تحميل تطبيق bbm الاصدار القديم للايفون وشرح التسجيل في بي بي ام

BBM تحميل تحميل BBM الاصدار القديم بي بي ام تحميل برنامج بي بي ام برنامج BBM برنامج بيبي ان رابط البيبي القديم 6 BBM الجديد

تحميل bbm الاصدار القديم للايفون، ويمكنك الان تحميل جميع إصدارات تطبيق بي بي ام ماسنجر bbm والذي أعلنت عنه الشركة الضخمة بلاك بيري الكندية حيث تم إطلاق التطبيق لنظام التشغيل أندرويد وآيفون والذي يتيح لك بالدردشة مع الأصدقاء من جميع انحاء العالم. يمتلك تطبيق BBM ماسنجر العديد من الميزات والخصائص التي يمكنك إستخدامها بشكل مجاني مثل إنشاء ملف تعريف خاص بك  على المنصة والعديد من الإستخدامات الآخرى.

 تحميل تطبيق بي بي أم BBM لأجهزة الايفون والايباد 

من خلال تحميل bbm الاصدار القديم للايفون أو الإصدار الجديد، يمكنك مشاركة الصور والملفات والمستندات بأحجام مختلفة ورسائل صوتية طويلة حيث يمكنك أيضاً إستخدام الرموز في رسائل الدردشة النصية  ومعرفة متى يستجيب الشخص الآخر لرسالتك عبر مؤشر الكتابة سهل الاستخدام، ومعرفة وقت تلقي الرسائل من قِبل الطرف الآخر وإذا كنت تقوم بإنشاء ملف تعريف البيبي ام داخل التطبيق، فيمكنك حتى تعيين صور GIF متحركة لصورة ملفك الشخصي وبالطبع تحديث حالتك.

معلومات حول تحميل بيبي ام الاصدار القديم 2023

إسم التطبيق : BlackBerry Messenger.

الحجم : حسب نظام التشغيل.

المطور : آي بي إم.

تاريخ الإصدار : 2021.

الفئة : تطبيقات إجتماعية.

آخر تحديث : 5-1-2023.

يتيح لك برنامج بي بي ام ماسنجر خيارات الخصوصية الإضافية التحكم في كيفية مشاركة معلوماتك باستخدام أرقام التعريف الشخصية بدلاً من أرقام الهاتف أو عناوين البريد الإلكتروني ("بحيث تكون أكثر خصوصية"). بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع دائمًا بالتحكم الكامل في من يمكنه الاتصال بك أو مراسلتك.بالنسبة إلى الدردشة الجماعية ، تساعدك مجموعات BBM على مشاركة الصور والقوائم والمواعيد مع أعضاء المجموعة."يمكنك حتى أن تكون في مجموعة مع أشخاص ليسوا جزءًا من قائمة جهات اتصال التطبيق الخاصة بك وستتمكن من تنزيل التطبيق وعودة تطبيق bb وتسجيل الدخول. 

مميزات وخصائص تطبيق بي بي ام للايفون 2023

* يتيح لك إرسال رسالة إلى جهات اتصال bbm متعددة في وقت واحد.

* سيتمكن مالكو أجهزة آيفون وأندرويد من تنزيل التطبيق مجاناً.

* يأتي الإصدار الجديد من BlackBerry Messenger لمستخدمي iOS مع عملية تسجيل بسيطة.

* يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة جهات اتصال عبر البريد الإلكتروني بسهولة.

* العديد من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء التي تم إضافتها الى bbm الاصدار القديم للايفون.

تحميل bbm الاصدار القديم للايفون

اضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً : تحميل تطبيق بامبل Bumble 2021 للمواعدة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -