تحميل لعبة The Joy of Creation: Story Mode للكمبيوتر والموبايل مجاناً

تحميل لعبة The Joy of Creation: Story Mode للكمبيوتر والموبايل مجاناً

 يمكنك الآن تحميل لعبة ذا جوي اوف كريشن The Joy of Creation: Story Mode للكمبيوتر والموبايل مجاناً، وهي عبارة عن لعبة من ضمن سلسلة لعبة فايف نايتس آت فريديز وهي واحدة من أفضل ألعاب الرعب التي قد تلعبها يوماً وهي هتتكون من عدة مستويات وفي إحدى المستويات ستكون أنت عبارة عن طفل في اللعبة لا يستطيع الحركة ويتم ملاحقته بواسطة رسوم متحركة مرعبة ويحث هذا في الطابق السفلي للمنزل الخاص بك بالإضافة الى جو الرعب والأكشن الذي ستحظى به وهناك سيتعين عليك التفكير وأن تقرر ماذا يجب أن تفعل حين تُهاجم من قِبل مخلوقات مخيفة.

تحميل لعبة the joy of creation story mode للكمبيوتر والجوال

على الرغم من أن هناك الكثير من ألعاب الرعب الشهيرة مثل لعبة Very Little Nightmares إلا أن لعبة TJoC هي أفضل من ناحية القصة وواقعية أكثر بالإضافة الى أن حجمها يناسب جميع الهواتف والأجهزة مما يمنح الجميع تجربة مذهلة ورائعة. في مراحل اللعبة ستجد أن كل مستوى له قواعده الخاصة لتجنب الرسوم المتحركة. في بعض الأحيان يتم شرحها بوضوح ، بينما سيطلب منك الآخرون اكتشافها بنفسك.


معلومات حول لعبة tjoc:r 2021

إسم اللعبة : The Joy of Creation: Story Mode APK.

حجم اللعبة : حسب نظام التشغيل.

نظام التشغيل : جميع الأنظمة.

آخر تحديث : 26-4-2021.

المطور : gamejolt.

إن لعبة tjoc r هي لعبة رعب من منظور شخص أول مرعبة بشكل لا يصدق يتم لعبها من خلال عيون منشئ محتوى Freddy ، Scott Cawthon وعائلته ، وهو يظهر السبب الحقيقي لإلغاء آخر لعبة FNaF وفي هذه اللعبة يمكنك التحكم في العديد من أعضاء عائلة كاوثن عندما تبدأ الأمور في أن تصبح غريبة بعد أن يستقبل الوالدان شخصًا غريبًا غامضًا طوال الليل. سرعان ما تطارد العائلة العديد من الرسوم المتحركة المرعبة من سلسلة لعبة فايف نايتس ويجب عليها اتباع القواعد وحل الألغاز من أجل البقاء.

سيكون المستوى الأول قليلاً مثل Five Nights at Freddy's 4 ، حيث تلعب دور فتى صغير يجب أن يقوم ببعض الإجراءات (مثل إغلاق الستائر وإطفاء الأنوار والاستلقاء) لإبقاء الرسوم المتحركة بعيدًا عن حدود مهدك . بعد ذلك يتم فتحه ، مما يسمح لك بالتحرك حول المستويات ويزيد عامل الرعب إلى أعلى.

تحميل لعبة the joy of creation story mode للكمبيوتر

اضغط للتحميل

تحميل لعبة The Joy of Creation للاندرويد

اضغط للتنزيل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -