حل مشاكل تطبيق توكلنا 2023: بخطوات بسيطة لكل عطل في برنامج توكلنا

 حل مشكلة عطل في تطبيق توكلنا

حل مشكلة تطبيق توكلنا تطبيق توكلنا لا يستجيب  تطبيق توكلنا لا يقبل التسجيل عطل في تطبيق توكلنا   عطل في تطبيق توكلنا تطبيق توكلنا لا يعمل تطبيق توكلنا لا يستجيب تطبيق توكلنا لا يقبل التسجيل تعطل تطبيق توكلنا مشكلة تطبيق توكلنا غير معروف تطبيق توكلنا لا يعمل على هواوي تخطي تطبيق توكلنا حل مشكلة تطبيق توكلنا مشاكل تطبيق توكلنا تطبيق توكلنا مايشتغل توقف تطبيق توكلنا تطبيق توكلنا معلق تطبيق توكلنا لا يعمل على هواوي

إن تطبيق توكلنا هو تطبيق رسمي معتمد من قِبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية لتقديم الكثير من الحلول والتعليمات عبره حيث يمكنك من خلاله الإطلاع على الفحوصات المتعلقة بالجائحة التي حلت بنا وأيضاً تستطيع من خلال برنامج توكلنا الحصول على تصريح خروج إذ كان هناك حظر تجول جاري ويتوفر تطبيق توكلنا لجميع أنظمة التشغيل بما في ذلك أندرويد وآيفون، ولكن بعد الكثير من التحديثات للتطبيق يواجه مستخدمي التطبيق مشاكل تقنية تتعلق بتوقف تطبيق توكلنا عن العمل وفي هذا التقرير سنتحدث حول مشاكل برنامج توكلنا وكيف يمكنك إصلاح المشكلة التي تواجهك بسهولة والكثير من المستخدمي أصدرواً هاشتاج لا يفتح معي توكلنا.

 مشاكل تطبيق توكلنا 2022 مع خطوات الحل لكل مشكلة

على الرغم من ان التطبيق تم تطويره من قِبل مطوري محترفين إلا أن هناك العديد من المشاكل التي تواجه مستخدمي تطبيق توكلنا ومن أهم هذه المشاكل هي :

  • مشكلة لا يمكن استخدام التطبيق بوجود جيلبريك
  • مشكلة تطبيق توكلنا معلق ما يشتغل
  • مشكلة عدم وصول رمز تحقق توكلنا وخطوات حل المشكلة
  • مشكلة لا يمكنك طلب التصريح في منطقة محظورة
  • مشكلة تطبيق توكلنا غير معروف
  • تطبيق توكلنا حدث خطأ
  • مشكلة جوالي لا يدعم تطبيق توكلنا
  • مشكلة صلاحيات الموقع مطلوبة توكلنا
  • العديد من المشاكل الآخرى

 حل مشكلة تطبيق توكلنا لا يعمل ولا يستجيب 

سنقوم الآن بذكر كل مشكلة على حذا وشرح حل تلك المشكلة خطوة بخطوة والتي من خلالها ستتمكن من التسجيل في برنامج توكلنا وتشغيل التطبيق كما كان بالإضافة الى ذلك ستتمكن من الحصول عليه على جميع انظمة التشغيل مثل أندرويد وآيفون بالإضافة الى هواتف هواوي لأن هناك الكثير يواجهون مشكلة في تنزيل برنامج توكلنا لهواوي.

مشكلة لا يمكن استخدام التطبيق بوجود جيلبريك

يمكنك حل تلك المشكلة على هاتفك الآيفون من خلال إعادة تشغيل هاتفك الذي يعمل بنظام الـ IOS وإعادة تثبيت التطبيق حتى يعمل من جديد ولكن بعد فترة زمنية متوسطة ستواجهك المشكلة نفسها وهذا يعتبر حل مؤقت لذلك قم بتنزيل التطبيق على هاتفك لا يحمل جلبريك أو قم بتنزيله على هاتفك آخر لا يعمل بنظام الآي يو اس.

مشكلة تطبيق توكلنا معلق ما يشتغل

على الرغم من أن هناك مشاكل تقنية كثيرة لبرنامج توكلنا إلا أنه في بعض الأحيان تظهر مشكلة تواجه الكثيرون وهي تطبيق توكلنا معلق وتظهر تلك الرسالة عادةً لمستخدمي هواتف الاندرويد والتي يمكنك حلها من خلال الإنتظار لأن مطوري التطبيق قاموا بنشر تويتة على منصة تويتر تفيد بأنهم يواجهون بعض المشاكل في التطبيق وسيتم حلها في أقرب وقت ولكن إن كنت تريد تشغيله لأمر عاجل قم بحزفه وتنزيله مرة آخرى ربما يعمل.

حل مشكلة تحديد الموقع في توكلنا

يمكنك حل تلك المشكلة من خلال القيام بالدخول إلى برنامج تولكنا على هاتفك وقم بالضغط على زر التسجيل  في توكلنا وعندما تصل إلى الموقع قم بتفعيل خيار تحديد المواقع GPS في هاتفك. سوف يطلب أذونات خاصة للتطبيق قم بقبولها. أو قم بإختيار التحديد اليدوي. وحدد مكانك على الخريطة وتأكد منه.

مشكلة جوالي لا يدعم تطبيق توكلنا

يتوفر برنامج توكلنا لجميع انظمة التشغيل وبالفعل تم تجربة البرنامج على جميع انواع الهواتف والانظمة وتم تشغيله على هاتف أندرويد وآيفون وحتى هواوي لذلك إذ واجهت مشكلة في تنزيله قم بتنزيله من مصدر آخر أو يمكنك تنزيل برنامج توكلنا لكافة الهواتف من خلال الروابط التي سأرفقها بالأسفل.

شاهد أيضاً : تنزيل تطبيق توكلنا للاندرويد والايفون وهواوي 

إذ واجهت أي خطاً أو مشكلة آخرى قم بإعادة تشغيل التطبيق وإن لم يتم تشغيله قم بحذفه تماماً من جهازك وتنزيله مرة آخرى ولكن إن واجهت المشكلة نفسها قم بترك تعليق يوضح المشكلة وسنقوم بالتواصل معك لحل المشكلة بأسرع وقت ممكن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -