخر إصدار

تحميل لعبة vive le football للاندرويد  تحميل لعبة Vive le Football تحميل لعبة Vive le football للكمبيوتر Vive le Football تنزيل تحميل لعبة Vive le football للايفون Vive le Football Google Play Vive Le Football Apk Vive le Football NetEase Games global Vive le Football apkpure

يمكنك الان  تحميل Vive le football افضل لعبة كرة قدم للاندرويد والايفون مجاناً وبرابط مباشر من ميديا فاير، حيث تعتبر ألعاب كرة القدم واحدة من أفضل وأشهر الألعاب إنتشاراً بين مستخدمي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وهي بمثابة الرياضة الأولى الأكثر إعجاباً في العالم ولا سيما أن هناك الكثير من الألعاب الشهيرة مثل سلسلة ألعاب البيس والفيفا ودريم ليج والعديد من سلاسل الألعاب الآخرى. سنقدم لكم اليوم اللعبة الشهيرة Vive le Football للموبايل والكمبيوتر حيث ستتمكن من تنزيلها على جهازك المحمول أو الأجهزة اللوحية وتأتي اللعبة بالكثير من المميزات والإضافات التي تجعلها تتفوق على منافسيها مثل لعبة WE 20 والألعاب الآخرى لذلك الآن سنتمكن من تحميل لعبة Vive le Football للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجاناً وبرابط مباشر من ميديا فاير.

 تحميل Vive Le Football برابط مباشر للأندرويد والكمبيوتر

 تم تطوير لعبة Vive le football 2021 بواسطة شركة Netease حيث أنها تتمتع بالرسومات عالية الدقة بالإضافة الى التفاصيل الآخرى التي ستلاحظها عندما تقوم بتجربة اللعبة وهناك الكثير من التكتيكات التي يمكنك جعلها الخطة الرسمية للفوز في المباريات والدوريات وإمكانية حصولك على لقب المدرب المحترف من خلال وضع تشكيلة مميزة ومنظمة حتى تتمكن من الفوز بالدوريات والمسابقات ولذلك ستتمكن اليوم من تحميل لعبة Vive le football للاندرويد من ميديا فاير.


معلومات حول تنزيل Vive Le Football للجوال

  • اسم التطبيق : Vive le Football APK.
  • حجم اللعبة : 150 ميجا بايت.
  • المطور : Netease.
  • تاريخ الإصدار : 2021.
  • آخر تحديث : 20-3-2021.
  • السعر : مجاناً.

إن لعبة Vive le Football يوجد بها الكثير من الأشياء والتفاصيل الجديدة تمامًا والتي قد تجد تشابه بينها وبين تلك الموجودة في لعبة Dream League Soccer أو PES أو FIFA . لا تبدو رسومات اللعبة أقل من أي لعبة وحدة تحكم بل ستجد أن اللعبة تحمل رسومات عالية الدقة وتصوير احترافي مما يمنحك رؤية مميزة ومريحة للعين. بالإضافة الى ذلك تدعم Vive Le Football ميزات اللعب عبر الإنترنت حيث يمكنك اللعب مع أي من أصدقائك من العالم. عليك فقط أن تكون متصلاً ببعضكما البعض باستخدام معرف اللاعب.

مميزات وخصائص لعبة Vive le Football 2021 مجاناً للموبايل

  1. توفر للاعبين أفضل تجربة لعب في الوقت الفعلي مع رسومات فائقة الدقة ومفصلة بالكامل. 
  2. تتمتع برسومات عالية الدقة وجرافيك قريب للواقع.
  3. حجمها بسيط وبالتالي سيتمكن الجميع من تنزيلها بسهولة على هواتفهم وأجهزتهم.
  4. هناك بعض الفرق الرائعة للتغلب على الآخرين والسيطرة عليهم. 
  5. وعلى الرغم من أن Vive Le Football في وضع التطوير إلا أنك ستجدها شبه متكاملة.
  6. يمكنك تخصيص اللعبة من الألف إلى الياء واللعب كمدير. 
  7. ستتمكن من تحميل لعبة Vive le Football من ميديا فاير.
  8. في لعبة فيفي لي كورة يمكنك تعديل وجوه اللاعبين وهي الأكثر تقدمًا ووضوحًا. 
  9. يمكنك التمييز بوضوح بين جودة اللعبة من خلال الحكم على رسومات اللعبة.

تحميل لعبة Vive le Football للاندرويد

تحميل لعبة Vive le football للكمبيوتر

شاهد أيضاً : تحميل إي فوتبول بيس : eFootball PES 2021 للاندرويد

تحميل لعبة vive le football 2022 للاندرويد والايفون

تشبه اللعبة لعبة عالم مفتوح يمكنك التحكم فيها بمديرك واللعب داخل اللعبة. يمكنك نقل مديرك في العالم الحر ومباني النادي والمناطق الخاصة بك ، يمكنك إدخال أقسام محددة من ناديك مثل ملعب التدريب والأرض الرئيسية ومنشأة التدريب والمرفق الصحي وستتمكن من تحميل Vive le football apk+obb للاندرويد بحجم صغير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -