تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 3: GTA 3 APK + OBB للاندرويد مجاناً

 جراند ثفت أوتو 3 للاندرويد جراند ثفت أوتو 3  جراند ثفت أوتو 4 جراند ثفت أوتو: فايس سيتي جراند ثفت أوتو 5 جراند ثفت أوتو: سان أندرياس جراند ثفت أوتو 3 تحميل مجاني جراند ثفت أوتو 2 جراند ثفت أوتو 3 APK جراند ثفت أوتو أونلاين

رابط تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 3 Grand Theft Auto III للكمبيوتر والاندرويد، وهي لعبة حركة تم تطويرها بواسطة العملاقة روكستار وهي الجزء الخامس من سلسلة ألعاب جاتا. تأتي اللعبة من منظور الشخص الثالث في عالم مفتوح يحوي العديد من المناطق والخرائط بالإضافة الى تعدد المهات في لعبة جراند ثفت أوتو 3. جميعنا قد لعب جزء من تلك الأجزاء الشهيرة والتي تعتبر أفضل وأشهر لعبة في العالم والتي جذبت ملايين اللاعبين من جميع انحاء العالم. حيث يمكنك التحرك بحرية في لعبة جاتا 3 وعليك إستكمال بعض المهام وهناك العديد من الأشياء التي يمكنك فعلها في اللعبة مثل الإنضمام الى العصابات وتجربة سباقات السيارات والتعرف على المدن والمناطق المجاورة في لعبة  Grand Theft Auto 3.

تحميل لعبة Grand Theft Auto III (GTA 3) للأندرويد 

هناك العديد من أجزاء سلسلة العاب جاتا مثل جتا فايس سيتي & جاتا سان أندرياس & GTA V والعديد من الإصدارات الآخرى، لكننا اليوم نتحدث عن واحدة من أفضل وأقرب الأجزاء الى قلوبنا وهي جراند ثفت أوتو 3 الشهيرة. تدور قصة Grand Theft Auto III حول مغامرات كلود ، وهو سارق بنك يتورط في حرب شوارع بين عدة عصابات تعمل في مدينة ليبرتي، وهي نسخة خيالية من مدينة نيويورك. وخلال الحملة الطويلة ، يمكن للاعبين الانغماس في سرد ​​القصص والسيناريوهات الخطية المصنوعة يدويًا مع مجموعة واسعة من الأهداف المحددة ، والتجول بحرية في جميع أنحاء المدينة والعثور على المتعة في المهام الجانبية الاختيارية سواء سيرًا على الأقدام أو أثناء قيادة مجموعة متنوعة مذهلة من المركبات . 

معلومات حول لعبة جراند ثفت أوتو 3

إسم اللعبة : 3 Grand Theft Auto III.

الحجم : حسب نظام التشغيل.

المطور : Rockstar.

آخر تحديث : 6-11-2022.

نظام التشغيل : أندرويد & كمبيوتر.

الفئة : سلسلة العاب جاتا.

تقدم لعبة جاتا ثفت اوتو الجزء الثالث العديد من التقنيات الواقعية والعديد من السيناريوهات التي تم كتابتها وسردها بشكل إحترافي وستحصل من خلال تنزيلها على تجربة فريدة من نوعها من خلال التحرك في عالم واسع بين تلك المناطق الجذابة في ميدنة ليبرتي الخلابة أضف الى ذلك وجود العديد من المهام الشرسة مثل حرب العصابات وسباقات السيارة وإمكانية سرقة المركبات ولعب دور الشرطي وإستكشاف الأماكن والعديد من المهام الآخرى التي يمكنك فعلها بسهولة في اللعبة. وتم تعزيز استكشاف مدينة Liberty بشكل كبير مع وجود ثلاث ساعات ونصف من تسجيلات الراديو داخل اللعبة ومجموعة متنوعة من الموسيقى المرخصة التي تعود إلى الأغاني الموسيقية في التسعينيات.

مميزات وخصائص تحميل لعبة [Grand Theft Auto III [GTA 3

1- تعدد المهام الصعبة وهذا سيتطلب من وقت أطول لإتمام تلك المهام بحماسة كبيرة.

2- تتطلب لعبة جاتا 3 جراند ثفت أوتو متطلبات تشغيل بسيطة مما تُمكن الجميع من تنزيلها.

3- تم تطوير الجرافيك الى حدٍ كبير مما يمنحك تجربة أكثر واقعية من الأجزاء السابقة.

4- تعدد الشخصيات في اللعبة بالإضافة الى مدينة ليبرتي الجديدة وهي نسخة خيالية من نيويورك.

5- يمكنك تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير مجاناً من خلال الرابط بالأسفل.

6- تجربة العديد من المهن والوظائف في لعبة gta 3 مثل الشرطة والمرور ورئيس العصابات والحروب.

7- توفر رابط تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 3 تحميل مجاني من خلال موقعنا بشكل سلس وبروابط فعالة.

 تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

DOWNLOAD

تحميل لعبة GTA 3 APK للاندرويد

اضغط للتحميل

جراند ثفت أوتو 3 للاندرويد  تحميل جراند ثفت أوتو 3: GTA 3 APK للاندرويد

تجري اللعبة في Liberty City ، والتي تعتمد بشكل أساسي على شكل مدينة نيويورك ، ولكنها تضم أيضًا عناصر من مدن أمريكية أخرى. هناك مناطق مختلفة في مدينة ليبرتي. وتتكون من ثلاث جزر - بورتلاند ، وجزيرة ستونتون ، وشورسايد فالي. تتشابه الجزر الثلاث نسبيًا مع بروكلين ومانهاتن وجزيرة ستاتن على التوالي. كان من المفترض أن تحتوي المدينة على مبانٍ على غرار مركز التجارة العالمي آنذاك ، ولكن تم إجراء تعديلات في اللحظة الأخيرة على اللعبة لإزالتها بعد 11 سبتمبر وستتمكن في هذا التقرير البسيط من تحميل لعبة GTA 3 للاندرويد بحجم صغير.

اهم شخصيات لعبة جاتا 3 للاندرويد والكمبيوتر

كلود

كلود مجرم وصل إلى مدينة ليبرتي مع صديقته كاتالينا، حيث التقيا في سان أندرياس في عام 1992. كاتالينا تنقلب على كلود بعد أن قام الزوجان بسرقة بنك، حيث تنضم إلى كارتل الكولومبي. أثناء نقل الشرطة إلى جزيرة بورتلاند ، تعرضت القافلة للهجوم وهرب كلود مع 8 كرات. هرب الاثنان وكلود بدأ العمل مع عائلة ليون ، قبل العمل مع أشخاص آخرين ومنظمات إجرامية مختلفة. إنه البطل الوحيد الذي لا يتحدث أبدًا (على الرغم من أنه يصدر أصواتًا طفيفة إذا أصيب)

كاتالينا

كاتالينا هي صديقة كلود التي وصلت إلى ليبرتي سيتي في عام 2001. يسرق الزوجان بنكًا ، على الرغم من أنه بعد اكتمال السرقة أطلقت النار عليه وتركته ليموت. ثم انضمت إلى الكارتل الكولومبي وبدأت في تصنيع SPANK في المدينة جنبًا إلى جنب مع ميغيل ، شريكها الجديد في الجريمة. قُتلت في النهاية على يد كلود.

ميغيل

ميغيل هو عضو رفيع المستوى في منظمة كارتل الكولومبية وشريك كاتالينا الجديد في الجريمة. يساعد كاتالينا على الهروب بعد سرقته مصرفًا وكثيرًا ما يُشاهد مع كاتالينا. تم إطلاق النار على ميغيل في وقت لاحق من قبل كاتالينا بعد أن أعطى كلود حزمة يريدها دونالد لوف. يهرب كاتالينا بدونه ، ويتركه مع أسوكا كاسين ، التي تعذب المعلومات منه. تسمح معلومات ميغيل لكلود بعرقلة أنشطة الكارتل. تعود كاتالينا في النهاية وتقتل ميغيل وأسوكا.

8-Ball

وهو خبير متفجرات يمتلك ثلاثة متاجر مفخخة في جميع أنحاء مدينة ليبرتي. يتم نقله هو وكلود من قبل الشرطة إلى جزيرة بورتلاند ، عندما يفرون بعد هجوم كارتل الكولومبي على القافلة. وكان قد أدين بخمسة وثمانين تهمة بامتلاك سلاح ناري بدون ترخيص. تساعد لعبة 8-Ball كلود في الحصول على عمل مع عائلة ليون ولاحقًا لتدمير سفينة راسية في ميناء بورتلاند ، والتي كانت تستخدمها كارتل كمصنع سبانك.

أقرأ أيضاً : تحميل جراند ثفت أوتو 5 Grand Theft Auto V للجوال

لويجي جوتيريللي

إن شخصية Luigi Goterelli هو رجل أعمال يمتلك العديد من النوادي الأماكن، حانة في منطقة Red Light ، جزيرة بورتلاند ، ليبرتي سيتي. إنه عضو رفيع المستوى في عائلة ليون وصديق لـ 8-Ball ، مما يسمح لـ 8-Ball بالحصول على عمل كلود مع Luigi. يعمل لويجي أيضًا كقواد للعديد من البغايا في جزيرة بورتلاند.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -