تحميل لعبة ارك سيرفايفل ايفولفد ARK Survival Evolved مجاناً بحجم صغير

تحميل ark survival evolved للكمبيوتر والجوال

يمكنك الآن تحميل لعبة الديناصورات ارك سرفايفل ايفولفد ARK Survival Evolved للاندرويد والكمبيوتر من ميديا فاير، وهي عبارة عن لعبة تقمص أدوار متعددة اللاعبين حيث تم تطويرها من قِبل الشركة العملاقة ستديو وايلد كارد وتأتي اللعبة بالكثير من المؤثرات البصرية الرائعة مثل الجزيرة الإستوائية القديمة والطبيعة الخلابة وتدور أحداث اللعبة الى عصور ما قبل التاريح وسيتوجب عليك في هذه اللعبة تعلم كيفية البقاء على قيد الحياة من خلال الصيد وتخزين الآكل والمياه وجميع الموارد وزراعة الطعام وإيجاد ملجئ حتى تتمكن من النوم به، ويتعين عليك أن تكون جاهزاً لأي هجوم من قِبل الحيوانات المفترسة.

تحميل ark survival evolved 2022 للكمبيوتر والجوال

في لعبة آرك: سرفايفل إفولفد يمكنك إيجاد ديناصورات صغيرة وتروضيهم حتى يكبروا والعيش معهمها، وتأتي اللعبة من منظور الشخص الأول أو الثالث ويمكنك الإختيار فيما بينهما، يمكنك في اللعبة حمل الادوات والمعدات مثل معدات الدفاع والأسلحة كما وستتمكن في لعبة ark survival evolved apk الركوب على الحيوانات مثل الحصان والديناصورات الضخمة. هناك وضع لعب فردي في اللعبة وستتمكن من إستكشاف تلك العصور القديمة وحدك أما الوضع الآخر وهو مود الجماعة والذي من خلاله يمكنك مقابلة الكثير من اللاعبين عبر الإنترنت وتكوين قبيلة متطورة يمكنها بناء إمبراطورية خاصة بها.


معلومات حول تحميل ارك سرفايفل ايفولفد 2022

إسم اللعبة : ARK: Survival Evolved.

الحجم : 2 جيجا بايت.

المطور : Studio Wildcard.

نظام التشغيل : Android & Windows.

آخر تحديث : 14-6-2021.

الفئة : ألعاب مغامرات.

إن لعبة ارك سرفايفل ايفولفد هي لعبة على شكل ديناصورات ، ستكون تشعر بالبرد والوجوع والعطش ولتلبية احتياجاتك الأساسية في اللعبة، ستستكشف باستمرار وتجد السوائل والموارد وتبحث عن الطعام ومقاتلة الحيوانات التي تهاجمك وعليك التعلم كيفية البقاء على قيد الحياة للنجاة. ومن خلال إنتاج عناصر مختلفة في اللعبة ، ستصنع معدات مثل الدروع والأسلحة حتى تحّصن نفسك وتكن مستعداً لمواجهة الديناصورات. ستبني منزلاً لحماية نفسك من البرد والحيوانات البرية واللاعبين الآخرين ، وستكون قادرًا على الاحتفاظ بالعناصر التي تجمعها في المنزل مثل الطعام والأسلحة.

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة المزرعة السعيدة الأصلية للكمبيوتر

مميزات وخصائص آرك: سرفايفل إفولفد مجانا للكمبيوتر والاندرويد

  • تتوفر عدة أنواع من التنانين بمهارات وأداء فريدة من نوعها.
  •  ستكون قادراً على تدريب العديد من الديناصورات وركوبها وتربيتها.
  • يمكنك أيضًا بناء مبنى جديد وجعل مدينتك كبيرة وبناء حصن لحماية نفسك.
  • توجد الكثير من الموارد أيضًا مثل الأسلحة الحرفية والملابس والعناصر الأخرى.
  • تتكون من رسومات عالية وجودة صوت رائعة للاستمتاع بعالم المغامر الحقيقي.
  • ستتمكن من  تحميل لعبة ark survival evolved للكمبيوتر 2021 مضغوطة.
  • يجب على اللاعبين إنشاء قاعدة بالأسلحة والنار وهناك أنشطة مثل إطعام الديناصورات.
  • يمتلك اللاعبون القصة التي تسمى الجزيرة "آرك" ومن واجب اللاعب تربية الحيوانات.
  • قبل أن تلعب يمكنك أن ترى وتتعرف على القصة وأسلوب اللعبة في العرض التوضيحي.
  • سيكون هناك الكثير من التحديات التي يتعين عليك مواجهتها أثناء التدريب للديناصورات.
تحميل لعبة ارك سرفايفل مجانا للكمبيوتر 2020  تحميل ارك سرفايفل 2020 تحميل ارك سرفايفل للكمبيوتر 2021 تحميل لعبة ارك سرفايفل من ميديا فاير تحميل لعبة ARK Survival Evolved مع الاون لاين تحميل لعبة ارك سرفايفل للكمبيوتر برابط مباشر تحميل لعبة ARK Survival Evolved للكمبيوتر 32 bit تحميل لعبة ARK Survival Evolved للكمبيوتر تورنت تحميل لعبة ark Survival evolved للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة بحجم صغير

ستنشئ حديقة لنفسك وستكون قادرًا على زراعة الفاكهة والخضروات في حديقتك لإعداد وجبات وعصائر لذيذة وعلى الرغم من ان اللعبة هي معظمها أحداث مغامرة وقتال إلا أنه يمكنك الإسترخاء على جانب النهر وتناول الطعام بعيداً عن القتال. ستكون قادرًا على تدريب الديناصورات واستخدام الديناصورات التي تدربها كجندي في اللعبة ويمكنك الوصول إلى وجهتك بشكل أسرع من خلال ركوب الديناصور والوصول الى المنطقة التي تريدها بسعة البررق، وحمل متعلقاتك ومهاجمة أعدائك. في لعبة Ark Survival Evolved ، ستفعل كل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة وستتمكن من تحميل مود لعبة ارك العناصر Ark Elemental مجاناً للكمبيوتر والجوال. 

 تحميل لعبة ARK: Survival Evolved للأندرويد

DOWNLOAD APK

كيفية تحميل ارك سرفايفل للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

DOWNLOAD

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -