تحميل لعبة تبني الأطفال My Child Lebensborn للاندرويد والايفون مجاناً

تحميل لعبة My Child Lebensborn للاندرويد والايفون مجاناً

يمكنك الآن تحميل لعبة طفلي ليبينسبورن My Child Lebensborn للاندرويد والايفون مجاناً، وهو عبارة عن لعبة محاكاة لتصبح مربي للأطفال في مؤسسة ألمانية خاصة وسيتوجب عليك تبني الأطفال وإطعامهم والإعتنار بهم طوال الوقت وتم تطوير اللعبة بواسطة SS والتي تستند على حكايات حقيقية للأبرياء بعد الحرب العالمية الثانية. ستجد مجموعة كبيرة من الأولاد والبنات الذين يعانون في الحياة وعليك غختيار احدهم حتى تعتني به طوال الوقت وتخلصه من الهموم التي عانى ويعاني منها. وقد عبر البعض أن لعبة My Child Lebensborn هو عبارة عن فيلم وثائقي تفاعلي بين اللاعبين والشعور بآثار الحرب وما خلفهُ من جرائم ومعاناة وسيكون هناك العديد من الخيارات والطرق المتاحة لقضاء الوقت مع الطفل الذي قمت بتبنيه ويمكنك أيضاً الحصول على الوظيفة حتى تتمكن من رعاية طفلك بمفردك وإخراجه من المؤسسة إن أردت ذلك.

تحميل لعبة My Child Lebensborn للاندرويد والايفون مجاناً

اللعبة قد تبدو شبيهة للبعض بـ لعبة ماي بلاي هوم من حيث طريقة اللعب، ستحتاج في هذه اللعبة التعرف على كيفية التعامل مع تربية الأطفال والعناية بهم بكل الطرق المُمكنة وستحتاج إلى مراقبة صحته والجوع والتعب والتعرف على الماضي. وعادةً ما تكون تلك الألعاب هي لمحة بسيطة عن أحداث ماضية، وتبين لك لعبة My Child Lebensborn apk أن هناك ملايين الأطفال الأبرياء الذين عانوا بعد الحرب العالمية الثانية ولكون ستكون أحداث اللعبة في ألمانيا وستجد العديد من الأطفال منهم الأولاد والبنات التي يمكنك تبني أحدثهم وتربيته والإعتنار بهم حتى تتعرف على كيفية التعامل مع الأطفال وبنفس الوقت لتعرف مدى المعاناة التي حلّت بالعالم أعقاب الحرب العالمية الثانية قبل عشرات السنين.


معلومات حول لعبة طفلي ليبينسبورن 2022

إسم اللعبة : Download My Child Lebensborn.

الحجم : 99 ميجا بايت.

المطور : SS.

الفئة : العاب محاكاة.

آخر تحديث : 12-7-2021.

الكثير منا سيجد لعبة My Child Lebensborn ليست لعبة محاكاة نموذجية بل إنها أسلوب فريد من نوعه يعالج آثار الحرب على الأطفال الأبرياء. مع هذا ، ستحصل على وجهة نظر من منظور الشخص الأول حول تربية طفل تأثر بالحرب. في هذه اللعبة ، ستكون مسؤولاً عن رعاية الطفل المتبنى. في البداية ، ستكون قادرًا على اختيار من يمكنك تبنيه ، سواء كان كلاوس أو كارين. يعد هذا قرارًا مهمًا لأنك ستتمكن من رؤية قصص مختلفة وطريقة لعب لكل شخصية. هنا ، ستتاح لك الفرصة لإطعام طفلك والتحدث معه وتقديم الدعم له. تقوم اللعبة بعمل ممتاز في إعطاء المواقف الصعبة التي ستختبر أخلاقك وصفاتك. هنا ، ستحتاج إلى الرد على طفلك وإعطاء التعليمات.تستغرق اللعبة من 4 إلى 6 ساعات حتى تكتمل. 

إسم اللعبة : Download My Child Lebensborn.

مميزات وخصائص لعبة My Child Lebensborn للموبايل 

الوقت - كما قلنا سابقاً بأنها لعبة محاكاة وهذا هو سبب وجود وحدات زمنية وبذلك يمكنك التقدم خلال اليوم من خلال أداء أنشطة وأنشطة مختلفة. يكلف كل نشاط وحدة زمنية محددة، لذا يجب عليك تحديد ما ستفعله بحكمة.

رسائل البريد الجديدة - ستتلقى رسائل بريد إلكتروني من أشخاص مختلفين  وسيسمح لك هذا بمعرفة ما يجري في الحي وتلقي الرسائل المتنوعة لمعرفة الأحداث لحظة بلحظة. 

الاستحمام - ستحتاج أيضًا إلى الحفاظ على نظافة طفلك  وإن تحميم طفلك بالتبني يكلف وحدة زمنية ، لكنه سيؤثر بشكل إيجابي على الطفل. يمكنك بعد ذلك غسل طفلك بنفسك باستخدام الإسفنج.

الأكل - ستحتاج أيضًا إلى إطعام طفلك ويمكن لطفلك أن يأكل بقدر ما يريد لوحدة زمنية واحدة. يمكنك أيضًا تحديد ما تريد تقديمه هنا: شطيرة وحساء وعصيدة أرز وغير ذلك.

الدراسة - يمكمك عرض الكتب والروايا لطفلك لقراءتها حتى يتم تربيته على العلم وبشكل صحيح.

إنهاء اليوم - لإنهاء اليوم، يمكنك الذهاب إلى غرفة طفلك لإطفاء الضوء من خلال النقر على المصباح. سيؤدي هذا إلى حفظ اللعبة على الفور وسيسمح لك بالبدء في اليوم التالي.

تحميل My Child Lebensborn apk للاندرويد مجاناً

الغسل لإيقاظ الطفل - ستحتاج إلى إيقاظ طفلك بغسل وجهه في حوض الحمام. القيام بذلك لن يستهلك أي وحدات زمنية اللعب - كما ذكرنا سابقًا ، فإن القيام بأنشطة معينة سيكلفك وحدة من الوقت. وبالمثل ، يمكنك قضاء وحدة واحدة من الوقت في اللعب مع طفلك هنا. 

لحظات إضافية - لن يكون لديك سوى سبع وحدات زمنية في اليوم يمكنك استخدامها في هذه اللعبة. هذا مقسم إلى أربع فترات زمنية. خلال هذا الوقت ، يمكنك القيام بأشياء مختلفة مثل إدارة الأسرة والعمل ورعاية الطفل.

التسوق - يمكنك أيضًا مكافأة طفلك بالذهاب للتسوق. يمكنك التسوق من خلال النقر على النافذة للذهاب إلى متاجر مختلفة. يمكنك التسوق لشراء الملابس والطعام والأشياء الأخرى.

تغيير الملابس - سيحتاج طفلك أيضًا إلى تغيير الملابس وهو ما سيكلف وحدة زمنية. يمكنك أن تجد الملابس في خزانة غرفة النوم.

الرسم - اقضِ الوقت مع طفلك من خلال الرسم وسيؤدي هذا إلى زيادة استمتاع الطفل ولكنه أيضًا وحدة زمنية.

الهواء الطلق - أثناء لعبك للعبة ، ستفتح تدريجياً أماكن مختلفة مثل الغابة والبحيرة. يمكنك بعد ذلك اصطحاب طفلك إلى الخارج للاستمتاع بأنشطة أخرى مثل جمع الفطر والتوت وطهي هذه المكونات.

الصياغة - يمكنك أيضًا قضاء وقت فراغك في صياغة العناصر أو إصلاحها. وهذا يشمل ملابس مختلفة لطفلك.

الذهاب إلى المدرسة - ستحتاج أيضًا إلى إرسال طفلك إلى المدرسة. هنا ، يمكنك الخروج والنقر على المبنى الأحمر. ضع في اعتبارك أن المدرسة تستمر حتى بعد الظهر ، لذا يجب عليك أيضًا قضاء وقتك بحكمة حتى ذلك الحين.

دفتر اليومية - يمكنك أيضًا الاحتفاظ بدفتر يوميات عن الأشياء التي قمت بها ، وما تشعر به ، وحالة طفلك. ستجد مواضيع ثقيلة في المجلة ، مثل الحرب ووالدي طفلك.

تحميل My Child Lebensborn apk للاندرويد مجاناً

DOWNOAD

تحميل نسخة My Child Lebensborn LITE‏

تحميل my child lebensborn ios للايفون

DOWNOAD

يمكنك الحصول على هذه اللعبة الرائعة على جهازك الكمبيوتر من خلال الحصول على محاكي أندرويد على جهازك الكمبيوتر أو اللابتوب، ومن ثم الذهاب الى رابط تحميل اللعبة للاندرويد من الرابط الفعال بالأعلى وتثبيته على جهازك، وبعد تثبيت المحاكي على جهازك قم بإسقاط ملف اللعبة بداخل المحاكي وسيتم تثبيته على محاكي الأندرويد بشكل تلقائي وستظهر أيقونة اللعبة على الشاشة الرئيسية بداخل المحاكي ويمكنك تحميل لعبة My Child Lebensborn للكمبيوتر مجاناً من خلال محاكي أندرويد ويمكنك أيضاً تحميل لعبة ماينكرافت بوكيت ايديشن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -