تحميل متجر هواوي الرسمي Huawei AppGallery Apk للتطبيقات والألعاب

تنزيل تطبيق متجر هواوي الرسمي |   تحميل متجر هواوي للكمبيوتر تحميل متجر App Suche كيف انزل متجر هواوي AppGallery عروض متجر هواوي للشحن أفضل تطبيقات هواوي متجر هواوي للهواتف نقاط متجر هواوي

يمكنك الآن تحميل متجر هواوي Huawei AppGallery Apk برابط مباشر من ميديا فاير، وهو عبارة عن برنامج يحوي عشرات الآلاف من التطبيقات والألعاب المختلفة. يعتبر هذا المتجر واحد من أكبر وأشهر المتاجر للهواتف الذكية على الإنترنت لإحتواءه على جميع التطبيقات والبرامج كالموجودة في متجر جوجل بلاي وآب ستور وهو تطبيق رسمي مُقدم لهواتف هواوي الذين لا يدعمون خدمات جوجل بسبب المشاكل الحاصلة بينهما. يمكنك البحث عن أي تطبيق أو لعبة تريدها من خلال خانة البحث المتواجدة في المتجر وستتمكن من تحميل أي برنامج تريده من خلال زر للتنزيل المباشر دون الحاجة الى طرف آخر للحصول على التطبيق.

تحمل متجر تطبيقات هواوي Huawei AppGallery للاندرويد

على الرغم من وجود العديد من المتاجر المختلفة على الإنترنت التي تمكنك من الحصول على جميع التطبيقات والألعاب التي ترغب بتنزيلها بشكل مجاني مثل متجر الأرنب الصيني وآبتويد والعديد من البرامج الآخرى، إلا أن تطبيق آب جالري AppGallery هو الأفضل على الإطلاق لأنه يتمتع بمميزات لن تجدها في أي متجر آخر والأهم من ذلك أن هذا المتجر آمن للغاية لأنه مقدم من شركة هواوي وبالتالي يمتلك نظام آمن وحماية بشكل كبير على عكس المتاجر الآخرى الغير رسمية التي قد تسبب بعض المشاكل الأمنية بالنسبة لك وهناك الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية لا يرغبون بتلك المتاجر.


معلومات حول تطبيق متجر هواوي الرسمي 2022

إسم المتجر : Download  Huawei AppGallery.

الحجم : 42 ميجابايت.

المطور : Android & HarmonyOS.

نظام التشغيل : أندرويد.

الفئة : متجر.

آخر تحديث : 17-8-2021.

تتضمن أوراق المعلومات الخاصة بكل تطبيق لقطات شاشة ومعلومات عامة حول ميزات التطبيقات والعدد التقريبي للتنزيلات وبالطبع رابط التنزيل. حيث يتميز متجر آب جالري بآلية اكتشاف من أربع طبقات لضمان أمان التطبيقات الموجودة على النظام الأساسي للتنزيل والاستخدام وتتوفر جميع أنواع التطبيقات المفيدة والممتعة للتنزيل من خلال متجر Huawei AppGallery وهو سوق تطبيقات من هواوي يوفر للمستهلكين متجر تطبيقات صديقًا للمستخدم والأسرة مصممًا خصيصًا للترويج لمحتوى عالي الجودة وعروض قيمة خاصة وتطبيقات محسنة لهواوي.

مميزات وخصائص متجراب كلري Huawei AppGallery 

* متجر تطبيقات وألعاب واسع النطاق مع محتوى مجاني ومجاني ومتميز.

* يتم نشر التطبيقات والألعاب بشكل مستمر وحصري بالإضافة الى التحديثات.

* فقط المحتوى عالي الجودة المناسب للعائلات بمتوسط ​​تصنيف 4.3 / 5 نجوم.

* مثبتة مسبقًا في أجهزة Huawei و Honor الجديدة وبالتالي ليس هناك حاجة لتنزيله.

* هدايا ومحتوى مجاني داخل التطبيق بالإضافة الى انه يتطلب معرف هواوي للحماية.

* 4 مستويات حماية ضد البرمجيات الخبيثة وميزة اختيار التطبيقات حسب تفضيلات المستخدم.

* قوائم مختلفة من التطبيقات ومدير التطبيق الذي يقوم بالتحديثات التلقائية متواجدة مجاناً.

* في متجر هواوي الرسمي يوجد قسائم وكوبونات وامتيازات VIP لمستخدمي هواوي وهونر.

تحميل متجر هواوي Huawei AppGallery للتطبيقات والألعاب

ملاحظة : قبل تثبيت متجر هواوي الرسمي AppGallery APK ، تأكد من تثبيت Huawei Mobile Services، وتمكين خاصية "مصادر غير معروفة" من خلال الذهاب الى (الإعدادات> التطبيقات). قم بتنزيل تطبيق التطبيق أو المتجر من الرابط أعلاه وقم بتثبيته كملف APK عادي. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة بعناية لتثبيت متجر تطبيقات هواوي بنجاح. بمجرد الانتهاء من ذلك ، أعد تشغيل جهازك وابدأ في تنزيل تطبيقاتك المفضلة من المتجر بسهولة.

 تحميل متجر هواوي Huawei AppGallery للتطبيقات والألعاب

أقرأ أيضاً : تحميل متجر الت ستور Altstore للايفون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -