تحميل سناب بلس للايفون Snapchat Plus iOS 2023 احدث اصدار بدون جلبريك

. تحميل سناب بلس للايفون 2021 سناب بلس للايفون ios 14 سناب بلس للايفون 2020 سناب بلس للايفون عثمان سناب بلس للايفون iOS 13 سناب بلس للايفون مميزات تحميل سناب بلس للايفون iOS 14 سناب بلس للايفون ios 12

يمكنك تحميل تطبيق سناب بلس للايفون لجميع الإصدارات وهو عبارة عن نسخة تزودك بالعديد من الخصائص الغير موجودة في التطبيق الأصلي. يتميز سناب شات بلس للايفون بأنه يتيح لك إخفاء حالتك النشطة لأشخاص بإمكانك تحديدهم كما ويتم تخزين البيناتات والرسائل تلقائياً على جهازك مما يمنحك خصوصية آمنة بالإضافة الى ذلك هناك ميزة إنشاء مرشحات خاصة بك من خلال التطبيق بشكل سلسل وسهل للغاية وهذه الخاصية مقدمة لمحبي التصوير ويعتبر تطبيق سناب شات واحد من أشهر تطبيقات المراسلة والوسائط المتعددة التي تمنحك مشاركة أحداث يومك مع الآخرين من جميع أنحاء العالم.

 تحميل برنامج سناب بلس للايفون مجانا برابط مباشر

من خلال تنزيل برنامج Snapchat Plus iOS ستتمكن من إرسال وإستقبال الرسائل وأضف الى ذلك الصور والفيديوهات والملفات والعديد من البيانات الآخرى. هناك العديد من مستخدمي هواتف آبل يرغبون بالحصول على النسخة الأكثر مميزاتاً والتي تمنحهم مميزات رائعة لذلك سنقدم لكم اليوم تطبيق سناب بلس للايفون وهو يناسب جميع إصدارات آيفون بما في ذلك iOS 11 & iOS 12 & iOS 13 & iOS 14 & iOS 15 وجميع الإصدارات القديمة أيضاً لذلك تعتبر هذه النسخة هي الأكثر شيوعاً بين مستخدمي الهواتف الذكية والتي من خلالها ستحصل على مساحة واسعة من الإستخدامات المجانية.

معلومات حول تطبيق سناب بلس للايفون 2022

إسم البرنامج : Snapchat+ iOS.

الحجم : 25 ميجابايت.

الفئة : تطبيق مراسلة.

نظام التشغيل : iOS & iPAD.

آخر تحديث : 13-6-2022.

هناك الكثير من إصدارات تطبيق سناب شات على الإنترنت، ولكل إصدار من هذا البرنامج يحمل مميزات وخصائص خاصة به تختلف عن الإصدارات الآخرى لذلك حاولنا في هذا التقرير ان نضع لكم نسخة سناب بلس الذي يناسب جميع إصدارات هواتف آبل والإصدار الذي يحوي على جميع المميزات والخصائص الموجودة في جميع النسخ وبالتالي ستمتلك النسخة التي تمنحك الوصول الى جميع المزايا مثل إخفاء حالتك النشطة والستوري وسناب بلس ضد الحظر والعديد من الإصدار الآخرى.

مميزات وخصائص سناب بلس للايفون ios 16/ios15

  • يمكنك إنشاء مرشحات الصور الشخصية الخاصة بك باستخدام هذا التطبيق.
  • يمكنك إخفاء حالتك المرئية من قصص الآخرين وبالتالي مزيدًا من الخصوصية.
  • يتيح لك تطبيق سناب شات بلس للآيفون والايباد قفل التطبيق بكلمة مرور.
  • سهولة تحميل سناب بلس للايفون iOS 14 ولباقي الإصدارات الآخرى.
  • ميزة كتم صوت الحسابات التي ترغب فيها حتى لا تتلقى قصصهم بعد الآن.
  • يتم حفظ جميع الدردشات والرسائل على جهازك تلقائيًا دون تدخل يدوي منك.
  • تخصيص المظاهر والخلفيات بسهولة وإختيار الصورة المناسبة لخلفية التطبيق.
  • ستتمكن من تحميل سناب بلس للايفون 2021 بدون جلبريك برابط مباشر.
  • شاهد القصص أو الستوريات دون أن يعرف أصدقاؤك انك قمت بمشاهدتها.

هناك عدة طرق لتنزيل إصدار تطبيق سناب شات بلس، وبعد تجربة جميع الطرق سنقدم لكم الطريقة الأسهل وهي من خلال تنزيل متجر تويك بوكس الشهيرة لتنزيل التطبيقات والآلعاب وتنزيل التطبيق من خلاله وسنشرك لكم كيفية تثبيت متجر توتوبوكس بسهولة على هاتفك وتثبيت سناب بلس بالصور والشرح.

1. تنزيل تطبيق سناب شات بلس باستخدام متجر TweakBox

يعد متجر تويك بوكس واحدًا من أفضل أدوات تثبيت التطبيقات التابعة لجهات خارجية لأجهزة iOS في الوقت الحالي والتي مكنت المستخدمين من تنزيل التطبيقات المعدلة والمعدلة والألعاب المخترقة والمحاكيات والألعاب والتطبيقات المدفوعة وغير ذلك الكثير من تطبيقات والعاب آب ستور مجانًا. 

تحميل سناب بلس للايفون 2021 بدون جلبريك  تحميل سناب بلس للايفون 2020 تحميل سناب بلس الذهبي للايفون سناب بلس للايفون ios 14 تحميل سناب شات للايفون برابط مباشر سناب بلس للايفون iOS 13 سناب بلس للايفون جلبريك تحميل سناب بلس عثمان سناب بلس عثمان 2020

  • سيطلب منك الموقع تثبيت ملف تعريف تكوين، انقر فوق السماح للتثبيت. 
  • اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت TweakBox. إذا قمت بتعيين رمز مرور على جهازك ، فقد تحتاج إلى إدخاله أثناء العملية.
  • بمجرد تثبيت التطبيق ، ستجد رمز التطبيق على الشاشة. اضغط عليها لفتح تويك بوكس.
  • عند فتح التطبيق ، قد يظهر لك نوع من الإعلانات، ثم تقوم بإغلاقه والمتابعة. 
  • حدد علامة التبويب التطبيقات في المنتصف، ثم حدد "Tweaked Apps".
  • ابحث عن Snapchat ++ وقم بتثبيته أو البحث بالعربية عن "سناب شات بلس".

تحميل سناب بلس للايفون 2021 بدون جلبريك

عند فتح تطبيق سناب بلس للايفون لأول مرة، ستظهر لك رسالة مفادها أن مطور التطبيق غير موثوق به حتى الآن. هذا متوقع ويمكن التخلص منه بسهولة وكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الإعدادات> عام> إدارة الملفات الشخصية والجهاز ، ثم ضمن قسم التطبيقات، ابحث عن مطور Snapchat ++ وضع سماح لتثبيت التطبيق (ربما لن تظهر لك). كما ويمكنك أيضاً إستخدام متجر الأرنب الصيني توتو اب لتنزيل تطيبقات سناب بلس لأجهزة آبل بسهولة. وستمكن من الحصول على سناب بلس للايفون ios 13 وأيضاً ستستمتع بمميزات وخصائص تطبيق سناب بلس للايفون ios 14.

أقرأ أيضاً : تنزيل متجر الأرنب الصيني لتنزيل تطبيق سناب شات بلس للآيفون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -