تحميل واتساب ويب WhatsApp Web 2021 مجاناً للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل واتساب ويب "2021" WhatsApp Desktop v2.2121.5

  هناك العديد من الطرق لتشغيل واتساب ويب على الكمبيوتر لنظامي التشغيل ويندوز وماك، إن برنامج واتساب ديسكتوب  WhatsApp Web هو عبارة عن خدمة مراسلة وسائط متعددة والذي يمكنك ربطه بهاتفك الذكي وبدلاً من النظر الى هاتفك للتحدث مع أصدقائك يمكنك فعل العديد من الأشياء في نفس الوقت، فإن كنت تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك أيضاً مراسلة الأشخاص على نفس الجهاز لتوفير الوقت. وستتمكن من تحميل واتساب ويب للكمبيوتر WhatsApp Desktop 2021 برابط مباشر من ميديا فاير كما وسنشرح لكم كيفية إستحدام واتس اب ويب للكمبيوتر بالطرق السهلة.

تحميل وفتح واتساب ويب whatsapp web 2021 للكمبيوتر

كما ذكرنا أن برنامج واتساب ويب يمكنك تشغيله وفتحه بالعديد من الطرق والتي سنذكر أهمها وأسهلها، ولكن قبل البدء في عملية تحميل واتس اب ويب على الكمبيوتر سنتعرف معاً على أهم المميزات والخصائص التي يتمتع بها واتس ويب للابتوب ومن أهمها الميزة التي تمنحك المسح البسيط للرمز الشريطي على جهاز الكمبيوتر وصولاً كاملاً إلى جميع رسائلك وخيوطك. بالإضافة الى ذلك إمكانية إرسال واستقبال مجموعة متنوعة من محتويات الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت وأضف لذلك أن واتساب ويب Whats Web يتوفر لنظام التشغيل ويندوز وماك مجاناً.

طريقة تشغيل واتساب ويب على الكمبيوتر بدون تحميل 

يمكنك تشغيل حسابك الواتس على جهازك الكمبيوتر (سواءاً كان ويندوز & ماك) ويحدث هذا من خلال متصفح الاوبرا الشهير من خلال ربط الهاتف الخاص بك مع جهازك الكمبيوتر بثلاث خطوات بسيطة سنقدمها كم الآن بالصور وستتمكن من فتح واتساب ويب whatsapp web.

  • في البداية، قم بفتح متصفح الأوبرا على جهازك وقم بالضغط على أيقونة واتساب في الجانب الأيسر.

تحميل واتساب ويب Whats Web لفتح الواتس اب بأكثر من جهاز للاندرويد, تنزيل واتس ويب للتجسس على whatsapp, رابط واتساب ويب, برنامج whats web اخر اصدار​ ...

  • عند الضغط عليه، سيظهر لك بالشكل التالي. وهو عبارة عن كود يمكنك مسحه من خلال  هاتفك حتى تسمح له بالوصول الى حسابك وتشغيله على الكمبيوتر الخاص بك كما يظهر بالصورة الآتية.

تحميل واتساب ويب  تحميل واتساب ويب Whats Web لفتح الواتس اب بأكثر من

  • قم بالذهاب الى الهاتف الخاص بك،وقم بتشغيل تطبيق واتساب.
  • اضغط على الثلاث نقاط أعلى الشاشة ستظهر لك الإعدادات التالية.
  • قم بإختيار (WhatsApp Web) واتساب ويب.
  • وستظهر لك كاميرا قم بوضعها أمام الكود الذي يظهر لك على الكمبيوتر.

تحميل واتساب ويب  تحميل واتساب ويب Whats Web لفتح الواتس اب بأكثر من

تعتبر هذه الطريقة هي الأسهل ولكن لا يمكن إتمامها إلا في حال إستخدام الهاتف حتى تقوم بالسماح لجهاز الكمبويتر بتشغيل نسخة الويب على الجهاز او على المتصفح وبذلك ستتخلص من مشكلة الذهاب الى الهاتف حتى تجيب على المكالمات ويمكنك فعل هذا كله من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 تحميل واتس اب ويب للكمبيوتر عربي مجانا اخر اصدار

يسمح WhatsApp للمستخدمين بالدردشة وإنشاء مجموعات والبث إلى قوائم مخصصة وإجراء مكالمات صوتية ومرئية عبر الإنترنت ومشاركة القصص ومشاركة الوسائط (الصور والفيديو والصوت) وإرسال الرسائل الصوتية وإعادة توجيه الرسائل واستخدام الرموز (وصور متحركة) و أكثر. باستخدام WhatsApp للويب وسطح المكتب ، يمكن للمستخدمين الآن المزامنة عبر الأجهزة والاتصال دائمًا. يتيح التشفير التام بين الأطراف اتصالاً آمنًا وموثوقًا به. يمكن للمرء مشاركة الموقع وجهات الاتصال واستخدام الموقع المباشر للحصول على الاتجاهات.

يعد إصدار الويب وتطبيق سطح المكتب امتدادًا لتطبيق الهاتف المحمول ويعكسان الدردشات من تطبيق الهاتف المحمول بمجرد المزامنة. يتزامن  واتس ويب للكمبيوتر مع تطبيق الهاتف المحمول لعرض الرسائل في الوقت الفعلي على كلا الجهازين. لا يعمل بشكل مستقل عن واتساب ويب على الهاتف الذكي ويتطلب شحن الهاتف وتوصيله لإظهار الرسائل في الوقت الفعلي. يستخدم الأشخاص واتس ويب لسطح المكتب أو الويب لمشاركة الملفات من نظام الكمبيوتر ، وكتابة رسائل أطول وأكبر نظرًا لسهولة لوحة المفاتيح ، أو لاستخدام جهاز واحد فقط للوصول إلى WhatsApp 2021 لويندوز 7/8/10 أثناء العمل على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.

كيفية تنزيل واتساب ويب WhatsApp Mac للماك

تحميل واتساب ويب  تحميل واتساب ويب Whats Web لفتح الواتس اب بأكثر من

  • للبقاء مسجلاً للدخول، تأكد من تحديد المربع الموجود في الركن الأيمن السفلي بجوار "الاحتفاظ بتسجيل الدخول".
  • افتح تطبيق الواتساب على هاتفك.
  • انقر على "الإعدادات" في الركن الأيمن السفلي من شاشتك في تطبيق الجوال إذا كنت تستخدم جهاز آيفون. إذا كنت تستخدم اندرويد، فانقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى.
  • ثم انقر على "WhatsApp Web" أو "WhatsApp Web / Desktop" في تطبيق هاتفك.
  • قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق "مسح رمز الـ QR".

تحميل برنامج واتساب ويب 2021 للكمبيوتر 32/64 بت

  • استخدم هاتفك لمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على صفحة الويب. حاول توسيط الرمز على الشاشة.

تحميل واتساب ويب WhatsApp Web 2021 مجاناً للكمبيوتر برابط مباشر

  • ستنتهي مهلة الرمز بعد فترة قصيرة ، ولكن يمكنك النقر فوق الزر الأخضر مع وجود سهم بداخله على الجانب الأيمن لتحميل الرمز مرة أخرى.

تحميل برنامج واتساب ويب 2021 للكمبيوتر 32/64 بت

DOWNLOAD

تنزيل واتساب ويب للماك 

تحميل مجانا

تحميل WhatsApp Web للكمبيوتر ويندوز 10

تنزيل واتس ويب

أقرأ أيضاً : كيفية تحميل فيديوهات ومقاطع التيك توك للايفون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -