تحميل تطبيق كويت مسافر kuwaitmosafer الأصلي للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق كويت مسافر الأصلي للجوال مع الشرح في 10 ثواني.  رابط تحميل تطبيق كويت مسافر للايفون — إن خطوات تنزيل Kuwait al mosafer app على الاندرويد هي نفس الخطوات على الآيفون تطبيق كويت مسافر · ‏تنزيل تطبيق كويت

 يمكنك الآن تحميل تطبيق كويت مسافر للاندرويد والايفون، وهو عبارة عن منصة إلكترونية تم إطلاقها بواسطة الطيران المدني الكويتي لتسهيل العديد من الخدمات الحكومية المتعقلة بالسفر ونشر الكثير من الشروط والقنوانين التي تتعلق بمتطلبات السفر كما ويعمل برنامج كويت مسافر بتوجيهك وتفديم ارشادات السلامة اللازمة لوقاية نفسك من مخاطر الإصابة بالجائحة الجديدة. يمكنك إستعلام ومعرفة العديد من الأشياء عند تنزيل تطبيق كويت مسافر مثل معرفة مكان حقائب السفر ومواعيد إقلاع الطائة وهبوطها من خلال إشعارات يقدمها البرنامج. ستجد الكثير من خدمات المطار في تطبيق kuwait mosafer 2021 والتي ستسهل عليك انهاء الكثير من متطلبات السفر ومعرفة جميع الإرشادات دون الحاجة للذهاب الى الجهات الحكومية.

 تحميل تطبيق كويت مسافر للاندرويد والايفون 

تم تطوير منصة كويت مسافر حتى تخفف من حركة الموطانين في داخل وخارج البلد، لأن هناك العديد من الناس وبالأخص كبار السن لا يرغبون في الخروج من المنزل والتوجه للجهات الحكومية المزدحمة خوفاً على سلامتهم، لذلك يقدم لك برنامج كويت مسافر للاندرويد والايفون جميع خدمات المطار والسفر والعديد من الخدمات الآحرى التي ستدعك تسافر دون أي وقت او جهد للحصول على موعد السفر. بالإضافة الى ذلك يمكنك حجز تذكرة السفر عبر برنامج مسافر كويت. في منصة كويت مسافر هناك الكثير من الخدمات الآخرى والتي ستتعرف عليها عند تنزيلك للتطبيق وستجد جميع المعلومات حول ذلك.


معلومات حول منصة كويت مسافر Kuwait mosafer

إسم التطبيق : كويت مسافر.

الحجم : حسب نوع النظام.

المطور : الطيار المدني.

الدولة : الكويت.

آخر تحديث : 14-6-2021.

نظام التشغيل : جميع الأنظمة.

 تحميل تطبيق كويت مسافر kuwait mosafer لخدمة المسافرين

إن أررت الدخول الى منصة كويت مسافر بدون تحميل، فيمكنك ذلك من خلال الدخول الى موقعها الرسمي من خلال نسخ هذا الرابط  https://kuwaitmosafer.com/index.html أو من خلال النزول الى اسفل المقال وستجد رابط الدخول الى الموقع الرسمي للمنصة والتي من خلالها ستتمكن من التسجيل في المنصة وقراءة الخدمات والإرشادات التي يقدمها حتى يوفر عليك الوقت والجهد وبدلاً من ذهابك والخروج من البيت لإتمام بعض المعاملات الحكومية، يمكنك إتمام ذلك عبر رابط تنزيل كويت مسافر للايفون والايباد والاندرويد أيضاً ويمكنك الحصول على التطبيق من موقعنا بسهولة وسنتعرف معاً على تلك المنصة الرائعة وكيفية التسجيل في رابط  منصة كويت مسافر لجميع انظمة التشغيل وسنعرض لكم شكل تطبيق كويت مسافر.

كيفية التسجيل في كويت مسافر اخر تحديث kuwait mosafer apk 

تنزيل تطبيق كويت مسافر تطبيق كويت مسافر للايفون  تحميل تطبيق كويت مسافر كويت مسافر apk كويت مسافر تنزيل كويت مسافر تحميل شكل تطبيق كويت مسافر تطبيق كويت مسافر للاندرويد

تظهر أمامكم الشاشة الواجهة الرئيسية لبرنامج كويت مسافر والذي من خلاله ستجد بعض الأدوات الهامة مثل تسجيل الدخول، وعند الضغط على تسجيل، إن كنت تمتلك حسابك فقم بإدخال البيانات المطلوبة وانقر على تسجيل الدخول، أما إن كنت لا تمتلك حسابك فقم بالضغط على تسجيل حساب أو عضو جديد عند الضغط على تسجيل، ومن ثم سيطلب منك البريد الالكتروني والإسم وكلمة كرور لحسابك بالإضافة الى رقم الجوال الخاص بك وقم بإتباع التعليمات الآخرى للتسجيل بسهولة وستتمكن من تثبيت تطبيق كويت مسافر.

خطوات تسجيل منصة كويت مسافر Kuwait mosafer

من خلال الرمز الموجود بالأعلى، عند الضغط عليه يمكنك إختيار اللعبة التي تريد التطبيق بإظهارها لك وتتوفر لغتان فقط في منصة كويت مسافر، وهما اللغبة العربية والإنجليزية كما وستتمكن من  تحميل تطبيق كويت مسافر الأصلي للجوال.

تنزيل تطبيق كويت مسافر

رابط منصة كويت مسافر Kuwait mosafer وطريقة التسجيل

اما عند الضغط على الثلاث شرطات المتواجدة أعلى يسار الشاشة، يتظهر لك القائمة التالية والتي يوجد بعض الأشياء الرئيسية الهامة مثل حجز الفنادق أو تقديم شكوى للطيران المدني للتواصل معك أو الإرشادات التي يجب عليك إتباعها والإتصال بالطوارئ من خلال رقم هاتف تطبيق كويت مسافر وهو رقم هاتف كويت مسافر واتس: 0096597282888 أما البريد الإلكتروني الخاص بهم هو : customer.​service@kuwaitmosafer.com.

كويت مسافر تنزيل  تحميل تطبيق كويت مسافر يقدم خدمات ومساعدة
كويت مسافر app

ستجد العديد من الإرشادات الهامة والتي يجب عليك إتخاذها على محمل الجد، لأن قوانين ليست عبثية. فقد تم نشرها من خلال الطيران المدني الكويتي بمساعدة وزارة الصحة الكويتية وذلك حرصاً على سلامتك سواء كنت مقيم بالكويت أو خارجها.

تنزيل تطبيق كويت مسافر kuwait mosafer download

رابط تحميل تطبيق كويت مسافر للايفون

منصة كويت مسافر Kuwait mosafer لمساعدة اجرائات المسافرين من داخل الكويت أو خارجها فهو يوفر الكثير من الوقت والجهد لإتمام وإنجاز جميع المعاملات المتعقلة بإجراءات السفر والوقاية من الجائحة التي احتلت العالم. كما وتساعدك على الإطلاع على الكثير من الأشياء مثل حجز تذكرة الطيران ومعرفة موعد إقلاع وهبوط الطائرة ومعرفة موقع حقائب السفر الخاص بك وطلب خدمة نقل الحقائب بنقرة واحدة على تطبيق كويت مسافر لتسهيل خدمات السفر للكويت وسستعرف على كيفية تحميل تطبيق كويت مسافر.

أقرأ أيضاً : تنزيل تطبيق هويتي Kuwait Mobile ID 2021 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -